مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على الدكتور ( الدكتور )
    أحمد مصطفى أبوزيد (3 مايو1921 - 29 يوليو 2013) عالم أنثربولوجيا مصري، حصل على جائزة النيل للعلوم الاجتماعية عام 2011.[1]

    احمد ابوزيد

    احمد ابوزيد

    الدكتور
    المزيد

    تعرّف على ( )
    بكالريوس صيدلة - جامعة القاهرة ...خبرة ٨ سنوات في مجال التسويق و المبيعات ...مؤسس قناة الزتونة لتلخيص الكتب علي اليوتيوب ...محاضر في العديد من مراكز التنمية بمصر Business Development Consultant - Noor Co. #حاصل علي شهادات PCT "Professional Certified Trainer" - AUC Entrepreneurship Essentials - Harvard Business School Present to Impress - Novartis Co. Shape your Career Pathway -..

    مايكل راشد
    المزيد

    تعرّف على الصحابي الجليل ( الصحابي الجليل )
    هو كعب بن عاصم أبو مالك الأشعري قدم في السفينة مع الأشعريين على النبي وأسلم وصحب النبي وغزا معه وروى عنه. ويقول أبو موسى الأشعري: أن رسول الله عقد لأبي مالك الأشعري على خيل الطلب وأمره أن يطلب هوازن حين انهزمت.

    ابو مالك الاشعري

    ابو مالك الاشعري

    الصحابي الجليل
    المزيد

    تعرّف على رجل سياسة ( رجل سياسة )
    محمد بن عبد الكريم الخطابي والذي اشتهر بين الريفيين بـ مولاي موحند أو عبد الكريم الخطابي؛ (ولد في أجدير، المغرب 1882 - توفي في القاهرة، 6 فبراير 1963)، رجل سياسي وقائد عسكري مغربي من منطقة الريف، وكان قائدا للمقاومة الريفية ضد الاستعمارين الإسباني والفرنسي للمغرب ويعتبر أول من أشاع استعمال..

    محمد بن عبد الكريم الخطابي
    المزيد

    تعرّف على العالم الايطالي المشهور ( العالم الايطالي المشهور )
    ليوناردو دي سير بيرو دا فينشي ‏ كان موسوعيا ينتمي إلى عصر النهضة حيث كان رساما، مهندسا، عالم نبات، عالم خرائط، جيولوجيا، موسيقيا، نحاتا، معماريا وعالما إيطاليا مشهورا

    ليوناردو دا فينشي

    ليوناردو دا فينشي

    العالم الايطالي المشهور
    المزيد

    تعرّف على الدكتور و الداعية الإسلامي الشيخ ( الدكتور و الداعية الإسلامي الشيخ )
    داعية إسلامي مصري. حاصل على درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف من جامعة الأزهر، المقدمة بعنوان (منهج النبى في دعوة الآخر) بكالوريوس من كلية الإعلام بجامعة القاهرة وعمل مدرسا لمادتي الحديث ومناهج المحدثين في كليتي الشريعة وأصول الدين بجامعة الإمام محمد بن سعود فرع القصيم.

    محمد حسان

    محمد حسان

    الدكتور و الداعية الإسلامي الشيخ
    المزيد

    تعرّف على الدكتورة ( الدكتورة )
    Lecturer in Radiotherapy and Nuclear Medicine department ,National Cancer Institute ,Consultant in Damietta Cancer Center and in Naser Institute hospital.

    هدي فتحي

    هدي فتحي

    الدكتورة
    المزيد

    تعرّف على المهندس و المدرب و الداعية ( المهندس و المدرب و الداعية )
    فاضل سليمان هو داعية إسلامي، يعمل مهندسا وهو مديرمؤسسة جسور للتعريف بالإسلام في الولايات المتحدة وعدد من دول العالم لأكثر من ٨٥٠٠٠ شخص في الكنائس و الجامعات والمؤسسات الحكومية، مثل وزارة الدفاع الأمريكية، كما قدم محاضرات عن الإسلام في مناسبات دولية مثل معرض فرانكفورت الدولي للكتاب في العام 2004.

    فاضل سليمان

    فاضل سليمان

    المهندس و المدرب و الداعية
    المزيد

    تعرّف على الدكتور ( الدكتور )
    أستاذ طب و جراحة العين كلية الطب - قصر العينى (جراحة القرنية و تصحيح الأبصار) . العضو المنتدب مستشفى الرواد للعيون

    ياسر سليمان

    ياسر سليمان

    الدكتور
المزيد ...

تصنيفات: