مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على محدث البصرة ( محدث البصرة )
    أبو داود سليمان بن الأشعث بن إسحاق بن بشير الأزدي السجستاني المشهور بأبي داود (202-275 هـ) إمام أهل الحديث في زمانه، محدث البصرة، وهو صاحب كتابه المشهور بسنن أبي داود

    أبو داود

    أبو داود

    محدث البصرة
    المزيد

    تعرّف على الرحالة الايطالى ( الرحالة الايطالى )
    كريستوف كولومبوس , ولد (31 أكتوبر 1451 - 20 مايو 1506) رحالة إيطالي مشهور، ينسب إليه اكتشاف العالم الجديد (أمريكا). ولد في مدينة جنوة في إيطاليا ودرس الرياضيات والعلوم الطبيعية (وربما الفلك أيضا) في جامعة بافيا. عبر المحيط الأطلسي ووصل الجزر الكاريبية في 12 أكتوبر 1492م لكن اكتشافه لأرض القارة الأمريكية الشمالية..

    كريستوفر كولومبوس

    كريستوفر كولومبوس

    الرحالة الايطالى
    المزيد

    تعرّف على المطرب الامريكي ( المطرب الامريكي )
    فرانسيس ألبرت سيناترا مطرب أمريكي من أشهر مطربي القرن العشرين وهو من جذور إيطالية، بدأت شهرته في أواخر ثلاثينيات القرن الماضي مع فرقة البيغ باند الشهيرة في ذلك الوقت The Dorsey Brothers، وفي أوائل الأربعينيات بدأت شهرته تزداد أكثر وأكثر حتى انفصاله

    فرانك سيناترا

    فرانك سيناترا

    المطرب الامريكي
    المزيد

    تعرّف على الضابط السابق ( الضابط السابق )
    محمد نسيم هو ضابط سابق في المخابرات المصرية وأحد ضباط الجيش المصري الذين انضموا لتنظيم الضباط الأحرار، وممن شاركوا ضمن الصف الثاني من رجال الثورة.

    محمد نسيم

    محمد نسيم

    الضابط السابق
    المزيد

    تعرّف على الفليسوف الصينى ( الفليسوف الصينى )
    كونفوشيوس (بالصينية: 孔夫子) هو أول فيلسوف صيني يفلح في إقامة مذهب يتضمن كل التقاليد الصينية عن السلوك الاجتماعي والأخلاقي. ففلسفته قائمة على القيم الأخلاقية الشخصية وعلى أن تكون هناك حكومة تخدم الشعب تطبيقا لمثل أخلاقي أعلى. تعاليمه وفلسفته قد تأثر بعمق الفكر والحياة الصينية والكورية واليابانية..

    كونفوشيوس

    كونفوشيوس

    الفليسوف الصينى
    المزيد

    تعرّف على أبو الفلسفة الحديثة ( أبو الفلسفة الحديثة )
    رينيه ديكارت، فيلسوف، ورياضي، وفيزيائي فرنسي، يلقب بـ"أبو الفلسفة الحديثة"، وكثير من الأطروحات الفلسفية الغربية التي جاءت بعده، هي انعكاسات لأطروحاته، والتي ما زالت تدرس حتى اليوم، خصوصا كتاب الذي ما زال يشكل النص القياسي لمعظم كليات الفلسفة.

    ديكارت

    ديكارت

    أبو الفلسفة الحديثة
    المزيد

    تعرّف على الممثل ( الممثل )
    أحمد عبد الرحمن عبد الفتاح الشافعي ممثل مصري من مواليد الجيزة سنة 1974. كان اول ظهور له من خلال مسلسل المال والبنون سنة 1993

    احمد الشافعي
    المزيد

    تعرّف على الطبيب والفيلسوف اليوناني ( الطبيب والفيلسوف اليوناني )
    هو طبيب و فيلسوف يوناني، ويعتبر أحد أعظم الأطباء في العصور القديمة. أثر جالينوس على تطور فروع علمية عدة، و منها علم التشريح، علم وظائف الأعضاء و علم الأمراض، علم الأدوية و علم الأعصاب، فضلا عن الفلسفة و المنطق.

    جالينوس

    جالينوس

    الطبيب والفيلسوف اليوناني
    المزيد

    تعرّف على القارئ والمبتهل ( القارئ والمبتهل )
    نصر الدين طوبار منشد إسلامي وقارئ قرآن مصري ولد عام 1920 بالمنزلة بمحافظة الدقهلية وتوفي في 6 نوفمبر عام 1986 .. قدم الشيخ نصر الدين طوبار' ما يقرب من مائتي ابتهال .. سافر إلى العديد من الدول العربية والأجنبية وكتبت عنه الصحافة الألمانية: (صوت الشيخ نصر الدين طوبار يضرب على أوتار القلوب).

    نصر الدين طوبار

    نصر الدين طوبار

    القارئ والمبتهل
    المزيد

    تعرّف على رجل أعمال أمريكي ( رجل أعمال أمريكي )
    هو رجل أعمال أمريكي ولد في يوم 27 يونيو 1930 في بلدة تيكساركانا، تكساس في الولايات المتحدة رشح نفسه كمسقتل للإنتخابات الرئاسية الأمريكية في سنة 1992.

    روس بيروت

    روس بيروت

    رجل أعمال أمريكي
المزيد ...

تصنيفات: