مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على المذيع الجزائري ( المذيع الجزائري )
    صهيب شراير (28 يوليو 1984 -) هو مذيع جزائري في قناة العربية يقدم الأخبار و برنامج السباق الرئاسي حاليا وعمل سابقا في التلفزيون الجزائري وإذاعة الجزائر الدولية.

    صهيب شراير

    صهيب شراير

    المذيع الجزائري
    المزيد

    تعرّف على ولي العهد ( ولي العهد )
    محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية. كما يرأس مجلس الشؤون السياسية والأمنية ومجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية السعودي.

    محمد سلمان

    محمد سلمان

    ولي العهد
    المزيد

    تعرّف على ( )
    رجلا حكيما، ذكر في القرآن وأطلق اسمه على سورة لقمان، وقد عاصر داود وعرف بالحكيم، ولد وعاش في بلاد النوبة ، ووصايا لقمان هي إحدى القصص القرآنية التي تتكلم عن حكمة لقمان, وتتمثل في الحكمة التي وهبها الله للقمان الحكيم ، وتعدّ لدى المسلمين من أروع الحكم والمواعظ, إذ كانت حكمته تأتي في مواضعها ، وحسب كتب..

    لقمان الحكيم
    المزيد

    تعرّف على عالم رياضيات و فلك ( عالم رياضيات و فلك )

    بن سمعون

    بن سمعون

    عالم رياضيات و فلك
    المزيد

    تعرّف على ( )
    You will learn straight from a developer who's learned everything the hard way and has now made it easy for you. JREAM teaches programming skills rapidly through video courses that are straight to the point. Ever buy books you never read? Fall asleep reading them? These courses are interactive and fun!

    جريم
    المزيد

    تعرّف على ( )

    باسل الرفاعي
    المزيد

    تعرّف على المخرج المصري ( المخرج المصري )
    مخرج مصري، ولد في عام 1956، تخرج من المعهد العالي للسينما في عام 1979، كما حصل على دبلوم الإخراج السينمائى من المعهد العالي للسينما في عام 1994

    محمد مصطفى

    محمد مصطفى

    المخرج المصري
    المزيد

    تعرّف على رجل الاعمال والمبرمج ( رجل الاعمال والمبرمج )
    وليام هنري غيتس الثالث المشهور باسم بيل غيتس، وبيل هو اختصار لاسم وليام في الولايات المتحدة الأمريكية هو رجل أعمال ومبرمج أمريكي ومحسن

    بل جيتس

    بل جيتس

    رجل الاعمال والمبرمج
    المزيد

    تعرّف على الفيلسوف الامريكي ( الفيلسوف الامريكي )
    شارل ساندز پيرس سيميائياتي وفيلسوف أمريكي. يعدّ مؤسس الفعلانية أو العملانية مع وليم جيمس. كما يعتبر، إلى جانب فرديناند دي سوسير، أحد مؤسسي السيميائيات المعاصرة.

    شارل ساندز پيرس

    شارل ساندز پيرس

    الفيلسوف الامريكي
    المزيد

    تعرّف على الدكتور ( الدكتور )
    أحمد مصطفى أبوزيد (3 مايو1921 - 29 يوليو 2013) عالم أنثربولوجيا مصري، حصل على جائزة النيل للعلوم الاجتماعية عام 2011.[1]

    احمد ابوزيد

    احمد ابوزيد

    الدكتور
المزيد ...

تصنيفات: