صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

مقتطفات:

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على سمر صبحي ( المهندسة )
    المهندسة القديرة صاحبة الأداء المتميز والمشوار الطويل فى الأكاديمية "المهندسة سمر صبحى" ومن محاضراتها العمل الحر وال FreeLancer

    سمر صبحي
    المهندسة

    سمر صبحي

    المزيد

    تعرّف على احمد الغندور ( )
    أحمد محمد الغندور هو باحث وصانع محتوى يوتيوب مصري، من مواليد عام 1994، اشتهر باسم الدحيح، درس علم الأحياء في كلية العلوم في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ويعمل حاليا كباحث ماجستير في جامعة هونج كونج. أنشأ قناة على موقع اليوتيوب لنشر مقاطع فيديو عن تبسيط العلوم اسمها الدحيح، ازدادت شهرة الغندور في مصر..

    احمد الغندور
    المزيد

    تعرّف على ابو مالك الاشعري ( الصحابي الجليل )
    هو كعب بن عاصم أبو مالك الأشعري قدم في السفينة مع الأشعريين على النبي وأسلم وصحب النبي وغزا معه وروى عنه. ويقول أبو موسى الأشعري: أن رسول الله عقد لأبي مالك الأشعري على خيل الطلب وأمره أن يطلب هوازن حين انهزمت.

    ابو مالك الاشعري
    الصحابي الجليل

    ابو مالك الاشعري

    المزيد

    تعرّف على محمد شوشان ( )

    محمد شوشان
    المزيد

    تعرّف على كونفشيوس ( فيلسوف صيني )
    هو أول فيلسوف صيني يفلح في إقامة مذهب يتضمن كل التقاليد الصينية عن السلوك الاجتماعي والأخلاقي. ففلسفته قائمة على القيم الأخلاقية الشخصية وعلى أن تكون هناك حكومة تخدم الشعب تطبيقا لمثل أخلاقي أعلى. ولقد كانت تعاليمه وفلسفته ذات تاثير عميق في الفكر والحياة الصينية والكورية واليابانية والتايوانية..

    كونفشيوس
    فيلسوف صيني

    كونفشيوس

    المزيد

    تعرّف على أحمد أمجد ( رائد و مدرب التنمية البشرية )
    - هو محاضر فى تنمية المهارات الشخصية والإدارية -أول ممارس و ممارس متقدم (خبير) مصري في..الحرية النفسية. -مدير و مؤسس أكاديمية الكرمة للتدريب و التنمية البشرية. -مؤسس ومدير مجموعة البناء العقارية.

    أحمد أمجد
    رائد و مدرب التنمية البشرية

    أحمد أمجد

    المزيد

    تعرّف على تشي جيفارا ( )
    طبيب وكاتب وزعيم حرب العصابات وقائد عسكري ورجل دولة عالمي وشخصية رئيسة في الثورة الكوبية. أصبحت صورته المنمقة منذ وفاته رمزا في كل مكان وشارة عالمية ضمن الثقافة الشعبية.

    تشي جيفارا
    المزيد

    تعرّف على ابراهيم الفقى ( رائد التنمية البشرية الدكتور )
    خبير التنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية ورئيس مجلس إدارة المعهد الكندي للبرمجة اللغوية ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية، وهو حاصل على درجة الدكتوراه في علم الميتافيزيقا من جامعة ميتافيزيقا بلوس انجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، ومؤلف علم ديناميكية التكيف العصبي..

    ابراهيم الفقى
    رائد التنمية البشرية الدكتور

    ابراهيم الفقى

    المزيد

    تعرّف على واين داير ( المؤلف والمحاضر )
    واين ولتر داير (10 مايو 1940 في دترويت في مشكان) هو مؤلف أمريكي ومحاضر مشهور. ظهر له كتاب من اهم كتبه في عام 1976 بيع منه أكثر من 30 مليون نسخة وهو أحد احسن الكتب التي عرفها التاريخ . له كثير من المؤلفات مثل قوة العزيمة , مواطن الضعف لديك , سوف تراه عندما تؤمن .

    واين داير
    المؤلف والمحاضر

    واين داير

    المزيد

    تعرّف على خالد العبدالغفور ( المصور )
    مصور ، ومدرب تصوير فوتوغرافي كويتي ، يحمل على عاتقه رسالة نشر ثقافة التصوير الفوتوغرافي المدعمة بالقيم في العالم العربي .

    خالد العبدالغفور
المزيد ...

المجلّات: