مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على المصارع ( المصارع )
    عادل علام هو مصارع أمريكي محترف من أصول باكستانية، حاليا يعمل في دبليو دبليو إي، حيث يشارك في عرض راو في قسم فئة الوزن المتوسط ويصارع تحت أسم مصطفى علي. هو أول مصارع باكستاني والوحيد الذي دخل دبليو دبليو إي في التاريخ.

    مصطفي علي

    مصطفي علي

    المصارع
    المزيد

    تعرّف على المخترعان الفرنسيان ( المخترعان الفرنسيان )
    الأخوان مونغولفييه مخترعان فرنسيان قاما بالعديد من المحاولات للطيران في القرن الثامن عشر. - جوزيف مايكل مونغولفييه(بالفرنسية: Joseph-Michel Montgolfier) ولد في (26 من شهر أغسطس في العام 1740 م) - أما شقيقه جاك إيتان مونغولفييه (بالفرنسية: Jacques-Étienne Montgolfier) ولد في (6 من شهر يناير في العام 1745 م).

    الأخوان مونغولفييه

    الأخوان مونغولفييه

    المخترعان الفرنسيان
    المزيد

    تعرّف على صحابي جليل ( صحابي جليل )
    صحابي جليل من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم أسلم وقومه في رمضان من السنة العاشرة للهجرة، فبعثه الرسول صلى الله عليه وسلم على رأس فرسان من بجيلة لهدم ذي الخلصة (صنم بالسراة كانت قبائل بجيلة وخثعم وباهلة ودوس والأزد يعبدونه)، ومسند جرير نحو من مائة حديث ، بالمكرر . اتفق له الشيخان على ثمانية أحاديث..

    جرير بن عبد الله البجلي
    المزيد

    تعرّف على الممثل المصري ( الممثل المصري )
    " أحمد عبد القادر " ممثل مصرى تليفزيونى سينمائى بدأ مسيرته الفنية فى بداية الثمانينيات

    احمد عبدالقادر

    احمد عبدالقادر

    الممثل المصري
    المزيد

    تعرّف على ( )

    جاسم المطوع
    المزيد

    تعرّف على الممثل الامريكى ( الممثل الامريكى )
    ويليام هنري "بيل" كوزبي، الابن (بالإنجليزية: Bill Cosby) (ولد 12 يوليو عام 1937)هو كوميدي ومؤلف، وممثل، ومنتج تلفزيوني، وموسيقي، وناشط أمريكي.كان ستاند آب كوميديان في عدد من النوادي الليلية

    بيل كوسبى

    بيل كوسبى

    الممثل الامريكى
    المزيد

    تعرّف على فيلسوف صيني ( فيلسوف صيني )
    هو أول فيلسوف صيني يفلح في إقامة مذهب يتضمن كل التقاليد الصينية عن السلوك الاجتماعي والأخلاقي. ففلسفته قائمة على القيم الأخلاقية الشخصية وعلى أن تكون هناك حكومة تخدم الشعب تطبيقا لمثل أخلاقي أعلى. ولقد كانت تعاليمه وفلسفته ذات تاثير عميق في الفكر والحياة الصينية والكورية واليابانية والتايوانية..

    كونفشيوس

    كونفشيوس

    فيلسوف صيني
    المزيد

    تعرّف على ( )
    طبيب وكاتب وزعيم حرب العصابات وقائد عسكري ورجل دولة عالمي وشخصية رئيسة في الثورة الكوبية. أصبحت صورته المنمقة منذ وفاته رمزا في كل مكان وشارة عالمية ضمن الثقافة الشعبية.

    تشي جيفارا
    المزيد

    تعرّف على اللاعب المحترف ( اللاعب المحترف )
    لارى بيرد هو لاعب كرة سلة امريكى الجنسية وهوا احد اهم اقطاب اللعبة ويعد وحور كبيري فى عالم كرة السلة فهو لاعب محترف حصل على افضل لاعب فى تايرخ السلة الامريكية اكثر من مرة وايضا حصل على افضل مدرب لانه من اهم المدربين المحترفين فى تلك اللعبة حتى الان .

    لارى بيرد

    لارى بيرد

    اللاعب المحترف
    المزيد

    تعرّف على رجل أعمال أمريكي ( رجل أعمال أمريكي )
    هو رجل أعمال أمريكي ولد في يوم 27 يونيو 1930 في بلدة تيكساركانا، تكساس في الولايات المتحدة رشح نفسه كمسقتل للإنتخابات الرئاسية الأمريكية في سنة 1992.

    روس بيروت

    روس بيروت

    رجل أعمال أمريكي
المزيد ...

تصنيفات: