مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على الثقفي ( الثقفي )
    أبو عبد الله هو المغيرة بن شعبة بن أبي عامر بن مسعود الثقفي ولد في ثقيف بالطائف، وبها نشأ، وكان كثير الأسفار، أسلم عام الخندق بعدما قتل ثلاثة عشر رجلا من بني مالك وفدوا معه على المقوقس في مصر، وأخذ أموالهم، فغرم دياتهم عمه عروة بن مسعود

     المغيرة بن شعبة
    المزيد

    تعرّف على رَجُل أَعمال، و‌مُنتج، و‌مُخرِج، و‌سِينارِستِ، و‌اخْتِصاصيّ رُسُوم مُتحرِّكة أَمرِيكِيّ ( رَجُل أَعمال، و‌مُنتج، و‌مُخرِج، و‌سِينارِستِ، و‌اخْتِصاصيّ رُسُوم مُتحرِّكة أَمرِيكِيّ )
    والتر إلياس "والت" ديزني ولد في 5 ديسمبر 1901. يعد ديزني الشّخصيّة المحوريّة لتاريخ سينما الرّسوم المتحرّكة للأطفال، كما يعتبر أيقونة ثقافيّة في هذا المجال، وذلك بفضل مساهماته الهامّة في صناعة التّرفيه خلال معظّم القرن العشرين، والّتي اشتهرت بشخصيّات مثل ميكي ماوس وبطوط. أسّس هو وأخوه رويّ وليفر..

    والت ديزني

    والت ديزني

    رَجُل أَعمال، و‌مُنتج، و‌مُخرِج، و‌سِينارِستِ، و‌اخْتِصاصيّ رُسُوم مُتحرِّكة أَمرِيكِيّ
    المزيد

    تعرّف على الداعية الاسلامي ( الداعية الاسلامي )
    راغب الحنفي راغب السرجاني داعية إسلامي مصري مهتم بالتاريخ الإسلامي ومشرف موقع قصة الإسلام، أستاذ جراحة المسالك البولية بكلية طب جامعة القاهرة، ولد في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

    راغب السرجانى

    راغب السرجانى

    الداعية الاسلامي
    المزيد

    تعرّف على الجنرال و رجل سياسى الامريكى ( الجنرال و رجل سياسى الامريكى )
    كولن لوثر باول (5 أبريل 1937 -)، جنرال وسياسي أمريكي ولد في نيويورك في عائلة مهاجرة من أصل جمايكي. تولى وزارة الخارجية الأمريكية من 20 يناير 2001 حتى 26 يناير 2005 في الفترة الرئاسية الأولى من عهد الرئيس جورج دبليو بوش.

    كولين باول

    كولين باول

    الجنرال و رجل سياسى الامريكى
    المزيد

    تعرّف على المؤسس، والرئيس، والمدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة أمازون دوت كوم ( المؤسس، والرئيس، والمدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة أمازون دوت كوم )
    لد في 12 يناير 1964، وتخرج جيف من جامعة برينستون بولاية نيوجيرسي الأمريكية ثم عمل محللا ماليا لشركة D.E Shaw قبل أن يؤسس شركة أمازون عام 1994. في عام 1999 اختير جيف بيزوس ك "شخصية العام" التي تختارها مجلة التايم كل عام. ومن المتوقع أن يكون من الأوائل الذين سيحملوا لقب "تريليونير" في العالم وذلك في عام 2040

    جيف بيزوس

    جيف بيزوس

    المؤسس، والرئيس، والمدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة أمازون دوت كوم
    المزيد

    تعرّف على مُمثل ( مُمثل )
    مواليد 26 يوليو 1967 وهو ممثل، وغطاس سابق، وملاكم ومنتج أفلام إنجليزي. تعد معظم أدواره باعتباره البطل المخالف للعرف، وهو معروف بأدواره المثيرة في أفلام الحركة ويؤدي دور الشخصيات القاسية الغير قابلة للإصلاح والمكيافيلية. طوال مسيرته السينمائية كان يؤدي "ستاثام" أدواره بشكل مثير ومنتظم في قتاله.

    جيسون ستاثام
    المزيد

    تعرّف على المحاضر ( المحاضر )
    مدرب ومحاضر في مجال التنمية البشرية

    أحمد المعظمي

    أحمد المعظمي

    المحاضر
    المزيد

    تعرّف على المفسر والعالم المسلم ( المفسر والعالم المسلم )
    أبو عبد الله شمس الدين محمد بن أبي بكر بن أيوب بن سعد بن حريز الزرعي المشهور باسم "ابن قيم الجوزية" أو "ابن القيم". هو فقيه ومحدث ومفسر وعالم مسلم مجتهد وواحد من أبرز أئمة المذهب الحنبلي في النصف الأول من القرن الثامن الهجري

    ابن القيم

    ابن القيم

    المفسر والعالم المسلم
    المزيد

    تعرّف على المخرج السينيمائى ( المخرج السينيمائى )
    ستيفن ألان سبيلبرغ (ود 18 ديسمبر 1946) هو مخرج ،كاتب سيناريو ومنتج سينمائي أمريكي، حائز على جائزة الأوسكار، أهم الجوائز السينمائية العالمية. ينحدر جده من مدينة نمساوية تدعى سبيلبرغ عاش بها في القرن السابع عشر. يمتلك شركة دريم ووركس للإنتاج

    ستيفن سبيلبرغ

    ستيفن سبيلبرغ

    المخرج السينيمائى
    المزيد

    تعرّف على الخطيب والداعية ( الخطيب والداعية )
    خطيب وداعية وإعلامي كويتي. يتميز بأسلوبه الإيماني القصصي.

    نبيل العوضي

    نبيل العوضي

    الخطيب والداعية
المزيد ...

تصنيفات: