مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على أديب وناشط سياسي ماركسي روسي ( أديب وناشط سياسي ماركسي روسي )
    ويعرف باسم مكسيم غوركي (Максим Горький)؛ (28 مارس 1868 - 18 يونيو 1936)، أديب وناشط سياسي ماركسي روسي، مؤسس مدرسة الواقعية الاشتراكية التي تجسد النظرة الماركسية للأدب حيث يرى أن الأدب مبني على النشاط الاقتصادي في نشأته ونموه وتطوره، وأنه يؤثر في المجتمع بقوته الخاصة، لذلك ينبغي توظيفه في خدمة المجتمع. كما تم..

    مكسيم غوركي

    مكسيم غوركي

    أديب وناشط سياسي ماركسي روسي
    المزيد

    تعرّف على المؤلف والمحاضر ( المؤلف والمحاضر )
    هو المستثمر ورجل الأعمال الأميركي , كاتب ومحاضر فى جميع أنحاء العالم من مواليد ( 8 أبريل1947) , ويشتهر كيوساكي بسلسلة من الكتب التحفيزية والاستثمارية , وقد كتب أكثر من 15 كتابا محققا مبيعات أكثر من 26 مليون نسخة. وكانت ثلاثة من كتبه" الاب الغنى والاب الفقير ، والتدفق النقدي، ودليل الأب الثري للاستثمار" قد حصلت..

    روبرت كيوساكى

    روبرت كيوساكى

    المؤلف والمحاضر
    المزيد

    تعرّف على الرحّالة والفيلسوفً ( الرحّالة والفيلسوفً )
    أبو الريحان محمد بن أحمد بيروني ( 5 سبتمبر 973 - 13 ديسمبر 1048) عالم مسلم أوزبكي كان رحّالة وفيلسوفا وفلكيا وجغرافيا وجيولوجيا ورياضياتيا وصيدليا ومؤرخا ومترجما لثقافات الهند. وصف بأنه من بين أعظم العقول التي عرفتها الثقافة العربية الإسلامية، وهو أول من قال إن الأرض تدور حول محورها، صنف كتبا تربو عن المائة..

    ابو الريحان البيرونى

    ابو الريحان البيرونى

    الرحّالة والفيلسوفً
    المزيد

    تعرّف على مُمثل أمريكي ( مُمثل أمريكي )
    هو أحد الممثلين الكبار في هوليوود ويعد كذلك من الممثلين الجادين في لهجتهم ومع ذلك تكمن لديه الموهبة والانسجام في كافة أدواره المليئة بالدراما والإثارة والكوميديا. حصل على جائزة سيسيل ب. دوميل الإنجاز مدى الحياة في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب الثالث والسبعون. تقديرا لعدد من بطولاته في العديد من..

    دينزل واشنطن

    دينزل واشنطن

    مُمثل أمريكي
    المزيد

    تعرّف على الاديب والكاتب الفرنسي ( الاديب والكاتب الفرنسي )
    جان دي لابرويير أديب وكاتب فرنسي، درس الحقوق في جامعة أورليان، لكنه لم يمارس المحاماة وانصرف إلى الوظائف الإدارية العليا. خالط الملك لوي دي بوربون وأهله وتعرف على ميولهم وعيوبهم، بعد أن كان أمينا عاما.

    لابروبير

    لابروبير

    الاديب والكاتب الفرنسي
    المزيد

    تعرّف على عالم في الرياضيات و الفلك و الهندسة ( عالم في الرياضيات و الفلك و الهندسة )

    ابو بكر بن أبي عيسى

    ابو بكر بن أبي عيسى

    عالم في الرياضيات و الفلك و الهندسة
    المزيد

    تعرّف على عالم فلك و رياضيات ( عالم فلك و رياضيات )
    أبو جعفر الخازن هو أبو جعفر محمد بن الحسين الخازن الصاغاني الخراساني، عالم من علماء القرن الرابع الهجري، تخصص في الرياضيات والفلك وكما اهتم بعلم الميكانيكا ودرس مفهوم الاحتكاك.

    أبو جعفر الخازن

    أبو جعفر الخازن

    عالم فلك و رياضيات
    المزيد

    تعرّف على أستاذ ( أستاذ )
    ماجيستير اللغة الالمانية والعلوم السياسية والاستشراق من جامعة هامبورغ شمال المانيا عضو في الجمعية الاتحادية للمترجمين الفوريين والمترجمين التحريريين (BDÜ) مـدرب لغة المانية محترف مشرف لإمتحانات معتمد من قبل معهد جوته للإشراف على الإمتحانات مدرب في فريق تعلم اللغة الالمانية في الكويت (LGK) بالتعاون..

    محمد شحاتة

    محمد شحاتة

    أستاذ
    المزيد

    تعرّف على الفيلسوف الالماني ( الفيلسوف الالماني )
    لودفيغ أندرياس فويرباخ فيلسوف ألماني ولد في 28 يوليو 1804 في مدينة لاندسهوت بولاية بافاريا الألمانية وتوفي في رايخنبرغ في 13 سبتمبر 1872. في البداية كان تلميذا لهيغل ثم أصبح من أبرز معارضيه

    لودفيغ أندرياس فويرباخ

    لودفيغ أندرياس فويرباخ

    الفيلسوف الالماني
    المزيد

    تعرّف على رائد و مدرب التنمية البشرية ( رائد و مدرب التنمية البشرية )
    - هو محاضر فى تنمية المهارات الشخصية والإدارية -أول ممارس و ممارس متقدم (خبير) مصري في..الحرية النفسية. -مدير و مؤسس أكاديمية الكرمة للتدريب و التنمية البشرية. -مؤسس ومدير مجموعة البناء العقارية.

    أحمد أمجد

    أحمد أمجد

    رائد و مدرب التنمية البشرية
المزيد ...

تصنيفات: