مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على الفليسوف والكاتب الانجليزى ( الفليسوف والكاتب الانجليزى )
    فرانسيس بيكون (بالإنجليزية: Francis Bacon) (م 22 يناير 1561 - 9 أبريل 1626) فيلسوف ورجل دولة وكاتب إنجليزي، معروف بقيادته للثورة العلمية عن طريق فلسفته الجديدة القائمة على " الملاحظة والتجريب ". من الرواد الذين انتبهوا إلى غياب جدوى المنطق الأرسطي الذي يعتمد على القياس.

    فرانسيس بيكون

    فرانسيس بيكون

    الفليسوف والكاتب الانجليزى
    المزيد

    تعرّف على المخترع الايطالى ( المخترع الايطالى )
    هو مخترع الإبراق اللاسلكي. ولد في مدينة بولونيا بإيطاليا من أسرة غنية، ونجح ماركوني في اختراع جهاز خاص وذهب إلى إنكلترا وعرض الجهاز وسجله هناك وأنشأ شركة، وهو أول رجل أرسل واستقبل بنجاح الإشارات الإشعاعية على مختلف المسافات.

    جوجليلمو ماركوني

    جوجليلمو ماركوني

    المخترع الايطالى
    المزيد

    تعرّف على شاعر وكاتب ورسام عربي لبناني ( شاعر وكاتب ورسام عربي لبناني )
    من أدباء وشعراء المهجر، ولد في بلدة بشري في شمال لبنان ونشأ فقيرا، كانت والدته كاميلا في الثلاثين من عمرها عندما ولد وكان والده خليل هو زوجها الثالث. ولم يتلق التعليم الرسمي خلال شبابه في متصرفية جبل لبنان. هاجر صبيا مع عائلته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ليدرس الأدب وليبدأ مسيرته الأدبية،..

    جبران خليل جبران

    جبران خليل جبران

    شاعر وكاتب ورسام عربي لبناني
    المزيد

    تعرّف على اللاعب المحترف النيجيري ( اللاعب المحترف النيجيري )
    لاعب كرة قدم نيجيري

    ميشائيل باباتوندي

    ميشائيل باباتوندي

    اللاعب المحترف النيجيري
    المزيد

    تعرّف على السير ( السير )
    السير ونستون ليونارد سبنسر تشرشل (30 نوفمبر 1874 - 24 يناير 1965 في لندن).ولد في قصر بلنهايم في محافظة أوكسفوردشاير في إنجلترا. كان رجل دولة إنجليزي وجندي ومؤلف وخطيب مفوه. يعتبر أحد أهم الزعماء في التاريخ البريطاني والعالمي الحديث.

    ونستون تشرشل
    المزيد

    تعرّف على المخرج السينيمائى ( المخرج السينيمائى )
    ستيفن ألان سبيلبرغ (ود 18 ديسمبر 1946) هو مخرج ،كاتب سيناريو ومنتج سينمائي أمريكي، حائز على جائزة الأوسكار، أهم الجوائز السينمائية العالمية. ينحدر جده من مدينة نمساوية تدعى سبيلبرغ عاش بها في القرن السابع عشر. يمتلك شركة دريم ووركس للإنتاج

    ستيفن سبيلبرغ

    ستيفن سبيلبرغ

    المخرج السينيمائى
    المزيد

    تعرّف على ( )
    B.Sc. of Engineering Diploma of Information Systems at AAST Master of Information Systems at AAST (not finished yet) Microsoft Certified Trainer since 2007 MCP, MCAD, MCSD MCTS,MCPD Enterprise MCSD Sharepoint MCSA(Office 365) MCSE (SharePoint Admin) MCSD(Web Applications) MCDBA Database Administration I Already worked Before as Trainer at Global Knowledge Cairo, KSA,UAE & New Horizons Cairo,KSA as Senior Developer at RAYA & ZAFA Limtied KSA Riyadh some of Companies already give them a training : Saudi Aramco ,NGHA ,..

    أحمد سمير
    المزيد

    تعرّف على المؤرخ الاسلامي الكبير ( المؤرخ الاسلامي الكبير )
    عز الدين أبي الحسن الجزري الموصلي (555-630 هـ) المعروف بـ ابن الأثير الجزري، مؤرخ إسلامي كبير، عاصر دولة صلاح الدين الأيوبي، ورصد أحداثها ويعد كتابه الكامل في التاريخ مرجعا لتلك الفترة من التاريخ الإسلامي.

    أبن الاثير

    أبن الاثير

    المؤرخ الاسلامي الكبير
    المزيد

    تعرّف على الاديبة والمحاضرة والناشطة ( الاديبة والمحاضرة والناشطة )
    هيلين كيلر (بالإنجليزية: Helen Adams Keller)، ( مواليد 27 يونيو 1880 - 1 يونيو 1968). أديبة ومحاضرة وناشطة أمريكية، وهي تعتبر إحدى رموز الإرادة الإنسانية، حيث إنها كانت فاقدة السمع والبصر، واستطاعت أن تتغلب على إعاقتها وتم تلقيبها بمعجزة الإنسانية لما قاومته من إعاقتها حيث أن مقاومة تلك الظروف كانت بمثابة معجزة.

    هيلين كيلر

    هيلين كيلر

    الاديبة والمحاضرة والناشطة
المزيد ...

تصنيفات: