مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على ممثل أمريكي ( ممثل أمريكي )
    (25 سبتمبر 1952 - 10 أكتوبر 2004) هو ممثل أمريكي حقق النجومية بعدد من الأدوار الشهيرة. ومن أهم أدواره كان بتصويره شخصية دي سي كوميكس الكلاسيكية سوبرمان، بداية من فيلم سوبرمان (1978) الذي فاز بجائزة بافتا.

    كريستوفر ريف

    كريستوفر ريف

    ممثل أمريكي
    المزيد

    تعرّف على ( )

    حمزة الزبيدي
    المزيد

    تعرّف على أحد الآباء المؤسسين للولايات المتحدة ( أحد الآباء المؤسسين للولايات المتحدة )
    الكاتب الرئيسي إعلان الاستقلال (1776) وثالث رئيس للولايات المتحدة (1801–1809). كان متحدثا باسم الديمقراطية، ، نادى بمبادئ الجمهورية وحقوق الإنسان، وكان له تأثير عالمي. في مطلع الثورة الأمريكية، كان عضوا في المؤتمر القاري، ممثلا عن فرجينيا، وفي وقت الحرب كان حاكم فرجينيا (1779–1781). قبل وقت قصير من نهاية الحرب،..

    توماس جفرسون

    توماس جفرسون

    أحد الآباء المؤسسين للولايات المتحدة
    المزيد

    تعرّف على ( )

    احمد دحان
    المزيد

    تعرّف على ممثلة مسرحية وفاعلة خير ( ممثلة مسرحية وفاعلة خير )
    (المولودة في الرابع من مايو عام 1929، والتي توفيت في اليوم العشرين من شهر ينايـر لعام 1993) ممثلة ذات أصول بريطانية. عرفت أودري بكونها رمزا من رموزعالم السينما والأزياء، وقد ذاع صيتها خلال المدّة الذهبية لهوليود؛ فصنفت من قبل معهد الفيلم الأمريكي بوصفها أعظم ثالث أسطورة نسائية متجسدة على الشاشات خلال..

    أودري هيبورن

    أودري هيبورن

    ممثلة مسرحية وفاعلة خير
    المزيد

    تعرّف على الدكتورة ( الدكتورة )
    Lecturer in Radiotherapy and Nuclear Medicine department ,National Cancer Institute ,Consultant in Damietta Cancer Center and in Naser Institute hospital.

    هدي فتحي

    هدي فتحي

    الدكتورة
    المزيد

    تعرّف على ( )

    محمد النجار
    المزيد

    تعرّف على القائد الحربى ( القائد الحربى )
    ولد سون تزوو في عام 551 قبل الميلاد، وعاش حتى عام 496 قبل الميلاد، وذاع صيته بسبب عبقريته العسكرية التي اشتهر بها، وهو كتب مجموعة من المقالات العسكرية الإستراتيجية، حملت اسم كتاب فن الحرب.

    سون تزو

    سون تزو

    القائد الحربى
    المزيد

    تعرّف على مُمثل أمريكي ( مُمثل أمريكي )
    هو أحد الممثلين الكبار في هوليوود ويعد كذلك من الممثلين الجادين في لهجتهم ومع ذلك تكمن لديه الموهبة والانسجام في كافة أدواره المليئة بالدراما والإثارة والكوميديا. حصل على جائزة سيسيل ب. دوميل الإنجاز مدى الحياة في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب الثالث والسبعون. تقديرا لعدد من بطولاته في العديد من..

    دينزل واشنطن

    دينزل واشنطن

    مُمثل أمريكي
    المزيد

    تعرّف على رائد فضاء أمريكي وأول شخص يمشي على سطح القمر ( رائد فضاء أمريكي وأول شخص يمشي على سطح القمر )
    (ولد 5 أغسطس 1930، أوهايو - 25 أغسطس 2012) كان رائد فضاء أمريكي وأول شخص يمشي على سطح القمر، حصل على درجة علمية في هندسة الفضاء من جامعة بوردو ثم على الماجستير في هندسة الفضاء أيضا من جامعة جنوب كاليفورنيا، ويحمل عددا من شهادات الدكتوراة الفخرية من عدة جامعات إضافة إلى العديد من الأنواط والأوسمة

    نيل ارمسترونغ

    نيل ارمسترونغ

    رائد فضاء أمريكي وأول شخص يمشي على سطح القمر
المزيد ...

تصنيفات: