مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على العالم الاندلسي والاسلامي ( العالم الاندلسي والاسلامي )
    أبو محمد علي بن أحمد بن سعيد بن حزم بن غالب بن صالح بن خلف بن معدان بن سفيان بن يزيد الأندلسي القرطبي [3] (30 رمضان 384 هـ / 7 نوفمبر 994م.قرطبة - 28 شعبان 456 هـ / 15 اغسطس 1064م ولبة)، يعد من أكبر علماء الأندلس وأكبر علماء الإسلام تصنيفا وتأليفا بعد الطبري، وهو إمام حافظ. فقيه[؟] ظاهري، ومجدد القول به، بل محيي المذهب..

    ابن حزم الأندلسي

    ابن حزم الأندلسي

    العالم الاندلسي والاسلامي
    المزيد

    تعرّف على المبرمج ( المبرمج )
    أمومن حميد Hamid Oumoumen مبرمج و مصمم مواقع حر مهوس بجديد التكنولوجيا و أخبارها.

    أمومن حميد

    أمومن حميد

    المبرمج
    المزيد

    تعرّف على الرسام الهولندى ( الرسام الهولندى )
    فينسنت ويليم فان غوخ (بالهولندية Vincent Willem van Gogh بالألفبائية الصوتية الدولية: /vɪnˈsɛnt vɑn xɔx/) ت (30 مارس 1853 - 29 يوليو 1890) كان رساما هولنديا، مصنف كأحد فناني الانطباعية[1]. تتضمن رسومه بعضا من أكثر القطع شهرة وشعبية وأغلاها سعرا في العالم. عانى من نوبات متكررة من المرض العقلي — توجد حولها العديد من النظريات..

    فينسنت فان غوخ

    فينسنت فان غوخ

    الرسام الهولندى
    المزيد

    تعرّف على الداعية الإسلامي الشيخ ( الداعية الإسلامي الشيخ )
    شهادة الدكتوراه في أصول الدين، في العقيدة والمذاهب المعاصرة، وعنوان الرسالة "آراء شيخ الإسلام ابن تيمية في الصوفية، جمع ودراسة" بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى عام 1421هـ (2001م) من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض.

     محمد العريفى

    محمد العريفى

    الداعية الإسلامي الشيخ
    المزيد

    تعرّف على ( )

    حمود القشعان
    المزيد

    تعرّف على لاعب هوكي الجليد ( لاعب هوكي الجليد )
    لاعب هوكي الجليد المحترف والمدرب الكندي السابق. لعب عشرين موسما في دوري الهوكي الوطني (NHL) في أربعة فرق بدءا من عام 1979م إلى 1999م. وقد لقب بلقب "الأعظم" كما وصفه العديد من محرري المجلات الرياضية واللاعبون واتحاد الهوكي الوطني نفسه كـ"أعظم لاعب هوكى". ويعتبر أعظم مسجلي النقاط في تاريخ دوري الهوكي..

    واين جريتزكي

    واين جريتزكي

    لاعب هوكي الجليد
    المزيد

    تعرّف على رجل الاعمال ( رجل الاعمال )
    ولد عام 1906 في إزمير بالدولة العثمانية لعائلة يونانية من الطبقة المتوسطة. وبعد الحرب العالمية الأولى انتقلت عائلته إلى اليونان عام 1923، ولكن أوناسيس هاجر إلى الأرجنتين بعد أن فقد والده ثروته وكان معه 63 دولارا فقط، وبدأ في تجارة التبغ ثم دخل مجال الأعمال في السفن خلال الكساد الكبير في الثلاثينيّات من..

    ارسطو اوناسيس

    ارسطو اوناسيس

    رجل الاعمال
    المزيد

    تعرّف على رجل الاعمال ( رجل الاعمال )
    جون دونالد جيه.ترامب (ولد في 14 يونيو 1946) في أمريكا وهو رجل اعمال، وشخصية اجتماعية، وكاتب و شخصية تلفزيونية. وهو الرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة ترامب العقارية، ومقرها في الولايات المتحدة وهو أيضا مؤسس منتجعات ترامب الترفيهية

    دونالد ترامب

    دونالد ترامب

    رجل الاعمال
    المزيد

    تعرّف على ( )

    خالد صالح
    المزيد

    تعرّف على العالم المخترع الموسوعي ( العالم المخترع الموسوعي )
    أبو القاسم عباس بن فرناس بن ورداس التاكرني هو عالم مخترع موسوعي مسلم أندلسي. ولد في رندة بإسبانيا، في زمن الدولة الأموية في الأندلس، واشتهر بمحاولته الطيران. إضافة إلى كونه شاعرا وموسيقيا وعالما في الرياضيات والفلك والكيمياء.عرف ابن فرناس في الغرب باللاتينية باسم: Armen Firman‏ إلا أن مصادر أخرى تشير إلى..

    عباس بن فرناس

    عباس بن فرناس

    العالم المخترع الموسوعي
المزيد ...

تصنيفات: