مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على مدرب التنمية البشرية ( مدرب التنمية البشرية )
    يعد احمد قدوس شخصية من الشخصيات التى تؤمن بان نجاح المؤسسات ياتى بالتدريب اولا لذا هو كرس حياته لتدريب الاخرين على اسس التنمية البشرية وتطوير الذات لانه تاثر كثيرا بدكتور الفقى لدرجه انه يعتبر الابن الروحى لدكتور ( ابراهيم الفقى )..

    احمد قدوس

    احمد قدوس

    مدرب التنمية البشرية
    المزيد

    تعرّف على الفيلسوف الالماني ( الفيلسوف الالماني )
    جورج فيلهلم فريدريش هيغل فيلسوف ألماني ولد في شتوتغارت في المنطقة الجنوبية الغربية من ألمانيا. يعتبر هيغل أحد أهم الفلاسفة الألمان، حيث يعتبر أهم مؤسسي المثالية الألمانية في الفلسفة في أواخر القرن الثامن عشر الميلادي

    هيغل

    هيغل

    الفيلسوف الالماني
    المزيد

    تعرّف على رجل سياسة ( رجل سياسة )
    محمد بن عبد الكريم الخطابي والذي اشتهر بين الريفيين بـ مولاي موحند أو عبد الكريم الخطابي؛ (ولد في أجدير، المغرب 1882 - توفي في القاهرة، 6 فبراير 1963)، رجل سياسي وقائد عسكري مغربي من منطقة الريف، وكان قائدا للمقاومة الريفية ضد الاستعمارين الإسباني والفرنسي للمغرب ويعتبر أول من أشاع استعمال..

    محمد بن عبد الكريم الخطابي
    المزيد

    تعرّف على ( )
    شاعر ورجل قانون أثيني، قام بسن مجموعة من القوانين الإصلاحية والتي تعارضت مع نظام الدولة المتبع آنذاك ورغم أن إصلاحاته فشلت فيما بعد إلا أنه يعتبر الممهد لقيام ما تم تسميته لاحقا بالنظام الأثيني الديمقراطي. عرف سولون بلقب مؤسس الديمقراطية . وقد انتخب سنة 594 ق . م رئيس القضاة في أثينا , في فترة كانت أحوال..

    سولون
    المزيد

    تعرّف على كاتب إيراني ( كاتب إيراني )
    (17 فبراير، 1903، طهران – توفي منتحرا عام 9 أبريل 1951 في باريس) (اسم والده عتضاد الملك، واسم والدته نير الملوك) هو كاتب إيراني يعتبر مؤسس القصة القصيرة في إيران. من أبرز أعماله رواية "البومة العمياء" (بوف كور) التي نقلها إلى العربية الدكتور إبراهيم الدسوقي شتا.

    صادق هدايت

    صادق هدايت

    كاتب إيراني
    المزيد

    تعرّف على الطبيب الشيخ ( الطبيب الشيخ )
    محمد خير بن محيي الدين الشّعّال، ولد في مدينة دمشق بسوريا، حي الصّالحية، عام (1970م). متزوج من السيدة صفاء الجبّان، وله ثلاثة أبناء: (أسماء ونور الهدى وعبد الرحمن). الشهادات العلمية: درس في مدارس دمشق، فحاز على ثلاث شهادات ثانوية : الثانوية العلمية أولا، عام (1986م)، والثانوية الشرعية ثانيا، عام (1987م)،..

    محمد خير محيي الدين الشعال
    المزيد

    تعرّف على الكاتب والساخر ( الكاتب والساخر )
    جورج برنارد شو (بالإنجليزية: George Bernard Shaw) (ولد 26 يوليو 1856 - توفي 2 نوفمبر 1950)، مؤلف أيرلندي شهير. ولد في دبلن، وانتقل إلى لندن حين أصبح في العشرينات. أول نجاحاته كانت في النقد الموسيقي والأدبي

    برنارد شو

    برنارد شو

    الكاتب والساخر
    المزيد

    تعرّف على منظم الإنترنت الأمريكي ( منظم الإنترنت الأمريكي )
    هو منظم الإنترنت الأمريكي الذي عرف لكونه مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة النسخ الاحتياطي والتخزين على الإنترنت دروبوكس (خدمة) ، . وفقا لمجلة فوربس ، صافي ثروته هو 400 مليون دولار أمريكي

    درو هوستون

    درو هوستون

    منظم الإنترنت الأمريكي
    المزيد

    تعرّف على المخرج السينيمائى ( المخرج السينيمائى )
    ستيفن ألان سبيلبرغ (ود 18 ديسمبر 1946) هو مخرج ،كاتب سيناريو ومنتج سينمائي أمريكي، حائز على جائزة الأوسكار، أهم الجوائز السينمائية العالمية. ينحدر جده من مدينة نمساوية تدعى سبيلبرغ عاش بها في القرن السابع عشر. يمتلك شركة دريم ووركس للإنتاج

    ستيفن سبيلبرغ

    ستيفن سبيلبرغ

    المخرج السينيمائى
    المزيد

    تعرّف على مؤلف موسيقي ( مؤلف موسيقي )
    مؤلف موسيقي وكاتب مسرحي ألماني، ولد في لايبزغ، ألمانيا سنة 1813، وتوفي في البندقية، إيطاليا سنة 1883. وهو الابن الأصغر لعائلة مكونة من تسعة أولاد.

    ريتشارد فاغنر

    ريتشارد فاغنر

    مؤلف موسيقي
المزيد ...

تصنيفات: