مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على الكاتب والمفكر الادارى ( الكاتب والمفكر الادارى )
    ولد في فيينا عاصمة النمسا في 1909م وعاش معظم حياته في الولايات المتحدة الأمريكية حيث عاش في الفترة بين (19 نوفمبر 1909- 11 نوفمبر 2005)، والده كان محاميا ووالدته طبيبة أي أنه عاش وترعرع في بيئة مثقفة .قام بتأليف أكثر من 40 كتابا من أعظم المؤلفات في مجالات السياسة والاقتصاد والإدارة. ترجمت جميع كتبه لأكثر من 20..

    بيتر دراكر

    بيتر دراكر

    الكاتب والمفكر الادارى
    المزيد

    تعرّف على المؤلف والمحاضر الامريكى ( المؤلف والمحاضر الامريكى )
    زيج زيجلار (بالإنجليزية: Zig Ziglar) ؛ (6 نوفمبر 1926 - 28 نوفمبر 2012) هو مؤلف، ومندوب مبيعات ومحاضر لتحفيز الجماهير أميركي الجنسية. وقد نشر له أكثر من 40 عمل، بما في ذلك كتاب بعنوان "طريقة الله لا تزال أفضل طريقة" .

    زيج زيجلار

    زيج زيجلار

    المؤلف والمحاضر الامريكى
    المزيد

    تعرّف على ( )

    ايمن مكاوي
    المزيد

    تعرّف على شاعر وأديب وسفير دبلوماسي ووزير سعودي ( شاعر وأديب وسفير دبلوماسي ووزير سعودي )
    (2 مارس 1940 - 15 أغسطس 2010) شاعر وأديب وسفير دبلوماسي ووزير سعودي، قضى في الأحساء سنوات عمره الأولى ثم انتقل بعدها إلى المنامة بالبحرين ليدرس فيها مراحل التعليم، حصل على درجة البكالوريس من كلية الحقوق في جامعة القاهرة، ثم حصل على درجة الماجستير في العلاقات الدولية من جامعة جنوب كاليفورنيا التي لم يكن يريد..

    غازي القصيبي

    غازي القصيبي

    شاعر وأديب وسفير دبلوماسي ووزير سعودي
    المزيد

    تعرّف على ( )

    كريم اسماعيل
    المزيد

    تعرّف على الصحابي الفاضل ( الصحابي الفاضل )
    أبو امامة الباهلي هو صديّ بن عجلان بن وهب الباهلي كنيته أبو أمامة، من قبيلة باهلة من قيس عيلان، صحابي فاضل زاهد روى علما كثيرا، أرسله الرسول إلى قومه فأسلموا، سكن الشام وهو اخر من مات فيها من الصحابة وهو أحد من بايع تحت الشجرة

    أبو امامة الباهلي

    أبو امامة الباهلي

    الصحابي الفاضل
    المزيد

    تعرّف على مفكر إسلامي ( مفكر إسلامي )
    عدنان إبراهيم , الدكتور عدنان إبراهيم , مفكر إسلامي , مفكر , محاضر , خطب الجمعة للدكتور عدنان إبراهيم , الدين الإسلامي , خطب الجمعة , الفكر الإسلامي .

    عدنان إبراهيم

    عدنان إبراهيم

    مفكر إسلامي
    المزيد

    تعرّف على المدرب ( المدرب )
    أنس العبدة ؛ سياسي معارض سوري و رئيس " الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية " منذ انتخابه في 5 مارس 2016 كما أنه مؤسس حزب حركة العدالة والبناء السوري المعارض و رئيسه منذ تأسيسه في المهجر عام 2006

    أنس عبده

    أنس عبده

    المدرب
    المزيد

    تعرّف على مُمثل ( مُمثل )
    مواليد 26 يوليو 1967 وهو ممثل، وغطاس سابق، وملاكم ومنتج أفلام إنجليزي. تعد معظم أدواره باعتباره البطل المخالف للعرف، وهو معروف بأدواره المثيرة في أفلام الحركة ويؤدي دور الشخصيات القاسية الغير قابلة للإصلاح والمكيافيلية. طوال مسيرته السينمائية كان يؤدي "ستاثام" أدواره بشكل مثير ومنتظم في قتاله.

    جيسون ستاثام
    المزيد

    تعرّف على مؤلف وواعظ تلفزيوني ( مؤلف وواعظ تلفزيوني )
    (5 مارس 1963 -) هو مؤلف وواعظ تلفزيوني أمريكي تكساس. تصل قسيسيته أكثر من 7 ملايين مشاهد أسبوعيا في أكثر من 100 دولة حول العالم.

    جويل اوستين

    جويل اوستين

    مؤلف وواعظ تلفزيوني
المزيد ...

تصنيفات: