مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على ( )
    You will learn straight from a developer who's learned everything the hard way and has now made it easy for you. JREAM teaches programming skills rapidly through video courses that are straight to the point. Ever buy books you never read? Fall asleep reading them? These courses are interactive and fun!

    جريم
    المزيد

    تعرّف على البروفيسور ( البروفيسور )
    كارل تيودور ياسبرس هو بروفيسور في الطب النفسي وأحد فلاسفة ألمانيا المعدودين في القرن العشرين. ولد في أولدنبورغ بألمانيا، 23 فبراير 1883. وإذا كان اسم زميله هايدغر قد غطّى عليه إلى حد ما، إلا أن المتخصصين في تاريخ الفلسفة يعرفون قدره وأهميته.

    كارل تيودور ياسبرس
    المزيد

    تعرّف على ( )
    هو صحافي وروائي بريطاني. عمله كان يشتهر بالوضوح والذكاء وخفة الدم، والتحذير من غياب العدالة الاجتماعية ومعارضة الحكم الشمولي وإيمانه بالاشتراكية الديمقراطية. يعتبر القرن العشرين أفضل القرون التي أرّخت الثقافة الإنجليزية، كتب أورويل في النقد الأدبي والشعر الخيالي والصحافة الجدلية. أكثر عمل عرف به..

    جورج أورويل
    المزيد

    تعرّف على من أبرز علماء الفيزياء النظرية وعلم الكون على مستوى العالم ( من أبرز علماء الفيزياء النظرية وعلم الكون على مستوى العالم )
    ستيفن ويليام هوكينج,ولد في أكسفورد، إنجلترا (8 يناير 1942 - 14 مارس 2018)، هو من أبرز علماء الفيزياء النظرية وعلم الكون على مستوى العالم، درس في جامعة أكسفورد وحصل منها على درجة الشرف الأولى في الفيزياء، أكمل دراسته في جامعة كامبريدج للحصول على الدكتوراه في علم الكون، له أبحاث نظرية في علم الكون وأبحاث في..

    ستيفن هوكينج

    ستيفن هوكينج

    من أبرز علماء الفيزياء النظرية وعلم الكون على مستوى العالم
    المزيد

    تعرّف على العالم و الطبيب ( العالم و الطبيب )
    أبو الحسن علاء الدين علي بن أبي الحزم القرشي الدمشقي الملقب بابن النفيس ويعرف أحيانا بالقرشي بفتح القاف والراء نسبة إلى بلدة (القرش) التي تقع بقرب دمشق .

    ابن النفيس

    ابن النفيس

    العالم و الطبيب
    المزيد

    تعرّف على الاستاذ ( الاستاذ )

    عادل صبور

    عادل صبور

    الاستاذ
    المزيد

    تعرّف على متخصص في برامج الكمبيوتر ( متخصص في برامج الكمبيوتر )

    المنذر سفان

    المنذر سفان

    متخصص في برامج الكمبيوتر
    المزيد

    تعرّف على رجل سياسة ( رجل سياسة )
    محمد بن عبد الكريم الخطابي والذي اشتهر بين الريفيين بـ مولاي موحند أو عبد الكريم الخطابي؛ (ولد في أجدير، المغرب 1882 - توفي في القاهرة، 6 فبراير 1963)، رجل سياسي وقائد عسكري مغربي من منطقة الريف، وكان قائدا للمقاومة الريفية ضد الاستعمارين الإسباني والفرنسي للمغرب ويعتبر أول من أشاع استعمال..

    محمد بن عبد الكريم الخطابي
    المزيد

    تعرّف على العالم الكيميائى الدكتور ( العالم الكيميائى الدكتور )
    احمد حسن زويل عالم كيميائي مصري و أمريكي الجنسية حاصل على جائزة نوبل في الكيمياء لسنة 1999 لابحاثه في مجال الفيمتو ثانية . وهو أستاذ الكيمياء وأستاذ الفيزياء في معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا.

    احمد زويل

    احمد زويل

    العالم الكيميائى الدكتور
    المزيد

    تعرّف على المهندس ( المهندس )

    طارق هلال

    طارق هلال

    المهندس
المزيد ...

تصنيفات: