مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على الثقفي ( الثقفي )
    أبو عبد الله هو المغيرة بن شعبة بن أبي عامر بن مسعود الثقفي ولد في ثقيف بالطائف، وبها نشأ، وكان كثير الأسفار، أسلم عام الخندق بعدما قتل ثلاثة عشر رجلا من بني مالك وفدوا معه على المقوقس في مصر، وأخذ أموالهم، فغرم دياتهم عمه عروة بن مسعود

     المغيرة بن شعبة
    المزيد

    تعرّف على عالم الرياضيات ( عالم الرياضيات )
    أرخميدس، و(باليونانية Αρχιμήδης وتلفظ [aɾ.çi.ˈmi.ðis] و[ar.kʰi.ˈmɛː.dɛːs] عند الأقدمين) أو أرشميدس في بعض التراجم العربية، عالم طبيعة ورياضيات. ولد في عام 287 ق.م، في سرقوسة، ويعتبر أحد أهم مفكّري العصر القديم، ونظرتنا إلى الفيزياء مستندة على النموذج الذي طوّر من قبل أرخميدس.

    ارخميدس

    ارخميدس

    عالم الرياضيات
    المزيد

    تعرّف على الداعية الاسلامي ( الداعية الاسلامي )
    راغب الحنفي راغب السرجاني داعية إسلامي مصري مهتم بالتاريخ الإسلامي ومشرف موقع قصة الإسلام، أستاذ جراحة المسالك البولية بكلية طب جامعة القاهرة، ولد في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

    راغب السرجانى

    راغب السرجانى

    الداعية الاسلامي
    المزيد

    تعرّف على مُمثل ( مُمثل )
    هو ممثل أمريكي، منتج، ومغني راب، ولد في 25 سبتمبر 1968. استمتع في النجاح في التلفزيون والأفلام والأغاني. وفي عام 2007 وصفته مجلة النيوزويك بأنه أكثر الممثلين تأثيرا في هوليوود. تم ترشيحه لأربع جوائز جولدن جلوب،و لجائزتي أوسكار، وحصل على أربع جوائز غرامي.

    ويل سميث

    ويل سميث

    مُمثل
    المزيد

    تعرّف على العالم الفيزيائى ( العالم الفيزيائى )
    ألبرت أينشتاين (بالألمانية: Albert Einstein‏) ‏ (14 مارس 1879 – 18 أبريل 1955) ألماني سويسري أمريكي الجنسية، يهودي الديانة, أحد أهم العلماء في الفيزياء. يشتهر بأبو النسبية كونه واضع النظرية النسبية الخاصة و النظرية النسبية العامة

    البرت اينشتاين

    البرت اينشتاين

    العالم الفيزيائى
    المزيد

    تعرّف على المحاضرة ( المحاضرة )
    هي المحاضرة الاستاذة في كورسات تعاليم اللغة الفرنسية للمبتدئين

    فاطمة إيكانون

    فاطمة إيكانون

    المحاضرة
    المزيد

    تعرّف على المؤسس، والرئيس، والمدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة أمازون دوت كوم ( المؤسس، والرئيس، والمدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة أمازون دوت كوم )
    لد في 12 يناير 1964، وتخرج جيف من جامعة برينستون بولاية نيوجيرسي الأمريكية ثم عمل محللا ماليا لشركة D.E Shaw قبل أن يؤسس شركة أمازون عام 1994. في عام 1999 اختير جيف بيزوس ك "شخصية العام" التي تختارها مجلة التايم كل عام. ومن المتوقع أن يكون من الأوائل الذين سيحملوا لقب "تريليونير" في العالم وذلك في عام 2040

    جيف بيزوس

    جيف بيزوس

    المؤسس، والرئيس، والمدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة أمازون دوت كوم
    المزيد

    تعرّف على الاستاذ ( الاستاذ )

     أحمد الزيني

    أحمد الزيني

    الاستاذ
    المزيد

    تعرّف على مدرب التنمية البشرية ( مدرب التنمية البشرية )
    يعد احمد قدوس شخصية من الشخصيات التى تؤمن بان نجاح المؤسسات ياتى بالتدريب اولا لذا هو كرس حياته لتدريب الاخرين على اسس التنمية البشرية وتطوير الذات لانه تاثر كثيرا بدكتور الفقى لدرجه انه يعتبر الابن الروحى لدكتور ( ابراهيم الفقى )..

    احمد قدوس

    احمد قدوس

    مدرب التنمية البشرية
    المزيد

    تعرّف على المحاضر ( المحاضر )
    هو المحاضر لكورسات تعاليم اللغة اليابانية

    إسلام فتحي

    إسلام فتحي

    المحاضر
المزيد ...

تصنيفات: