مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على الفيلسوف الالماني ( الفيلسوف الالماني )
    مارتن هايدغر، فيلسوف ألماني، ولد جنوب ألمانيا، درس في جامعة فرايبورغ تحت إشراف إدموند هوسرل مؤسس الظاهريات، ثم أصبح أستاذا فيها عام 1928. وجه اهتمامه الفلسفي إلى مشكلات الوجود والتقنية والحرية والحقيقة وغيرها من المسائل

    مارتن هايدغر

    مارتن هايدغر

    الفيلسوف الالماني
    المزيد

    تعرّف على الدبلوماسي ( الدبلوماسي )
    محمد بسيوني هو عسكري ودبلوماسي مصري. شغل منصب سفير مصر بإسرائيل قبل أن يصدر الرئيس محمد حسني مبارك قرارا بسحب السفير المصري من إسرائيل احتجاجا على ممارسات إسرائيل الوحشية في الانتفاضة الفلسطينية الثانية

    محمد بسيونى

    محمد بسيونى

    الدبلوماسي
    المزيد

    تعرّف على المنتج والممثل ( المنتج والممثل )
    يحمل شهادة بكالوريوس تربية رياضية من كلية التربية الأساسية التابعة للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، ويعمل مدرس تربية بدنية. بدأ العمل الفني في مسرح الشباب [2]، وشارك في العديد من الورش المسرحية. إلا إن بدايته الفعلية كانت في عام 2001 عندما شارك في مسلسل جرح الزمن، ثم توالت أعماله الفنية بالمسرح..

    عبدالله يعقوب

    عبدالله يعقوب

    المنتج والممثل
    المزيد

    تعرّف على القارئ الشيخ ( القارئ الشيخ )
    أحمد سليمان السعدني رواية حفص عن عاصم تلاوات تلاوة روايات القرآن الكريم قراءات قرآنية قراءات استماع القرآن

    أحمد سلمان السعدني

    أحمد سلمان السعدني

    القارئ الشيخ
    المزيد

    تعرّف على الشاعر و الناقد الأمريكي ( الشاعر و الناقد الأمريكي )
    إدغار آلان بو (بالإنجليزية: Edgar Allan Poe) ء(19 يناير 1809 -7 أكتوبر 1849 م) شاعر وكاتب قصص قصيرة وناقد أمريكي، وأحد رواد الرومانسية الأمريكية. ولد عام 1809 م في مدينة بوسطن في ولاية ماساشوستس. وأكثر ما اشتهر به قصص الفظائع والأشعار

    ادجار الن بو

    ادجار الن بو

    الشاعر و الناقد الأمريكي
    المزيد

    تعرّف على المؤلف والمحاضر ( المؤلف والمحاضر )
    هو المستثمر ورجل الأعمال الأميركي , كاتب ومحاضر فى جميع أنحاء العالم من مواليد ( 8 أبريل1947) , ويشتهر كيوساكي بسلسلة من الكتب التحفيزية والاستثمارية , وقد كتب أكثر من 15 كتابا محققا مبيعات أكثر من 26 مليون نسخة. وكانت ثلاثة من كتبه" الاب الغنى والاب الفقير ، والتدفق النقدي، ودليل الأب الثري للاستثمار" قد حصلت..

    روبرت كيوساكى

    روبرت كيوساكى

    المؤلف والمحاضر
    المزيد

    تعرّف على شاعر ( شاعر )
    (1298 هـ- 1356 هـ الموافق 1 يناير 1880 - 10 مايو 1937 م) و ولد في بيت جده لأمه في قرية بهتيم بمحافظة القليوبية في أول وعاش حياته في طنطا. ينتمي إلى مدرسة المحافظين وهي مدرسة شعرية تابعة للشعر الكلاسيكي لقب بمعجزة الأدب العربي.

    مصطفي صادق الرافعي
    المزيد

    تعرّف على مهندس ومخترع وفيلسوف وعالم أمريكي ( مهندس ومخترع وفيلسوف وعالم أمريكي )
    صمّم وطور العديد من المنتجات الصناعية المختلفة مثل نظام التشغيل الذاتي للسيارات، وأجهزة إضاءة المزارع، والبترول الإثيلي، والورنيش السريع الجفاف، ومحرك ديزل من دورتين للقطارات، ومحرك سيارة ذي ضغط عال.

    تشارلز كيترينج

    تشارلز كيترينج

    مهندس ومخترع وفيلسوف وعالم أمريكي
    المزيد

    تعرّف على الصحابي الجليل ( الصحابي الجليل )
    ابن حاتم الطائي الذي كان يضرب به المثل، في الجود والكرم وقد كان أبوه من أجود وأكرم العرب. تولى عدي: رئاسة قومه قبيلة طيء بعد وفاة أبيه في أرض الجبلين: أجا وسلمى وهي: منطقة حائل حاليا. كان نصرانيا ثم أسلم، وهو من صحابة النبي محمد.

    عدي بن حاتم الطائي

    عدي بن حاتم الطائي

    الصحابي الجليل
    المزيد

    تعرّف على ثالث الأئمة الأربعة عند أهل السنة والجماعة، وصاحب المذهب الشافعي ( ثالث الأئمة الأربعة عند أهل السنة والجماعة، وصاحب المذهب الشافعي )
    (150-204هـ / 767-820م) هو ثالث الأئمة الأربعة عند أهل السنة والجماعة، وصاحب المذهب الشافعي في الفقه الإسلامي، ومؤسس علم أصول الفقه، وهو أيضا إمام في علم التفسير وعلم الحديث، وقد عمل قاضيا فعرف بالعدل والذكاء. وإضافة إلى العلوم الدينية، كان الشافعي فصيحا شاعرا، وراميا ماهرا، ورحّالا مسافرا. أكثر العلماء من..

    محمد بن إدريس الشافعي

    محمد بن إدريس الشافعي

    ثالث الأئمة الأربعة عند أهل السنة والجماعة، وصاحب المذهب الشافعي
المزيد ...

تصنيفات: