مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على ممثل الراديو الامريكي ( ممثل الراديو الامريكي )
    كان إيرل نايتنجيل (12 مارس 1921 - 25 مارس 1989) متحدثا وممثلا للراديو الأمريكي ، وتناول في الغالب مواضيع تنمية الشخصية البشرية ، والدافع ، والوجود الهادف. [1] كان هو الصوت في أوائل الخمسينيات من سكاى كينج ، بطل مسلسل مغامرات الراديو ، وكان مضيف برنامج WGN الراديو من 1950 إلى 1956. [2] كان نايتنجيل مؤلف كتاب "أغرب..

    ايرل نيايتنجيل

    ايرل نيايتنجيل

    ممثل الراديو الامريكي
    المزيد

    تعرّف على الكاتب والساخر ( الكاتب والساخر )
    جورج برنارد شو (بالإنجليزية: George Bernard Shaw) (ولد 26 يوليو 1856 - توفي 2 نوفمبر 1950)، مؤلف أيرلندي شهير. ولد في دبلن، وانتقل إلى لندن حين أصبح في العشرينات. أول نجاحاته كانت في النقد الموسيقي والأدبي

    برنارد شو

    برنارد شو

    الكاتب والساخر
    المزيد

    تعرّف على إمام وعالم من علماء أهل السنة والجماعة ( إمام وعالم من علماء أهل السنة والجماعة )
    إمام وعالم من علماء أهل السنة والجماعة يكنى بـأبي سعيد ولد قبل سنتين من نهاية خلافة عمر بن الخطاب في المدينة عام واحد وعشرين من الهجرة، كانت أمه خيرة.

    الحسن البصري

    الحسن البصري

    إمام وعالم من علماء أهل السنة والجماعة
    المزيد

    تعرّف على رجل أعمال أمريكي ( رجل أعمال أمريكي )
    هو رجل أعمال أمريكي ولد في يوم 27 يونيو 1930 في بلدة تيكساركانا، تكساس في الولايات المتحدة رشح نفسه كمسقتل للإنتخابات الرئاسية الأمريكية في سنة 1992.

    روس بيروت

    روس بيروت

    رجل أعمال أمريكي
    المزيد

    تعرّف على العالم و الطبيب ( العالم و الطبيب )
    أبو الحسن علاء الدين علي بن أبي الحزم القرشي الدمشقي الملقب بابن النفيس ويعرف أحيانا بالقرشي بفتح القاف والراء نسبة إلى بلدة (القرش) التي تقع بقرب دمشق .

    ابن النفيس

    ابن النفيس

    العالم و الطبيب
    المزيد

    تعرّف على الداعيه اسلامى ( الداعيه اسلامى )
    مالكوم إكس (19 مايو 1925 - 21 فبراير 1965)، واسمه عند مولده: مالكوم ليتل، ويعرف أيضا باسم الحاج مالك الشباز، هو داعية إسلامي ومدافع عن حقوق الإنسان، وهو أمريكي من أصل إفريقي (إفريقي أمريكي). بالنسبة لمحبيه: كان مالكوم إكس رجلا شجاعا يدافع عن حقوق السود، ويوجّه الاتهامات لأمريكا والأمريكيين البيض بأنهم قد..

    مالكوم اكس

    مالكوم اكس

    الداعيه اسلامى
    المزيد

    تعرّف على السلمي الترمذي ( السلمي الترمذي )
    التّرمذي، أبو عيسى (209 هـ - 279 هـ) / (824م - 892م). هو محمد بن عيسى بن سورة بن موسى بن الضحاك، السلمي الترمذي، أبو عيسى. مصنّف كتاب الجامع المعروف بسنن الترمذي، حافظ للحديث[؟]،[2] ولد في مدينة ترمذ، ثم ارتحل لطلب الحديث فذهب إلى خراسان[؟]، والعراق، والحجاز، ولم يرحل إلى مصر والشام،[3] وحدّث عن جمع كبير من المحدثين،..

    أبو عيسى محمد الترمذي

    أبو عيسى محمد الترمذي

    السلمي الترمذي
    المزيد

    تعرّف على الكاتب المسرحى ( الكاتب المسرحى )
    أنطون بافلوفيتش تشيخوف (29 يناير 1860 - 15 يوليو 1904).طبيب وكاتب مسرحي ومؤلف قصصي روسي كبير ينظر إليه على أنه من أفضل كتاب القصص القصيرة على مدى التاريخ، ومن كبار الأدباء الروس. كتب المئات من القصص القصيرة التي اعتبر الكثير منها إبداعات فنية كلاسيكية

    انطون تشيخوف

    انطون تشيخوف

    الكاتب المسرحى
    المزيد

    تعرّف على الفيلسوف الامريكي ( الفيلسوف الامريكي )
    شارل ساندز پيرس سيميائياتي وفيلسوف أمريكي. يعدّ مؤسس الفعلانية أو العملانية مع وليم جيمس. كما يعتبر، إلى جانب فرديناند دي سوسير، أحد مؤسسي السيميائيات المعاصرة.

    شارل ساندز پيرس

    شارل ساندز پيرس

    الفيلسوف الامريكي
المزيد ...

تصنيفات: