صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على ابو اسحاق الحويني ( الشيخ و المتخصص في علم الحديث )
    الشيخ حجازي محمد يوسف شريف متخصص في علم الحديث، و يعرف بأبي إسحق الحويني نسبة إلى قرية حوين بمحافظة كفر الشيخ التي ولد وتربى فيها. وله عدة مؤلفات

    ابو اسحاق الحويني
    الشيخ و المتخصص في علم الحديث

    ابو اسحاق الحويني

    المزيد

    تعرّف على كليمنت ستون ( الكاتب الامريكى الشهير )
    ولد جورج كليمنت ستون في شيكاغو. توفي والده عندما كان 3 ، وترك الأسرة الفقيرة بسبب الخسائر القمار له . في سن ال 6 ، وبدأ ستون هوكينج الصحف على شيكاغو ساوث سايد ، في حين عملت والدته باعتباره خياطة . في 13 ، وقال انه المملوكة له كشك للجرائد الخاصة .

    كليمنت ستون
    الكاتب الامريكى الشهير

    كليمنت ستون

    المزيد

    تعرّف على محمد رضى عمرو ( الإختصاصي المعالج والمحاضر والكاتب )
    الإختصاصي المعالج والمحاضر والكاتب محمد رضى عمرو اللبناني الامريكي خريج مركز الطب البديل في نيويورك وحائز على درجة الماستر في علم الريكي والبرانك هيلنغ وممارس مؤهل لعلم إزالة التحسس والتي اف تي والاي اف تي والسوجوك والكنسيولوجي والرفلكسولوجي وعلم القزحية و الايزوتريك والتأمل السدهي

    محمد رضى عمرو
    الإختصاصي المعالج والمحاضر والكاتب

    محمد رضى عمرو

    المزيد

    تعرّف على مالكوم فوربس ( رجل أعمال أمريكي وصاحب مجلة فوربس )
    (19 أغسطس 1919 - 24 فبراير 1990) رجل أعمال أمريكي وصاحب مجلة فوربس، والتي أسسها والده بيرتي تشارلز فوربس. رأسمالي كبير ومؤمن بالتجارة الحرة في الأسواق. يعشق أسلوب الحياة الصاخب. عاش فوربس حياة ترفيهية مليئة بالبذخ مازال يحكي الناس عنها حتى وقتنا الحالي. عاشق للحفلات وللسفر. يهوى فوربس إنشاء مجموعات خاصة به من..

    مالكوم فوربس
    رجل أعمال أمريكي وصاحب مجلة فوربس

    مالكوم فوربس

    المزيد

    تعرّف على ارسطو اوناسيس ( رجل الاعمال )
    ولد عام 1906 في إزمير بالدولة العثمانية لعائلة يونانية من الطبقة المتوسطة. وبعد الحرب العالمية الأولى انتقلت عائلته إلى اليونان عام 1923، ولكن أوناسيس هاجر إلى الأرجنتين بعد أن فقد والده ثروته وكان معه 63 دولارا فقط، وبدأ في تجارة التبغ ثم دخل مجال الأعمال في السفن خلال الكساد الكبير في الثلاثينيّات من..

    ارسطو اوناسيس
    رجل الاعمال

    ارسطو اوناسيس

    المزيد

    تعرّف على طارق هلال ( المهندس )

    طارق هلال
    المهندس

    طارق هلال

    المزيد

    تعرّف على تيد تيرنر ( المؤسس لشركة CNN )
    تد تيرنر (إنجليزية: Ted Turner) ولد بتاريخ 19 نوفمبر 1938 . رجل أعمال أمريكي، يمتلك العديد من وسائل الإعلام، وشركات الترفيه مثل، إستوديوهات يونيفيرسال لإنتاج الأفلام، كما أنه هو مؤسس قناة سي إن إن ومؤسس وورلد تشامبيون شيب ريسلنغ , تزوج الممثلة الأمريكية جين فوندا في عام 1991 وانفصلا في عام 2001.

    تيد تيرنر
    المؤسس لشركة CNN

    تيد تيرنر

    المزيد

    تعرّف على أبو عيسى محمد الترمذي ( السلمي الترمذي )
    التّرمذي، أبو عيسى (209 هـ - 279 هـ) / (824م - 892م). هو محمد بن عيسى بن سورة بن موسى بن الضحاك، السلمي الترمذي، أبو عيسى. مصنّف كتاب الجامع المعروف بسنن الترمذي، حافظ للحديث[؟]،[2] ولد في مدينة ترمذ، ثم ارتحل لطلب الحديث فذهب إلى خراسان[؟]، والعراق، والحجاز، ولم يرحل إلى مصر والشام،[3] وحدّث عن جمع كبير من المحدثين،..

    أبو عيسى محمد الترمذي
    السلمي الترمذي

    أبو عيسى محمد الترمذي

    المزيد

    تعرّف على احمد التونى ( المنشد الاسلامى )
    الشيخ أحمد التوني من أسيوط صعيد مصر. وهو أشهر وأكبر منشدي صعيد مصر يطلق عليه لقب "ساقي الأرواح" و"سلطان المنشدين". وقد استطاع بأدائه المتميز الخروج بالغناء الصوفي من المحلية إلى العالمية، إذ دعي للمشاركة في العديد من المهرجانات الموسيقية الروحية.

    احمد التونى
    المنشد الاسلامى

    احمد التونى

    المزيد

    تعرّف على طه حسين ( الكاتب و الاديب )
    طه حسين (1306 هـ / 15 نوفمبر 1889 - 1393 هـ / 28 أكتوبر 1973م) أديب وناقد مصري، لقّب بعميد الأدب العربي. غيّر الرواية العربية، مبدع السيرة الذاتية في كتابه "الأيام" الذي نشر عام 1929. يعتبر من أبرز الشخصيات في الحركة العربية الأدبية الحديثة.

    طه حسين
    الكاتب و الاديب

    طه حسين

المزيد ...

المجلّات: