مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على شاعر وفيلسوف ولغوي وأديب عربي ( شاعر وفيلسوف ولغوي وأديب عربي )
    (363 هـ - 449 هـ) (973 -1057م) هو أحمد بن عبد الله بن سليمان القضاعي التنوخي المعري، شاعر وفيلسوف ولغوي وأديب عربي من عصر الدولة العباسية، ولد وتوفي في معرة النعمان في الشمال السوري وإليها ينسب. لقب بـرهين المحبسين أي محبس العمى ومحبس البيت وذلك لأنه قد اعتزل الناس بعد عودته من بغداد حتى وفاته.

    أبو العلاءالمعري

    أبو العلاءالمعري

    شاعر وفيلسوف ولغوي وأديب عربي
    المزيد

    تعرّف على ( )

    جاسم المطوع
    المزيد

    تعرّف على القس الانجيلي ( القس الانجيلي )
    تشارلز روزيل "تشاك" سويندول / ɪswɪnˌdɒl / (ولد في 18 أكتوبر 1934) هو القس المسيحي الإنجيلي ، والمؤلف ، والمعلم ، والواعظ الإذاعي. أسس شركة Insight for Living ، ومقرها في مدينة فريسكو بولاية تكساس ، والتي تبث برنامجا إذاعيا يحمل الاسم نفسه على أكثر من 2000 محطة في جميع أنحاء العالم بـ 15 لغة. وهو حاليا راعيا كبيرا في..

    تشارلز سويندول

    تشارلز سويندول

    القس الانجيلي
    المزيد

    تعرّف على ( )

    حمزة نبيل
    المزيد

    تعرّف على دكتور ( دكتور )
    PHD Specialist of information technology and manager project

    سيف قاسم

    سيف قاسم

    دكتور
    المزيد

    تعرّف على الجنرال و رجل سياسى الامريكى ( الجنرال و رجل سياسى الامريكى )
    كولن لوثر باول (5 أبريل 1937 -)، جنرال وسياسي أمريكي ولد في نيويورك في عائلة مهاجرة من أصل جمايكي. تولى وزارة الخارجية الأمريكية من 20 يناير 2001 حتى 26 يناير 2005 في الفترة الرئاسية الأولى من عهد الرئيس جورج دبليو بوش.

    كولين باول

    كولين باول

    الجنرال و رجل سياسى الامريكى
    المزيد

    تعرّف على الفيزيائي الالماني ( الفيزيائي الالماني )
    هاينريش رودولف هيرتز (بالألمانية: Heinrich Rudolf Hertz) (هامبورغ، 1857 - بون، 1894) هو فيزيائي ألماني أثبت بتجاربه وجود الأمواج الراديوية وبين أن خصائصها شبيهة بخصائص الأمواج الضوئية. وقد كان لتجاربه فضل كبير في اختراع التلغراف اللاسلكي.

    هاينريش هيرتز

    هاينريش هيرتز

    الفيزيائي الالماني
    المزيد

    تعرّف على الاعلامى الامريكى ( الاعلامى الامريكى )
    لاري كينغ (بالإنجليزية: Larry King) هو إعلامي أمريكي بارز ولد في 19 نوفمبر 1933. اسم لاري كينغ الأصلي هو Lawrence Harvey Zeiger ويعمل حاليا في قناة سي أن أن ويقدم برنامجه الشهير لاري كينغ لايف (Larry King Live).

    لارى كينج

    لارى كينج

    الاعلامى الامريكى
    المزيد

    تعرّف على ( )
    ولد في سياتل، واشنطن في 28 أكتوبر 1955)م، وهو ابن وليام غيتس وماري ماكسويل غيتس، ولدى غيتس أخت كبرى (كريستاني) وأخت صغرى (ليبي). لقد كان بيل غيتس الاسم الرابع من عائلته (IV)، ولكن عرف بوليام غيتس الثالث (III)، لأن والده ترك لقبه بصفته الثالث (III) وهو من أصل إيرلندي - اسكتلندي (بريطاني). نشأ بيل غيتس في أسرة..

    بيل غيتس
المزيد ...

تصنيفات: