مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على معلم الفنون القتالية ( معلم الفنون القتالية )
    بروس لي الملقب بـالتنين الصغير هو ممثل فنون قتالية صيني الأصل وأمريكي الجنسية معلم للفنون القتالية ويعتبر الأكثر شهرة في مجال الفنون القتالية

    بروس لي

    بروس لي

    معلم الفنون القتالية
    المزيد

    تعرّف على ممثلة مسرحية وفاعلة خير ( ممثلة مسرحية وفاعلة خير )
    (المولودة في الرابع من مايو عام 1929، والتي توفيت في اليوم العشرين من شهر ينايـر لعام 1993) ممثلة ذات أصول بريطانية. عرفت أودري بكونها رمزا من رموزعالم السينما والأزياء، وقد ذاع صيتها خلال المدّة الذهبية لهوليود؛ فصنفت من قبل معهد الفيلم الأمريكي بوصفها أعظم ثالث أسطورة نسائية متجسدة على الشاشات خلال..

    أودري هيبورن

    أودري هيبورن

    ممثلة مسرحية وفاعلة خير
    المزيد

    تعرّف على ممثل أمريكي ( ممثل أمريكي )
    (25 سبتمبر 1952 - 10 أكتوبر 2004) هو ممثل أمريكي حقق النجومية بعدد من الأدوار الشهيرة. ومن أهم أدواره كان بتصويره شخصية دي سي كوميكس الكلاسيكية سوبرمان، بداية من فيلم سوبرمان (1978) الذي فاز بجائزة بافتا.

    كريستوفر ريف

    كريستوفر ريف

    ممثل أمريكي
    المزيد

    تعرّف على المصارع ( المصارع )
    عادل علام هو مصارع أمريكي محترف من أصول باكستانية، حاليا يعمل في دبليو دبليو إي، حيث يشارك في عرض راو في قسم فئة الوزن المتوسط ويصارع تحت أسم مصطفى علي. هو أول مصارع باكستاني والوحيد الذي دخل دبليو دبليو إي في التاريخ.

    مصطفي علي

    مصطفي علي

    المصارع
    المزيد

    تعرّف على مسوق رقمى ( مسوق رقمى )
    digital marketing consultant

    امجد ابو ربيع

    امجد ابو ربيع

    مسوق رقمى
    المزيد

    تعرّف على العالم و الطبيب ( العالم و الطبيب )
    هو العالم المسلم أبو الحسن علي بن سهل ربّن الطبري. ولد في مرو من أعمال طبرستان سنة 780م 164 هـ أو سنة 770م ـ 153 هـ وهو ينحدر من أسرة فارسية مسيحية حسب كل من ألدو مييلي وابن خلكان؛ لكنه اعتنق الإسلام على يد المعتصم.

    الطبري

    الطبري

    العالم و الطبيب
    المزيد

    تعرّف على عالم الرياضيات و البصريات الموسوعى ( عالم الرياضيات و البصريات الموسوعى )
    أبو علي الحسن بن الحسن بن الهيثم (354 هـ/965م-430 هـ/1040م) عالم موسوعي مسلم قدم إسهامات كبيرة في الرياضيات والبصريات والفيزياء وعلم الفلك والهندسة وطب العيون والفلسفة العلمية والإدراك البصري والعلوم بصفة عامة بتجاربه التي أجراها مستخدما المنهج العلمي، وله العديد من المؤلفات والمكتشفات العلمية التي أكدها..

    ابن الهيثم

    ابن الهيثم

    عالم الرياضيات و البصريات الموسوعى
    المزيد

    تعرّف على المؤسس، والرئيس، والمدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة أمازون دوت كوم ( المؤسس، والرئيس، والمدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة أمازون دوت كوم )
    لد في 12 يناير 1964، وتخرج جيف من جامعة برينستون بولاية نيوجيرسي الأمريكية ثم عمل محللا ماليا لشركة D.E Shaw قبل أن يؤسس شركة أمازون عام 1994. في عام 1999 اختير جيف بيزوس ك "شخصية العام" التي تختارها مجلة التايم كل عام. ومن المتوقع أن يكون من الأوائل الذين سيحملوا لقب "تريليونير" في العالم وذلك في عام 2040

    جيف بيزوس

    جيف بيزوس

    المؤسس، والرئيس، والمدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة أمازون دوت كوم
    المزيد

    تعرّف على المؤلف الامريكى ( المؤلف الامريكى )
    هو مؤلف ومبشر امريكى , ألف كتبا كثيرة ومن اشهرها كتاب بعنوان "قوة التفكير" , يعد ايضا من اهم الشخصيات التى تساعد الفرد على معرفة الطريقة الصحيحة للنجاح وكيفية التفكير الايجابى والتغلب على السلبية والاحباط .

    نورمان فينسنت بيل

    نورمان فينسنت بيل

    المؤلف الامريكى
    المزيد

    تعرّف على المبرمج ( المبرمج )
    هو مبرمج ومقدم دورات في اللغات والتقنيات والعلوم المختلفة

    عبدالله عيد

    عبدالله عيد

    المبرمج
المزيد ...

تصنيفات: