مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على شاعر وفيلسوف ولغوي وأديب عربي ( شاعر وفيلسوف ولغوي وأديب عربي )
    (363 هـ - 449 هـ) (973 -1057م) هو أحمد بن عبد الله بن سليمان القضاعي التنوخي المعري، شاعر وفيلسوف ولغوي وأديب عربي من عصر الدولة العباسية، ولد وتوفي في معرة النعمان في الشمال السوري وإليها ينسب. لقب بـرهين المحبسين أي محبس العمى ومحبس البيت وذلك لأنه قد اعتزل الناس بعد عودته من بغداد حتى وفاته.

    أبو العلاءالمعري

    أبو العلاءالمعري

    شاعر وفيلسوف ولغوي وأديب عربي
    المزيد

    تعرّف على عالم جغرافيا ( عالم جغرافيا )

    الأدريسي

    الأدريسي

    عالم جغرافيا
    المزيد

    تعرّف على ممثل أمريكي ( ممثل أمريكي )
    من مواليد 24 أكتوبر 1947، حاصل على جائزة الأوسكار 1988

    كيفين كلاين

    كيفين كلاين

    ممثل أمريكي
    المزيد

    تعرّف على ( )
    شاعر وكاتب مسرحي وممثل إنجليزي بارز في الأدب الإنجليزي خاصة والأدب العالمي عامة، سمي بــ"شاعر الوطنية" و"شاعر افون الملحمي" أعماله موجودة وهي تتكون من 39 مسرحية و158 قصيدة قصيرة (سونيته) واثنتين من القصص الشعرية (قصيدتين سرديتين طويلتين) وبعض القصائد الشعرية وقد ترجمت مسرحياته وأعماله إلى كل..

    وليم شكسبير
    المزيد

    تعرّف على ( )
    بكالريوس صيدلة - جامعة القاهرة ...خبرة ٨ سنوات في مجال التسويق و المبيعات ...مؤسس قناة الزتونة لتلخيص الكتب علي اليوتيوب ...محاضر في العديد من مراكز التنمية بمصر Business Development Consultant - Noor Co. #حاصل علي شهادات PCT "Professional Certified Trainer" - AUC Entrepreneurship Essentials - Harvard Business School Present to Impress - Novartis Co. Shape your Career Pathway -..

    مايكل راشد
    المزيد

    تعرّف على فقية ( فقية )
    ابن عطاء الله السكندري فقيه مالكي وصوفي شاذلي الطريقة، بل أحد أركان الطريقة الطريقة الشاذلية الصوفية، (658 هـ / 1260م - 709 هـ / 1309م). الملقب بـ "قطب العارفين" و"ترجمان الواصلين" و"مرشد السالكين". كان رجلا صالحا عالما يتكلم على كرسي ويحضر ميعاده خلق كثير، وكان لوعظه تأثير في القلوب، وكان..

    أحمد بن عطاء الله السكندري
    المزيد

    تعرّف على الصحابي الجليل ( الصحابي الجليل )
    أبو موسى عبد الله بن قيس الأشعري صحابي، ولاّه النبي محمد على زبيد وعدن، وولاه عمر بن الخطاب على البصرة، وولاه عثمان بن عفان على الكوفة، وكان المحكّم الذي اختاره علي بن أبي طالب من بين حزبه يوم صفين.

    أبو موسى الأشعري

    أبو موسى الأشعري

    الصحابي الجليل
    المزيد

    تعرّف على الضابط السابق ( الضابط السابق )
    محمد نسيم هو ضابط سابق في المخابرات المصرية وأحد ضباط الجيش المصري الذين انضموا لتنظيم الضباط الأحرار، وممن شاركوا ضمن الصف الثاني من رجال الثورة.

    محمد نسيم

    محمد نسيم

    الضابط السابق
    المزيد

    تعرّف على القائد الاسلامى (الناصر صلاح الدين ) ( القائد الاسلامى (الناصر صلاح الدين ) )
    الملك الناصر أبو المظفر صلاح الدين والدنيا يوسف بن أيوب بن شاذي بن مروان بن يعقوب الدويني التكريتي (532 - 589 هـ / 1138 - 1193 م)، المشهور بلقب صلاح الدين الأيوبي قائد عسكري أسس الدولة الأيوبية التي وحدت مصر والشام والحجاز وتهامة واليمن في ظل الراية العباسية، بعد أن قضى على الخلافة الفاطمية التي استمرت 262 سنة

    صلاح الدين الايوبى

    صلاح الدين الايوبى

    القائد الاسلامى (الناصر صلاح الدين )
    المزيد

    تعرّف على المخرج المصري ( المخرج المصري )
    مخرج مصري، ولد في عام 1956، تخرج من المعهد العالي للسينما في عام 1979، كما حصل على دبلوم الإخراج السينمائى من المعهد العالي للسينما في عام 1994

    محمد مصطفي

    محمد مصطفي

    المخرج المصري
المزيد ...

تصنيفات: