صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على أبو جعفر الخازن ( عالم فلك و رياضيات )
    أبو جعفر الخازن هو أبو جعفر محمد بن الحسين الخازن الصاغاني الخراساني، عالم من علماء القرن الرابع الهجري، تخصص في الرياضيات والفلك وكما اهتم بعلم الميكانيكا ودرس مفهوم الاحتكاك.

    أبو جعفر الخازن
    عالم فلك و رياضيات

    أبو جعفر الخازن

    المزيد

    تعرّف على هناء لقمان يونس ( الكاتبة )
    ابنة صغرى ووحيدة،أم لسبعة أولاد،وجدة لحفيدتين.

    هناء لقمان يونس
    المزيد

    تعرّف على الحسن اد سعيد ( )

    الحسن اد سعيد
    المزيد

    تعرّف على ناصر السعيد ( المنشد )
    ناصر عبدالله السعيد مواليد عام 1407 هـ / 1987 م , المملكه العربيه السعوديه | الرياض جامعة الإمام محمد بن سعود / كلية الدعوه والإعلام ـ تخصص علاقات عامة كانت بداية انطلاقته في السابعة من عمره .. من خلال المناشط الدراسية .. وقد ساعد التحاقه بالحلقات والمراكز الصيفية على التواجد في المجال الإنشادي .. أما..

    ناصر السعيد
    المنشد

    ناصر السعيد

    المزيد

    تعرّف على محمد أمين ( المخرج المصرى )
    محمد أمين كاتب وسينارست ومخرج مصري، بدأ أول أعماله عام 1999 بفيلم فيلم ثقافي ثم فيلمي ليلة سقوط بغداد وبنتين من مصر و فبراير الأسود

    محمد أمين
    المخرج المصرى

    محمد أمين

    المزيد

    تعرّف على روبرت كيوساكى ( المؤلف والمحاضر )
    هو المستثمر ورجل الأعمال الأميركي , كاتب ومحاضر فى جميع أنحاء العالم من مواليد ( 8 أبريل1947) , ويشتهر كيوساكي بسلسلة من الكتب التحفيزية والاستثمارية , وقد كتب أكثر من 15 كتابا محققا مبيعات أكثر من 26 مليون نسخة. وكانت ثلاثة من كتبه" الاب الغنى والاب الفقير ، والتدفق النقدي، ودليل الأب الثري للاستثمار" قد حصلت..

    روبرت كيوساكى
    المؤلف والمحاضر

    روبرت كيوساكى

    المزيد

    تعرّف على ابن الوردي ( )
    هو عمر بن مظفر بن عمر بن محمد ابن أبي الفوارس، أبو حفص، زين الدين ابن الوردي المعرّي الكندي المعروف بابن الوردي. ولد في معرة النعمان سنة 691 هـ / 1292 م وتوفي بالطاعون في حلب في سنة 749 هـ / 1349 م. هو فقيه وأديب وشاعر وقد درس في حماة ودمشق وحلب وقام في المجال الديني مقام قاضيها محمد بن النقيب عندما توفي ابن النقيب.

    ابن الوردي
    المزيد

    تعرّف على بوكر تي واشنطن ( المفكر )
    بوكر تي واشنطن ولد عبدا في مزرعة ب مقاطعة فرانكلين في 5 أبريل 1856 وتوفي بمدينة توسكيجي في 14 نوفمبر 1915 هو كاتب ومدافع عن حقوق الأميركيين السود. رتفع ليصبح واحد من أكثر المفكرين تأثيرا في أواخر القرن ال19

    بوكر تي واشنطن
    المزيد

    تعرّف على محمد خير محيي الدين الشعال ( الطبيب الشيخ )
    محمد خير بن محيي الدين الشّعّال، ولد في مدينة دمشق بسوريا، حي الصّالحية، عام (1970م). متزوج من السيدة صفاء الجبّان، وله ثلاثة أبناء: (أسماء ونور الهدى وعبد الرحمن). الشهادات العلمية: درس في مدارس دمشق، فحاز على ثلاث شهادات ثانوية : الثانوية العلمية أولا، عام (1986م)، والثانوية الشرعية ثانيا، عام (1987م)،..

    محمد خير محيي الدين الشعال
    المزيد

    تعرّف على الطبري ( العالم و الطبيب )
    هو العالم المسلم أبو الحسن علي بن سهل ربّن الطبري. ولد في مرو من أعمال طبرستان سنة 780م 164 هـ أو سنة 770م ـ 153 هـ وهو ينحدر من أسرة فارسية مسيحية حسب كل من ألدو مييلي وابن خلكان؛ لكنه اعتنق الإسلام على يد المعتصم.

    الطبري
    العالم و الطبيب

    الطبري

المزيد ...

المجلّات: