مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على العالم و المكتشف الايطالى ( العالم و المكتشف الايطالى )
    عالم فلكي وفيلسوف وفيزيائي إيطالي، ولد في بيزا في إيطاليا.

    جاليليو جاليلى

    جاليليو جاليلى

    العالم و المكتشف الايطالى
    المزيد

    تعرّف على ( )
    أحمد محمد الغندور هو باحث وصانع محتوى يوتيوب مصري، من مواليد عام 1994، اشتهر باسم الدحيح، درس علم الأحياء في كلية العلوم في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ويعمل حاليا كباحث ماجستير في جامعة هونج كونج. أنشأ قناة على موقع اليوتيوب لنشر مقاطع فيديو عن تبسيط العلوم اسمها الدحيح، ازدادت شهرة الغندور في مصر..

    احمد الغندور
    المزيد

    تعرّف على البرلماني اليمني ( البرلماني اليمني )
    صغير حمود أحمد عزيز برلماني يمني، عضو في مجلس النواب، عن الدورة البرلمانية 2003-2009 والكتلة البرلمانية لنواب حزب المؤتمر الشعبي العام عن الدائرة الإنتخابية رقم (280) بمحافظة أبين .

    حمود عزيز

    حمود عزيز

    البرلماني اليمني
    المزيد

    تعرّف على الفيلسوف و الفقيه ( الفيلسوف و الفقيه )
    هو فيلسوف و طبيب و فقيه و قاضي و فلكي و فيزيائي أندلسي. نشأ في أسرة من أكثر الأسر وجاهة في الأندلس والتي عرفت بالمذهب المالكي، حفظ موطأ مالك، وديوان المتنبي.ودرس الفقه على المذهب المالكي والعقيدة على المذهب الأشعري .

    ابن رشد

    ابن رشد

    الفيلسوف و الفقيه
    المزيد

    تعرّف على المهندس و المدرب و الداعية ( المهندس و المدرب و الداعية )
    فاضل سليمان هو داعية إسلامي، يعمل مهندسا وهو مديرمؤسسة جسور للتعريف بالإسلام في الولايات المتحدة وعدد من دول العالم لأكثر من ٨٥٠٠٠ شخص في الكنائس و الجامعات والمؤسسات الحكومية، مثل وزارة الدفاع الأمريكية، كما قدم محاضرات عن الإسلام في مناسبات دولية مثل معرض فرانكفورت الدولي للكتاب في العام 2004.

    فاضل سليمان

    فاضل سليمان

    المهندس و المدرب و الداعية
    المزيد

    تعرّف على ( )

    محمد خيال
    المزيد

    تعرّف على ( )
    هي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابة روايات الجرائم لكنها أيضا كتبت روايات رومانسية باسم مستعار هو ماري ويستماكوت (بالإنجليزية: Mary Westmacott) تعد أعظم مؤلفة روايات جرائم في التاريخ حيث بيعت أكثر من مليار نسخة من رواياتها التي ترجمت لأكثر من 103 لغة.

    أجاثا كريستي
    المزيد

    تعرّف على الكانب والمؤرخ ( الكانب والمؤرخ )
    علي مراد فراشبندي صحفي وكاتب ومؤرخ إيراني الذي اشتهر بسبب انتقاداته لبعض قرارات الحكومة الإيرانية وجدله مع الاستعمار البريطاني ودعمه للحركة الوطنية الإيرانية

    علي مراد

    علي مراد

    الكانب والمؤرخ
    المزيد

    تعرّف على المخترع الالمانى ( المخترع الالمانى )
    ولد في الرابع عشر من شهر يونيو عام 1832 في مدينة راينلند بالاتينان وتوفي في السادس والعشرين من شهر يناير عام 1891 في مدينة كولونيا) مخترع ألماني قام بتطوير محرك الإحتراق الداخلي الأول الذي يقوم بعملية احتراق الوقود بشكل فعال في حيز مكبس المحرك الرباعي الأشواط. يعتبر هذا التصميم نموذجا رئيسيا لمعظم محركات..

    نيكولاس اوتو

    نيكولاس اوتو

    المخترع الالمانى
    المزيد

    تعرّف على عالم جغرافيا ( عالم جغرافيا )

    الأدريسي

    الأدريسي

    عالم جغرافيا
المزيد ...

تصنيفات: