مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على شاعر وأديب وسفير دبلوماسي ووزير سعودي ( شاعر وأديب وسفير دبلوماسي ووزير سعودي )
    (2 مارس 1940 - 15 أغسطس 2010) شاعر وأديب وسفير دبلوماسي ووزير سعودي، قضى في الأحساء سنوات عمره الأولى ثم انتقل بعدها إلى المنامة بالبحرين ليدرس فيها مراحل التعليم، حصل على درجة البكالوريس من كلية الحقوق في جامعة القاهرة، ثم حصل على درجة الماجستير في العلاقات الدولية من جامعة جنوب كاليفورنيا التي لم يكن يريد..

    غازي القصيبي

    غازي القصيبي

    شاعر وأديب وسفير دبلوماسي ووزير سعودي
    المزيد

    تعرّف على الشيخ و المتخصص في علم الحديث ( الشيخ و المتخصص في علم الحديث )
    الشيخ حجازي محمد يوسف شريف متخصص في علم الحديث، و يعرف بأبي إسحق الحويني نسبة إلى قرية حوين بمحافظة كفر الشيخ التي ولد وتربى فيها. وله عدة مؤلفات

    ابو اسحاق الحويني

    ابو اسحاق الحويني

    الشيخ و المتخصص في علم الحديث
    المزيد

    تعرّف على المخترعان الأمريكيان ( المخترعان الأمريكيان )
    أورفيل وويلبر رايت هما مخترعان أمريكيان ينسب إليهما معظم المؤرخون اختراع أول طائرة والقيام بأول تجربة طيران ناجحة عن طريق آلة أثقل من الهواء في 17 ديسمبر 1903. وبعد عدة سنوات من طيرانهما الناجح تنبهت الحكومة الأمريكية إلى أهمية الطيران وإمكاناته الواسعة. كما استقبل المخترعان في فرنسا استقبال الأبطال...

    الأخوان رايت

    الأخوان رايت

    المخترعان الأمريكيان
    المزيد

    تعرّف على ( )
    هي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابة روايات الجرائم لكنها أيضا كتبت روايات رومانسية باسم مستعار هو ماري ويستماكوت (بالإنجليزية: Mary Westmacott) تعد أعظم مؤلفة روايات جرائم في التاريخ حيث بيعت أكثر من مليار نسخة من رواياتها التي ترجمت لأكثر من 103 لغة.

    أجاثا كريستي
    المزيد

    تعرّف على منشد اسلامى ( منشد اسلامى )
    مغني ملحن ومنتج وموسيقي ومؤلف أغاني مسلم بريطاني، تميز بخلفيته الإسلامية وأغانيه التي تمجد أخلاق الإسلام، الموسيقية الواسعة ودرس الموسيقى على يد العديد من أشهر الملحنين. تلقى دراسته في إحدى أكثر المعاهد الموسيقية المرموقة في العالم الأكاديمية الملكية للموسيقى بلندن، الموسيقى كانت هي المصير..

    سامى يوسف

    سامى يوسف

    منشد اسلامى
    المزيد

    تعرّف على استاذ الفيزياء الكونية ( استاذ الفيزياء الكونية )
    الدكتور المصري رضوان علام سالم الطيار أستاذ الفيزياء الكونية، وهو حاصل على درجة الدكتوراه في الفيزياء الكونية، وهو أول من حصل على هذه الدرجة في الشرق الأوسط، والثالث على مستوى العالم.

    رضوان علام

    رضوان علام

    استاذ الفيزياء الكونية
    المزيد

    تعرّف على المخترع ( المخترع )
    ستيفن بول "ستيف" جوبز (بالإنجليزية: Steven Paul Jobs)؛ (24 فبراير 1955 - 5 أكتوبر 2011) مخترع وأحد أقطاب الأعمال في الولايات المتحدة. عرف بأنه المؤسس والمدير التنفيذي السابق ثم رئيس مجلس إدارة شركة أبل وهو أيضا الرئيس التنفيذي لشركة بيكسار ثم عضوا في مجلس إدارة شركة والت ديزني بعد ذلك وحتى وفاته؛ وأثناء إدارته..

    ستيف جوبز

    ستيف جوبز

    المخترع
    المزيد

    تعرّف على دكتور ( دكتور )

    صلاح أبو الحاج
    المزيد

    تعرّف على الكاتب الاسكتلندى ( الكاتب الاسكتلندى )
    ولد في هادينجتون، شرق لوثيان، اسكتلندا، ابن جانيت ويلسون من دالكيث وصموئيل هادينجتون، كان سمايلز مختلف. وهو كان واحد من إحدى عشرة أطفال بقو على قيد الحياة. من وباء الكوليرا .

    صامويل سمايلز

    صامويل سمايلز

    الكاتب الاسكتلندى
    المزيد

    تعرّف على عالم فلك ( عالم فلك )

    أبو النصر التكريتي
المزيد ...

تصنيفات: