مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على رائد فضاء أمريكي وأول شخص يمشي على سطح القمر ( رائد فضاء أمريكي وأول شخص يمشي على سطح القمر )
    (ولد 5 أغسطس 1930، أوهايو - 25 أغسطس 2012) كان رائد فضاء أمريكي وأول شخص يمشي على سطح القمر، حصل على درجة علمية في هندسة الفضاء من جامعة بوردو ثم على الماجستير في هندسة الفضاء أيضا من جامعة جنوب كاليفورنيا، ويحمل عددا من شهادات الدكتوراة الفخرية من عدة جامعات إضافة إلى العديد من الأنواط والأوسمة

    نيل ارمسترونغ

    نيل ارمسترونغ

    رائد فضاء أمريكي وأول شخص يمشي على سطح القمر
    المزيد

    تعرّف على عالم الزلازل الامريكي ( عالم الزلازل الامريكي )
    تشارلز فرانسيس ريختر ‏ هو عالم زلازل وفيزيائي أمريكي. وريختر معروف بأنه مخترع مقياس ريختر، والذي كان ولا زال يستخدم لقياس قوة الزلازل.

    ريشتر

    ريشتر

    عالم الزلازل الامريكي
    المزيد

    تعرّف على مُمثل ( مُمثل )
    هو ممثل أمريكي، منتج، ومغني راب، ولد في 25 سبتمبر 1968. استمتع في النجاح في التلفزيون والأفلام والأغاني. وفي عام 2007 وصفته مجلة النيوزويك بأنه أكثر الممثلين تأثيرا في هوليوود. تم ترشيحه لأربع جوائز جولدن جلوب،و لجائزتي أوسكار، وحصل على أربع جوائز غرامي.

    ويل سميث

    ويل سميث

    مُمثل
    المزيد

    تعرّف على كاتب إيراني ( كاتب إيراني )
    (17 فبراير، 1903، طهران – توفي منتحرا عام 9 أبريل 1951 في باريس) (اسم والده عتضاد الملك، واسم والدته نير الملوك) هو كاتب إيراني يعتبر مؤسس القصة القصيرة في إيران. من أبرز أعماله رواية "البومة العمياء" (بوف كور) التي نقلها إلى العربية الدكتور إبراهيم الدسوقي شتا.

    صادق هدايت

    صادق هدايت

    كاتب إيراني
    المزيد

    تعرّف على المخترع الهولندى ( المخترع الهولندى )
    عالم هولندي عاش قرابة ٩١ سنة، تاريخ ميلاده ووفاته هو نفس تاريخ ميلاد وممات السير كريستوفر رن، وكان عالما طبيا. بدأ مهنته كاهنا بسيطا في أحد بيوت أمستردام، وبدأ حياته العملية كاتبا متواضعا في أحد المستودعات الهولندية في أمستردام. ومعظم اكتشافاته كانت تتعلق بالجسم البشري، وقد تمت من خلال استخدامه..

    أنطوني فان ليفينهوك

    أنطوني فان ليفينهوك

    المخترع الهولندى
    المزيد

    تعرّف على الصحابي الجليل ( الصحابي الجليل )
    سعد بن أبي وقاص مالك القرشي الزهري، أحد العشرة المبشرين بالجنة، ومن السابقين الأولين إلى الإسلام، فقيل ثالت من أسلم وقيل السابع، وهو أوّل من رمى بسهمٍ في سبيل الله

    سعد بن ابي وقاص

    سعد بن ابي وقاص

    الصحابي الجليل
    المزيد

    تعرّف على الصحابي الجليل ( الصحابي الجليل )
    الزّبير بن العوّام القرشي الأسدي، ابن عمة نبي الإسلام محمد بن عبد الله، وأحد العشرة المبشرين بالجنة، ومن السابقين إلى الإسلام، يلقب بـ حواري رسول الله

    الزبير بن العوام

    الزبير بن العوام

    الصحابي الجليل
    المزيد

    تعرّف على ( )
    احمد ابراهيم خريج كلية الفنون التطبيقية قسم طباعة 2001 جامعة حلوان

    أحمد إبراهيم
    المزيد

    تعرّف على الرحّالة والفيلسوفً ( الرحّالة والفيلسوفً )
    أبو الريحان محمد بن أحمد بيروني ( 5 سبتمبر 973 - 13 ديسمبر 1048) عالم مسلم أوزبكي كان رحّالة وفيلسوفا وفلكيا وجغرافيا وجيولوجيا ورياضياتيا وصيدليا ومؤرخا ومترجما لثقافات الهند. وصف بأنه من بين أعظم العقول التي عرفتها الثقافة العربية الإسلامية، وهو أول من قال إن الأرض تدور حول محورها، صنف كتبا تربو عن المائة..

    ابو الريحان البيرونى

    ابو الريحان البيرونى

    الرحّالة والفيلسوفً
المزيد ...

تصنيفات: