مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على روائي وكاتب قصص قصيرة وصحفي وفيلسوف روسي ( روائي وكاتب قصص قصيرة وصحفي وفيلسوف روسي )
    (11 نوفمبر 1821 - 9 فبراير 1881). هو روائي وكاتب قصص قصيرة وصحفي وفيلسوف روسي. وهو واحد من أشهر الكتاب والمؤلفين حول العالم. رواياته تحوي فهما عميقا للنفس البشرية كما تقدم تحليلا ثاقبا للحالة السياسية والاجتماعية والروحية لروسيا في القرن التاسع عشر، وتتعامل مع مجموعة متنوعة من المواضيع الفلسفية والدينية.

    فيودور دوستويفسكي

    فيودور دوستويفسكي

    روائي وكاتب قصص قصيرة وصحفي وفيلسوف روسي
    المزيد

    تعرّف على لاعب كرة قدم أرجنتيني ( لاعب كرة قدم أرجنتيني )
    ليونيل أندريس ميسي كوتشيتيني (تلفظ إسباني: ‎/ljoˈnel anˈdɾez ˈmesi/‏؛ مواليد 24 يونيو 1987) هو لاعب كرة قدم أرجنتيني يلعب حاليا مع نادي برشلونة الإسباني و‌المنتخب الأرجنتيني. ويلعب كمهاجم وكجناح. يعتبر أحد أفضل لاعبي كرة القدم في جيله، بل وحتى يصنّف أنه من بين الأفضل تاريخيا حيث رشح عدة مرات لجائزة الكرة..

    ليونيل ميسي

    ليونيل ميسي

    لاعب كرة قدم أرجنتيني
    المزيد

    تعرّف على المخترعة المصرية ( المخترعة المصرية )
    ليلى عبد المنعم مخترعة مصرية مقيمة في لندن، من أبرز اختراعاتها بحيرة اصطناعية لتستغل كقاعدة لإطلاق صواريخ فضائية، ولكنها لم تحصل على براءة اختراع واحدة من أكاديمية البحث العلمي في مصر. رغم ذلك أطلق عليها البعض لقب "أم المخترعين"

    ليلى عبد المنعم

    ليلى عبد المنعم

    المخترعة المصرية
    المزيد

    تعرّف على الداعية الاسلامى ( الداعية الاسلامى )
    هو دكتور : عمرو محمد حلمى خالد ولد يوم 5 سبتمبر عام 1967 فى الاسكندرية بمصر. داعيه ومفكر اسلامى ومهتم بالاصلاح الاجتماعى حصل على بكالوريوس تجارة من جامعة القاهرة سنة 1988. بداية الدعوى كانت فى اوائل القرن الحالى وقد لقى قبولا كبيرا ثم ذاع صيته بعد ذلك داخل انحاء المجتمع العربى كله.

     عمرو خالد

    عمرو خالد

    الداعية الاسلامى
    المزيد

    تعرّف على عارف ومتصوف وشاعر فارسي مسلم صوفي ( عارف ومتصوف وشاعر فارسي مسلم صوفي )
    شمس الدين التبريزي محمد بن ملك داد التبريزي (مواليد 1185 تبريز- 1248 خوي)، (582-645 هـ) هو عارف ومتصوف وشاعر فارسي مسلم صوفي ينسب إلى مدينة تبريز. يعتبر المعلم الروحي لجلال الدين الرومي (مولانا). كتب ديوان التبريزي (الديوان الكبير) الذي كتبه في مجال العشق الإلهي.

    شمس الدين التبريزي

    شمس الدين التبريزي

    عارف ومتصوف وشاعر فارسي مسلم صوفي
    المزيد

    تعرّف على القارئ والمبتهل ( القارئ والمبتهل )
    نصر الدين طوبار منشد إسلامي وقارئ قرآن مصري ولد عام 1920 بالمنزلة بمحافظة الدقهلية وتوفي في 6 نوفمبر عام 1986 .. قدم الشيخ نصر الدين طوبار' ما يقرب من مائتي ابتهال .. سافر إلى العديد من الدول العربية والأجنبية وكتبت عنه الصحافة الألمانية: (صوت الشيخ نصر الدين طوبار يضرب على أوتار القلوب).

    نصر الدين طوبار

    نصر الدين طوبار

    القارئ والمبتهل
    المزيد

    تعرّف على المؤلف والمحاضر الامريكى ( المؤلف والمحاضر الامريكى )
    زيج زيجلار (بالإنجليزية: Zig Ziglar) ؛ (6 نوفمبر 1926 - 28 نوفمبر 2012) هو مؤلف، ومندوب مبيعات ومحاضر لتحفيز الجماهير أميركي الجنسية. وقد نشر له أكثر من 40 عمل، بما في ذلك كتاب بعنوان "طريقة الله لا تزال أفضل طريقة" .

    زيج زيجلار

    زيج زيجلار

    المؤلف والمحاضر الامريكى
    المزيد

    تعرّف على الشاعرة والكاتبة الامريكية ( الشاعرة والكاتبة الامريكية )
    مارجريت آن جونسون وشهرتها مايا أنجيلو، شاعرة وكاتبة أمريكية أصدرت سبع سير ذاتية وخمسة كتب في فن المقال والعديد من المجموعات الشعرية. تنسب إليها قائمة من المسرحيات والأفلام والبرامج التليفزيونية التي امتدت نحو أكثر من خمسين عام

    مايا انجيلو

    مايا انجيلو

    الشاعرة والكاتبة الامريكية
    المزيد

    تعرّف على المنشد الاسلامى ( المنشد الاسلامى )
    مشاري بن راشد بن غريب بن محمد بن راشد العفاسي المطيري إمام المسجد الكبير بدولة الكويت وخطيب في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة الكويت، صاحب أول قناة إسلامية كويتية قناة العفاسي الفضائية. وقارئ القرآن الكريم ومنشد ديني كويتي. يتمتع بصوت عذب وقوة في التحكم بطبقات الصوت وروعة الأداء وإتقان في..

    مشاري بن راشد العفاسي

    مشاري بن راشد العفاسي

    المنشد الاسلامى
    المزيد

    تعرّف على ( )

    بول بلوم
المزيد ...

تصنيفات: