مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على المهندس الامريكي ( المهندس الامريكي )
    سكايلر سكاتس هويلر Schuyler Skaats Wheeler (و 17 مايو 1860– 20 أبريل 1923) كان مهندسا أمريكيا قام باختراعالمروحة الكهربائية ذات شفرتين سنة 1882 وكان عمره 22 عاما.[1] وقد حصل على وسام جون سكوت من معهد فرانكلين في 1904. وهو أحد مؤسسي ما أصبح معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات، أكبر جمعية هندسية في العالم.

    سكايلر ويلر

    سكايلر ويلر

    المهندس الامريكي
    المزيد

    تعرّف على المخترع الاسكتلندى ( المخترع الاسكتلندى )
    مهندس كهرباء اسكتلندي اخترع أول تلفزيون في العالم.

    جون لوجى بيرد

    جون لوجى بيرد

    المخترع الاسكتلندى
    المزيد

    تعرّف على المخترعان الفرنسيان ( المخترعان الفرنسيان )
    الأخوان مونغولفييه مخترعان فرنسيان قاما بالعديد من المحاولات للطيران في القرن الثامن عشر. - جوزيف مايكل مونغولفييه(بالفرنسية: Joseph-Michel Montgolfier) ولد في (26 من شهر أغسطس في العام 1740 م) - أما شقيقه جاك إيتان مونغولفييه (بالفرنسية: Jacques-Étienne Montgolfier) ولد في (6 من شهر يناير في العام 1745 م).

    الأخوان مونغولفييه

    الأخوان مونغولفييه

    المخترعان الفرنسيان
    المزيد

    تعرّف على العالم الفيزيائى الدكتور ( العالم الفيزيائى الدكتور )
    علي مصطفى مشرفة باشا (22 صفر 1316 هـ / 11 يوليو 1898- 15 يناير 1950 م) عالم فيزياء نظرية مصري ،ولد في دمياط، يلقب بأينشتاين العرب،تخرج في مدرسة المعلمين العليا 1917

    مصطفى مشرفة

    مصطفى مشرفة

    العالم الفيزيائى الدكتور
    المزيد

    تعرّف على لاعب كرة قدم أرجنتيني ( لاعب كرة قدم أرجنتيني )
    ليونيل أندريس ميسي كوتشيتيني (تلفظ إسباني: ‎/ljoˈnel anˈdɾez ˈmesi/‏؛ مواليد 24 يونيو 1987) هو لاعب كرة قدم أرجنتيني يلعب حاليا مع نادي برشلونة الإسباني و‌المنتخب الأرجنتيني. ويلعب كمهاجم وكجناح. يعتبر أحد أفضل لاعبي كرة القدم في جيله، بل وحتى يصنّف أنه من بين الأفضل تاريخيا حيث رشح عدة مرات لجائزة الكرة..

    ليونيل ميسي

    ليونيل ميسي

    لاعب كرة قدم أرجنتيني
    المزيد

    تعرّف على ( )
    احد أهم الشعراء الفلسطينيين والعرب والعالميين الذين ارتبط اسمهم بشعر الثورة والوطن. يعتبر درويش أحد أبرز من ساهم بتطوير الشعر العربي الحديث وإدخال الرمزية فيه. في شعر درويش يمتزج الحب بالوطن بالحبيبة الأنثى. قام بكتابة وثيقة إعلان الاستقلال الفلسطيني التي تم إعلانها في الجزائر

    محمود درويش
    المزيد

    تعرّف على ( )

    ياسر حارب
    المزيد

    تعرّف على الجنرال و رجل سياسى الامريكى ( الجنرال و رجل سياسى الامريكى )
    كولن لوثر باول (5 أبريل 1937 -)، جنرال وسياسي أمريكي ولد في نيويورك في عائلة مهاجرة من أصل جمايكي. تولى وزارة الخارجية الأمريكية من 20 يناير 2001 حتى 26 يناير 2005 في الفترة الرئاسية الأولى من عهد الرئيس جورج دبليو بوش.

    كولين باول

    كولين باول

    الجنرال و رجل سياسى الامريكى
    المزيد

    تعرّف على رائد التنمية البشرية الدكتور ( رائد التنمية البشرية الدكتور )
    خبير التنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية ورئيس مجلس إدارة المعهد الكندي للبرمجة اللغوية ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية، وهو حاصل على درجة الدكتوراه في علم الميتافيزيقا من جامعة ميتافيزيقا بلوس انجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، ومؤلف علم ديناميكية التكيف العصبي..

    ابراهيم الفقى

    ابراهيم الفقى

    رائد التنمية البشرية الدكتور
المزيد ...

تصنيفات: