مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على الداعية الإسلامي. ( الداعية الإسلامي. )
    عمر عبد الكافي شحاتة (مواليد 1 مايو 1951م، في المنيا بصعيد مصر) داعية إسلامي. إهتم بالإعجاز العلمي في القرآن واللغة العربية وأحاديث الدار الآخرة. متزوج من حفيدة الشيخ محب الدين الخطيب، وكانت مدرسة بجامعة القاهرة في قسم الوثائق والمكتبات، ورزق ثلاثة أولاد "أحمد وعمار وبلال" وابنتين "هدى وندى".

    عمر عبد الكافى

    عمر عبد الكافى

    الداعية الإسلامي.
    المزيد

    تعرّف على الكاتبة ( الكاتبة )
    ابنة صغرى ووحيدة،أم لسبعة أولاد،وجدة لحفيدتين.

    هناء لقمان يونس
    المزيد

    تعرّف على ( )

    مدرسة الويب
    المزيد

    تعرّف على ( )
    بكالريوس صيدلة - جامعة القاهرة ...خبرة ٨ سنوات في مجال التسويق و المبيعات ...مؤسس قناة الزتونة لتلخيص الكتب علي اليوتيوب ...محاضر في العديد من مراكز التنمية بمصر Business Development Consultant - Noor Co. #حاصل علي شهادات PCT "Professional Certified Trainer" - AUC Entrepreneurship Essentials - Harvard Business School Present to Impress - Novartis Co. Shape your Career Pathway -..

    مايكل راشد
    المزيد

    تعرّف على اللاعب الامريكي ( اللاعب الامريكي )
    أرثر روبرت أش الابن هو لاعب كرة مضرب محترف والمصنف سابقا رقم واحد عالميا، ولد في ريتشموند، فيرجينيا. خلال مسيرته فاز بثلاثة القاب في البطولات الكبرى لكرة المضرب مما وضعه بين الأفضل من الولايات المتحدة

    أرثر أش

    أرثر أش

    اللاعب الامريكي
    المزيد

    تعرّف على الداعيه الاسلامى ( الداعيه الاسلامى )
    يعد ماجد ايوب من الشباب الذين يحبون الدين الاسلامى للغاية لذا هو يعلم قيمته ومن حبه لله ولدينه قام بدعاء الكثير من الشباب الى الدخول فى الدين الاسلامى وقد بدء مشواره خطوة بخطوة حيث انه احب ان يكون من الدعاه لدين الله عز وجل

    ماجد ايوب

    ماجد ايوب

    الداعيه الاسلامى
    المزيد

    تعرّف على ( )

    مازن
    المزيد

    تعرّف على روائي ( روائي )
    ولد (24 اغسطس 1947). يؤلف حاليا القصص المحررة من قبل العامة عن طريق الفيس بوك. تتميز رواياته بمعنى روحي يستطيع العامة تطبيقه مستعملا شخصيات ذوات مواهب خاصة، لكن متواجدة عند الجميع. كما يعتمد على أحداث تاريخية واقعية لتمثيل أحداث قصصه. و عين سنة 2007 رسول السلام التابع للأمم المتحدة. باولو كويلو في 2007 تعد..

    باولو كويلو
    المزيد

    تعرّف على المنشد ( المنشد )
    ناصر عبدالله السعيد مواليد عام 1407 هـ / 1987 م , المملكه العربيه السعوديه | الرياض جامعة الإمام محمد بن سعود / كلية الدعوه والإعلام ـ تخصص علاقات عامة كانت بداية انطلاقته في السابعة من عمره .. من خلال المناشط الدراسية .. وقد ساعد التحاقه بالحلقات والمراكز الصيفية على التواجد في المجال الإنشادي .. أما..

    ناصر السعيد

    ناصر السعيد

    المنشد
    المزيد

    تعرّف على البروفيسور ( البروفيسور )
    كارل تيودور ياسبرس هو بروفيسور في الطب النفسي وأحد فلاسفة ألمانيا المعدودين في القرن العشرين. ولد في أولدنبورغ بألمانيا، 23 فبراير 1883. وإذا كان اسم زميله هايدغر قد غطّى عليه إلى حد ما، إلا أن المتخصصين في تاريخ الفلسفة يعرفون قدره وأهميته.

    كارل تيودور ياسبرس
المزيد ...

تصنيفات: