صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على رسلان ريحان ( معلم )

    رسلان ريحان
    المزيد

    تعرّف على ابن القيم ( المفسر والعالم المسلم )
    أبو عبد الله شمس الدين محمد بن أبي بكر بن أيوب بن سعد بن حريز الزرعي المشهور باسم "ابن قيم الجوزية" أو "ابن القيم". هو فقيه ومحدث ومفسر وعالم مسلم مجتهد وواحد من أبرز أئمة المذهب الحنبلي في النصف الأول من القرن الثامن الهجري

    ابن القيم
    المفسر والعالم المسلم

    ابن القيم

    المزيد

    تعرّف على مروى سليمان ( )

    مروى سليمان
    المزيد

    تعرّف على جيف بيزوس ( المؤسس، والرئيس، والمدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة أمازون دوت كوم )
    لد في 12 يناير 1964، وتخرج جيف من جامعة برينستون بولاية نيوجيرسي الأمريكية ثم عمل محللا ماليا لشركة D.E Shaw قبل أن يؤسس شركة أمازون عام 1994. في عام 1999 اختير جيف بيزوس ك "شخصية العام" التي تختارها مجلة التايم كل عام. ومن المتوقع أن يكون من الأوائل الذين سيحملوا لقب "تريليونير" في العالم وذلك في عام 2040

    جيف بيزوس
    المؤسس، والرئيس، والمدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة أمازون دوت كوم

    جيف بيزوس

    المزيد

    تعرّف على مورغان فريمان ( مُمثل سينمائي )
    ممثل أمريكي، رشح لجائزة الأوسكار عدة مرات عن أفلام منها توصيل الأنسة دايزي والخلاص من شوشناك وفاز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساند عن دوره في فيلم فتاة المليون دولار، كما ظهر في عدة أفلام منها سبعة ووانتد وبداية باتمان.

    مورغان فريمان
    مُمثل سينمائي

    مورغان فريمان

    المزيد

    تعرّف على بوب ديلن ( الفنان الامريكي )
    بوب ديلن اسمه الحقيقي روبرت ألن زيمرمان ولد في 24 مايو 1941 هو مغني وملحن وشاعر وفنان أمريكي يتمتع بصوت رائع ومرن، لقد كان شخصية مؤثرة في الموسيقى والثقافة الشعبية لأكثر من خمسة عقود.

    بوب ديلن
    الفنان الامريكي

    بوب ديلن

    المزيد

    تعرّف على عمرو بن العاص ( القائد الحربى الاسلامى )
    عمرو بن العاص السهمي القرشي الكناني (592م - 682م)، أبو عبد الله، ابن سيد بني سهم من قريش العاص بن وائل السهمي وكان داهية من دهاة العرب، وصاحب رأي وفكر، وفارسا من الفرسان، أرسلته قريش إلى الحبشة ليطلب من النجاشي تسليمه المسلمين الذين هاجروا إلى الحبشة فرارا من الكفار وإعادتهم إلى مكة لمحاسبتهم وردهم عن..

    عمرو بن العاص
    القائد الحربى الاسلامى

    عمرو بن العاص

    المزيد

    تعرّف على واين جريتزكي ( لاعب هوكي الجليد )
    لاعب هوكي الجليد المحترف والمدرب الكندي السابق. لعب عشرين موسما في دوري الهوكي الوطني (NHL) في أربعة فرق بدءا من عام 1979م إلى 1999م. وقد لقب بلقب "الأعظم" كما وصفه العديد من محرري المجلات الرياضية واللاعبون واتحاد الهوكي الوطني نفسه كـ"أعظم لاعب هوكى". ويعتبر أعظم مسجلي النقاط في تاريخ دوري الهوكي..

    واين جريتزكي
    لاعب هوكي الجليد

    واين جريتزكي

    المزيد

    تعرّف على جون كينيدى ( الرئيس الامريكى السابق )
    جون كينيدي (يسمى أيضا جون فيتزجيرالد كينيدي أو جون إف. كينيدي) رئيس الولايات المتحدة الخامس والثلاثون. تولى الرئاسة خلفا للرئيس دوايت أيزنهاور وقد خلفه نائبه ليندون جونسون ولد في 29 مايو، 1917 وتوفي مقتولا في 22 نوفمبر، 1963 في دلاس، تكساس وقد أتّهم لي هارفي اوسولد باغتياله.تولى الرئاسة في فترة رهيبة وحرجة..

    جون كينيدى
    الرئيس الامريكى السابق

    جون كينيدى

    المزيد

    تعرّف على نيلسون مانديلا ( الرئيس الاسبق لجمهوريه جنوب افريقيا )
    نيلسون روليهلالا مانديلا (باللاتينية Nelson Rolihlahla Mandela) (ولد 18 يوليو 1918) هو الرئيس الأسبق لجمهورية جنوب إفريقيا وأحد أبرز المناضلين والمقاومين لسياسة التمييز العنصري التي كانت متبعة في جنوب إفريقيا. لقبه أفراد قبيلته بـ'ماديبا' Madiba وتعني 'العظيم المبجل', وهو لقب يطلقه افراد عشيرة مانديلا على الشخص الارفع..

    نيلسون مانديلا
    الرئيس الاسبق لجمهوريه جنوب افريقيا

    نيلسون مانديلا

المزيد ...

المجلّات: