مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على رائد و مدرب التنمية البشرية ( رائد و مدرب التنمية البشرية )
    - هو محاضر فى تنمية المهارات الشخصية والإدارية -أول ممارس و ممارس متقدم (خبير) مصري في..الحرية النفسية. -مدير و مؤسس أكاديمية الكرمة للتدريب و التنمية البشرية. -مؤسس ومدير مجموعة البناء العقارية.

    أحمد أمجد

    أحمد أمجد

    رائد و مدرب التنمية البشرية
    المزيد

    تعرّف على الداعيه اسلامى ( الداعيه اسلامى )
    مالكوم إكس (19 مايو 1925 - 21 فبراير 1965)، واسمه عند مولده: مالكوم ليتل، ويعرف أيضا باسم الحاج مالك الشباز، هو داعية إسلامي ومدافع عن حقوق الإنسان، وهو أمريكي من أصل إفريقي (إفريقي أمريكي). بالنسبة لمحبيه: كان مالكوم إكس رجلا شجاعا يدافع عن حقوق السود، ويوجّه الاتهامات لأمريكا والأمريكيين البيض بأنهم قد..

    مالكوم اكس

    مالكوم اكس

    الداعيه اسلامى
    المزيد

    تعرّف على مُمثل أمريكي ( مُمثل أمريكي )
    هو أحد الممثلين الكبار في هوليوود ويعد كذلك من الممثلين الجادين في لهجتهم ومع ذلك تكمن لديه الموهبة والانسجام في كافة أدواره المليئة بالدراما والإثارة والكوميديا. حصل على جائزة سيسيل ب. دوميل الإنجاز مدى الحياة في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب الثالث والسبعون. تقديرا لعدد من بطولاته في العديد من..

    دينزل واشنطن

    دينزل واشنطن

    مُمثل أمريكي
    المزيد

    تعرّف على ممثلة مسرحية وفاعلة خير ( ممثلة مسرحية وفاعلة خير )
    (المولودة في الرابع من مايو عام 1929، والتي توفيت في اليوم العشرين من شهر ينايـر لعام 1993) ممثلة ذات أصول بريطانية. عرفت أودري بكونها رمزا من رموزعالم السينما والأزياء، وقد ذاع صيتها خلال المدّة الذهبية لهوليود؛ فصنفت من قبل معهد الفيلم الأمريكي بوصفها أعظم ثالث أسطورة نسائية متجسدة على الشاشات خلال..

    أودري هيبورن

    أودري هيبورن

    ممثلة مسرحية وفاعلة خير
    المزيد

    تعرّف على الصحابي الجليل ( الصحابي الجليل )
    سعد بن أبي وقاص مالك القرشي الزهري، أحد العشرة المبشرين بالجنة، ومن السابقين الأولين إلى الإسلام، فقيل ثالت من أسلم وقيل السابع، وهو أوّل من رمى بسهمٍ في سبيل الله

    سعد بن ابي وقاص

    سعد بن ابي وقاص

    الصحابي الجليل
    المزيد

    تعرّف على رجل الاعمال والمبرمج ( رجل الاعمال والمبرمج )
    وليام هنري غيتس الثالث المشهور باسم بيل غيتس، وبيل هو اختصار لاسم وليام في الولايات المتحدة الأمريكية هو رجل أعمال ومبرمج أمريكي ومحسن

    بل جيتس

    بل جيتس

    رجل الاعمال والمبرمج
    المزيد

    تعرّف على المنشد الاسلامى ( المنشد الاسلامى )

    طه الفشنى

    طه الفشنى

    المنشد الاسلامى
    المزيد

    تعرّف على ( )
    You will learn straight from a developer who's learned everything the hard way and has now made it easy for you. JREAM teaches programming skills rapidly through video courses that are straight to the point. Ever buy books you never read? Fall asleep reading them? These courses are interactive and fun!

    جريم
    المزيد

    تعرّف على المؤلف والمحاضر ( المؤلف والمحاضر )
    هو المستثمر ورجل الأعمال الأميركي , كاتب ومحاضر فى جميع أنحاء العالم من مواليد ( 8 أبريل1947) , ويشتهر كيوساكي بسلسلة من الكتب التحفيزية والاستثمارية , وقد كتب أكثر من 15 كتابا محققا مبيعات أكثر من 26 مليون نسخة. وكانت ثلاثة من كتبه" الاب الغنى والاب الفقير ، والتدفق النقدي، ودليل الأب الثري للاستثمار" قد حصلت..

    روبرت كيوساكى

    روبرت كيوساكى

    المؤلف والمحاضر
    المزيد

    تعرّف على ( )

    حمزة نبيل
المزيد ...

تصنيفات: