مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على مصمم جرافيك ( مصمم جرافيك )
    خبرة أكثر من 10 سنوات فى تصميم الشعارات والهويات التجارية والدعاية والتعبئة والتغليف والسوشيال ومدرب لبرامج الجرافيك "PS,AI,IN"

    محمود مصطفى

    محمود مصطفى

    مصمم جرافيك
    المزيد

    تعرّف على الاعلامى ( الاعلامى )
    أحمد مازن أحمد أسعد الشقيري إعلامي سعودي من أصول فلسطينية بدأ بتقديم برامج فكرية اجتماعية ومضيف السلسلة التليفزيونية خواطر والمضيف السابق لبرنامج يلا شباب، ألّف برامج تلفازية حول مساعدة الشباب على النضج في أفكارهم والبذل في خدمة إيمانهم

    احمد الشقيري

    احمد الشقيري

    الاعلامى
    المزيد

    تعرّف على ( )
    بوابة التنمية المجتمعية كنانة أونلاين تهدف إلى إثراء المحتوى العربى على الإنترنت بمختلف مجالاته الخاصة بالتنمية المجتمعية و تمكين مستخدم الإنترنت العربى من حسن استخدام أدوات تكنولوجيا المعلومات

    كنانه اونلاين
    المزيد

    تعرّف على اللاعب المحترف ( اللاعب المحترف )
    مايكل جيفري جوردن، (17 فبراير 1963)، هو لاعب كرة سلة أمريكي سابق، ويعتبر جوردن أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة السلة، وقد أصبح أفضل رياضي في جيله، وهو الذي ساعد منتخب أمريكا لكرة السلة على التفوق في الثمانينات والتسعينات من القرن العشرين، وهو الآن أحد أعضاء إدارة فريق تشارلوت بوبكاتس.

    مايكل جوردن

    مايكل جوردن

    اللاعب المحترف
    المزيد

    تعرّف على مهندس ومخترع وفيلسوف وعالم أمريكي ( مهندس ومخترع وفيلسوف وعالم أمريكي )
    صمّم وطور العديد من المنتجات الصناعية المختلفة مثل نظام التشغيل الذاتي للسيارات، وأجهزة إضاءة المزارع، والبترول الإثيلي، والورنيش السريع الجفاف، ومحرك ديزل من دورتين للقطارات، ومحرك سيارة ذي ضغط عال.

    تشارلز كيترينج

    تشارلز كيترينج

    مهندس ومخترع وفيلسوف وعالم أمريكي
    المزيد

    تعرّف على رائدة التمريض الحديث ( رائدة التمريض الحديث )
    تعرف برائدة التمريض الحديث ويطلق عليها اسم "سيدة المصباح" أو "السيدة حاملة المصباح".

    فلورنس نايتينجيل

    فلورنس نايتينجيل

    رائدة التمريض الحديث
    المزيد

    تعرّف على روائي ( روائي )
    ولد (24 اغسطس 1947). يؤلف حاليا القصص المحررة من قبل العامة عن طريق الفيس بوك. تتميز رواياته بمعنى روحي يستطيع العامة تطبيقه مستعملا شخصيات ذوات مواهب خاصة، لكن متواجدة عند الجميع. كما يعتمد على أحداث تاريخية واقعية لتمثيل أحداث قصصه. و عين سنة 2007 رسول السلام التابع للأمم المتحدة. باولو كويلو في 2007 تعد..

    باولو كويلو
    المزيد

    تعرّف على القس الانجيلي ( القس الانجيلي )
    تشارلز روزيل "تشاك" سويندول / ɪswɪnˌdɒl / (ولد في 18 أكتوبر 1934) هو القس المسيحي الإنجيلي ، والمؤلف ، والمعلم ، والواعظ الإذاعي. أسس شركة Insight for Living ، ومقرها في مدينة فريسكو بولاية تكساس ، والتي تبث برنامجا إذاعيا يحمل الاسم نفسه على أكثر من 2000 محطة في جميع أنحاء العالم بـ 15 لغة. وهو حاليا راعيا كبيرا في..

    تشارلز سويندول

    تشارلز سويندول

    القس الانجيلي
    المزيد

    تعرّف على المؤلف والمحاضر الامريكى ( المؤلف والمحاضر الامريكى )
    زيج زيجلار (بالإنجليزية: Zig Ziglar) ؛ (6 نوفمبر 1926 - 28 نوفمبر 2012) هو مؤلف، ومندوب مبيعات ومحاضر لتحفيز الجماهير أميركي الجنسية. وقد نشر له أكثر من 40 عمل، بما في ذلك كتاب بعنوان "طريقة الله لا تزال أفضل طريقة" .

    زيج زيجلار

    زيج زيجلار

    المؤلف والمحاضر الامريكى
    المزيد

    تعرّف على المحاضر التحفيذي ( المحاضر التحفيذي )
    ليزلي كالفين "لس" براون هو محاضر تحفيزي، كاتب، راديو دي جي، مضيف تلفزيون سابق، و سياسي سابق. كسياسي، كان عضوا سابقا في مجلس نواب أوهايو. كمحاضر تحفيزي، استعمل جملة "إنه ممكن!" و علم الناس اتباع أحلامهم كما تعلم هو. كان مضيف برنامج ذا لس براون شو.

    لس براون

    لس براون

    المحاضر التحفيذي
المزيد ...

تصنيفات: