صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

مقتطفات:

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على صادق هدايت ( كاتب إيراني )
    (17 فبراير، 1903، طهران – توفي منتحرا عام 9 أبريل 1951 في باريس) (اسم والده عتضاد الملك، واسم والدته نير الملوك) هو كاتب إيراني يعتبر مؤسس القصة القصيرة في إيران. من أبرز أعماله رواية "البومة العمياء" (بوف كور) التي نقلها إلى العربية الدكتور إبراهيم الدسوقي شتا.

    صادق هدايت
    كاتب إيراني

    صادق هدايت

    المزيد

    تعرّف على احمد زويل ( العالم الكيميائى الدكتور )
    احمد حسن زويل عالم كيميائي مصري و أمريكي الجنسية حاصل على جائزة نوبل في الكيمياء لسنة 1999 لابحاثه في مجال الفيمتو ثانية . وهو أستاذ الكيمياء وأستاذ الفيزياء في معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا.

    احمد زويل
    العالم الكيميائى الدكتور

    احمد زويل

    المزيد

    تعرّف على محمد الوكيل ( الاعلامي )
    محمد الوكيل، إعلامي أردني، مقدم البرنامج الإذاعي "بصراحة مع محمد الوكيل" على "ردايو فن" و"إذاعة القوات المسلحة الأردنية" منذ عام 2004م.

    محمد الوكيل
    الاعلامي

    محمد الوكيل

    المزيد

    تعرّف على عمر المختار ( شيخ الشهداء )
    السيّد عمر بن مختار بن عمر المنفي الهلالي (20 أغسطس 1858 - 16 سبتمبر 1931)، الشهير بعمر المختار، الملقب بشيخ الشهداء، وشيخ المجاهدين، وأسد الصحراء، هو قائد أدوار السنوسية في ليبيا،[2] وأحد أشهر المقاومين العرب والمسلمين. ينتمي إلى بيت فرحات من قبيلة منفة الهلالية التي تنتقل في بادية برقة.[3][4]

    عمر المختار
    شيخ الشهداء

    عمر المختار

    المزيد

    تعرّف على فيثاغورس ( الفيلسوف اليوناني )
    فيثاغورس هو فيلسوف وعالم رياضيات يوناني، مؤسس الحركة الفيثاغورية كما يعرف بمعادلته الشهيرة. اتتنا معلومات حوله من كتب كتبت قرون بعد وفاته، لذلك لا يوجد معلومات موثقة حول افكاره واعماله

    فيثاغورس
    الفيلسوف اليوناني

    فيثاغورس

    المزيد

    تعرّف على فينس لومباردى ( المدرب والرياضى المشهور )
    فينسنت توماس "فينس" لومباردي (Vincent Thomas "Vince" Lombardi)(المولد في 11 من يونيو 1913م – 3 من سبتمبر 1970م) مدرب كرة قدم أمريكية. كان أفضل مدرب لفريق جرين باي باكيرز خلال عقد السبعينيات.

    فينس لومباردى
    المدرب والرياضى المشهور

    فينس لومباردى

    المزيد

    تعرّف على ويليام شكسبير ( الشاعر والكاتب )
    ويليام شكسبير (1564 ـ 1616) هو الشاعر و الكاتب الأنكليزى الذى يصنف كاعظم كاتب فى اللغة الأنكليزية, , و اعظم كاتب مسرحى على مستوى العالم, و كثيرا ما كان يعتبر الشاعر الوطنى لأنكلترا. سبر في مسرحياته أغوار النفس البشرية، وحلّلها في بناء متساوق جعلها أشبه شيء بالسيمفونيات الشعرية. من أشهر آثاره الكوميدية..

    ويليام شكسبير
    الشاعر والكاتب

    ويليام شكسبير

    المزيد

    تعرّف على انتونى روبنز ( مدرب تنمية بشرية )
    أنتوني روبنز (بالإنجليزية: Anthony Robbins) كاتب ومتحدث أمريكي، ولد في 29 فبراير 1960 في كاليفورنيا وله عدة كتب وبرامج في مجال تطوير الذات. في 2007 ذكرته مجلة فوربس في قائمة "المشاهير المائة" ، وقالت المجلة بانه جنى اكثر من 30 مليون دولار أمريكي في ذلك العام .

    انتونى روبنز
    مدرب تنمية بشرية

    انتونى روبنز

    المزيد

    تعرّف على إيغور سيكورسكي ( المخترع الامريكى )
    ولد 25 مايو 1889 – توفي 26 أكتوبر 1972 . وهو روسي المولد أمريكي الجنسية واحد رواد صناعة الطيران، وهو من صمم وطار بأول طائرة متعددة المحركات، وطور أول طائرة مائية عابرة المحيط تابعة لشركة بان أم بالثلاثينات من القرن الماضي، وطور أيضا أول مروحية أمريكية.

    إيغور سيكورسكي
    المخترع الامريكى

    إيغور سيكورسكي

    المزيد

    تعرّف على احمد الغندور ( )
    أحمد محمد الغندور هو باحث وصانع محتوى يوتيوب مصري، من مواليد عام 1994، اشتهر باسم الدحيح، درس علم الأحياء في كلية العلوم في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ويعمل حاليا كباحث ماجستير في جامعة هونج كونج. أنشأ قناة على موقع اليوتيوب لنشر مقاطع فيديو عن تبسيط العلوم اسمها الدحيح، ازدادت شهرة الغندور في مصر..

    احمد الغندور
المزيد ...

المجلّات: