مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على أعجوبة الزمان ( أعجوبة الزمان )
    أبو حامد محمد الغزّالي الطوسي النيسابوري الصوفي الشافعي الأشعري، أحد أعلام عصره وأحد أشهر علماء المسلمين في القرن الخامس الهجري،[6] (450 هـ - 505 هـ/ 1058م - 1111م).

    أبو حامد الغزالي

    أبو حامد الغزالي

    أعجوبة الزمان
    المزيد

    تعرّف على الصحابي الجليل ( الصحابي الجليل )
    عبد الله بن عباس بن عبد المطلب بن هاشم، صحابي جليل، وابن عم النبي محمد، حبر الأمة وفقيهها وإمام التفسير وترجمان القرآن، ولد ببني هاشم قبل الهجرة بثلاث سنين، وكان النبي محمد دائم الدعاء لابن عباس فدعا أن يملأ الله جوفه علما وأن يجعله صالحا

    ابن عباااس

    ابن عباااس

    الصحابي الجليل
    المزيد

    تعرّف على المهندسة ( المهندسة )
    هي الاستاذة المهندسة المحاضرة لكورسات تعليم الJava

    عهود علي

    عهود علي

    المهندسة
    المزيد

    تعرّف على الشاعره والروائية الامريكية ( الشاعره والروائية الامريكية )
    سيلفيا بلاث كانت شاعرة وروائية وكاتبة قصة قصيرة أميركية. ولدت في بوسطن، ماساتشوستس، درست في كلية سميث وكلية نيونهام في جامعة كامبريدج، قبل ان تحصل على اشادة كشاعرة وكاتبة. تزوجت زميلها الشاعر تيد هيوز في عام 1956

    سيلفيا بلاث

    سيلفيا بلاث

    الشاعره والروائية الامريكية
    المزيد

    تعرّف على الفليسوف الصينى ( الفليسوف الصينى )
    كونفوشيوس (بالصينية: 孔夫子) هو أول فيلسوف صيني يفلح في إقامة مذهب يتضمن كل التقاليد الصينية عن السلوك الاجتماعي والأخلاقي. ففلسفته قائمة على القيم الأخلاقية الشخصية وعلى أن تكون هناك حكومة تخدم الشعب تطبيقا لمثل أخلاقي أعلى. تعاليمه وفلسفته قد تأثر بعمق الفكر والحياة الصينية والكورية واليابانية..

    كونفوشيوس

    كونفوشيوس

    الفليسوف الصينى
    المزيد

    تعرّف على روائي ( روائي )
    ولد (24 اغسطس 1947). يؤلف حاليا القصص المحررة من قبل العامة عن طريق الفيس بوك. تتميز رواياته بمعنى روحي يستطيع العامة تطبيقه مستعملا شخصيات ذوات مواهب خاصة، لكن متواجدة عند الجميع. كما يعتمد على أحداث تاريخية واقعية لتمثيل أحداث قصصه. و عين سنة 2007 رسول السلام التابع للأمم المتحدة. باولو كويلو في 2007 تعد..

    باولو كويلو
    المزيد

    تعرّف على الداعية الإسلامي المعاصر ( الداعية الإسلامي المعاصر )
    داعية إسلامي معاصر، له دروس ومحاضرات في الإعجاز العلمي والتفسير، والمنهج العلمي والمعرفة، أشتهر بسلسلته عن أسماء الله الحسنى، وعن الشمائل النبوية.

    محمد راتب النابلسي

    محمد راتب النابلسي

    الداعية الإسلامي المعاصر
    المزيد

    تعرّف على ( )

    احمد دحان
    المزيد

    تعرّف على الداعية الإسلامي. ( الداعية الإسلامي. )
    عمر عبد الكافي شحاتة (مواليد 1 مايو 1951م، في المنيا بصعيد مصر) داعية إسلامي. إهتم بالإعجاز العلمي في القرآن واللغة العربية وأحاديث الدار الآخرة. متزوج من حفيدة الشيخ محب الدين الخطيب، وكانت مدرسة بجامعة القاهرة في قسم الوثائق والمكتبات، ورزق ثلاثة أولاد "أحمد وعمار وبلال" وابنتين "هدى وندى".

    عمر عبد الكافى

    عمر عبد الكافى

    الداعية الإسلامي.
    المزيد

    تعرّف على البرلماني اليمني ( البرلماني اليمني )
    صغير حمود أحمد عزيز برلماني يمني، عضو في مجلس النواب، عن الدورة البرلمانية 2003-2009 والكتلة البرلمانية لنواب حزب المؤتمر الشعبي العام عن الدائرة الإنتخابية رقم (280) بمحافظة أبين .

    حمود عزيز

    حمود عزيز

    البرلماني اليمني
المزيد ...

تصنيفات: