مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على مُمثل ( مُمثل )
    هو ممثل أمريكي، منتج، ومغني راب، ولد في 25 سبتمبر 1968. استمتع في النجاح في التلفزيون والأفلام والأغاني. وفي عام 2007 وصفته مجلة النيوزويك بأنه أكثر الممثلين تأثيرا في هوليوود. تم ترشيحه لأربع جوائز جولدن جلوب،و لجائزتي أوسكار، وحصل على أربع جوائز غرامي.

    ويل سميث

    ويل سميث

    مُمثل
    المزيد

    تعرّف على مصفف شعر بريطانيا ( مصفف شعر بريطانيا )
    ن مواليد لندن 17 يناير 1928، كان مصفف شعر بريطانيا بدأ عمله أثناء الحرب العالمية الثانية، ينسب له ابتكار قصات شعر مستوحاة من أشكال هندسية، بما يعد ثورة في مجال تصفيف الشعر. يقال عنه أنه "حرفي ماهر، غير العالم بمقصة". توفي ساسون في 9 مايو 2012، " انشأ ساسون عددا من صالونات الحلاقة ومدارس تصفيف الشعر في..

    فيدال ساسون

    فيدال ساسون

    مصفف شعر بريطانيا
    المزيد

    تعرّف على راوي الاحاديث الصحيح ( راوي الاحاديث الصحيح )
    أبو عبد الله محمد بن إسماعيل البخاري /. أحد كبار الحفّاظ الفقهاء من أهم علماء الحديث وعلوم الرجال والجرح والتعديل والعلل عند أهل السنة والجماعة، له مصنّفات كثيرة أبرزها كتاب الجامع الصحيح، المشهور باسم صحيح البخاري

    محمد بن إسماعيل البخاري

    محمد بن إسماعيل البخاري

    راوي الاحاديث الصحيح
    المزيد

    تعرّف على السير ( السير )
    السير ونستون ليونارد سبنسر تشرشل (30 نوفمبر 1874 - 24 يناير 1965 في لندن).ولد في قصر بلنهايم في محافظة أوكسفوردشاير في إنجلترا. كان رجل دولة إنجليزي وجندي ومؤلف وخطيب مفوه. يعتبر أحد أهم الزعماء في التاريخ البريطاني والعالمي الحديث.

    ونستون تشرشل
    المزيد

    تعرّف على الدكتور ( الدكتور )
    هو دكتور متخصص في علاج الطنين الاذن وضعف السمع

    وائل محمد

    وائل محمد

    الدكتور
    المزيد

    تعرّف على الطبيب و المخترع الفرنسى ( الطبيب و المخترع الفرنسى )
    هو طبيب فرنسي عاش خلال نهاية القرن الثامن عشر ومطلع القرن التاسع عشر، وهو مخترع السماعات الطبيّة.

    رينيه ليناك

    رينيه ليناك

    الطبيب و المخترع الفرنسى
    المزيد

    تعرّف على ( )
    هو صحافي وروائي بريطاني. عمله كان يشتهر بالوضوح والذكاء وخفة الدم، والتحذير من غياب العدالة الاجتماعية ومعارضة الحكم الشمولي وإيمانه بالاشتراكية الديمقراطية. يعتبر القرن العشرين أفضل القرون التي أرّخت الثقافة الإنجليزية، كتب أورويل في النقد الأدبي والشعر الخيالي والصحافة الجدلية. أكثر عمل عرف به..

    جورج أورويل
    المزيد

    تعرّف على المحاضر ( المحاضر )
    مثل أي شاب في هذه الحياة، بدأ حياته شابا عاديا جدا، لا صفات مميزة كان يتصف بها سوى فضوله الزائد، في دراسته كان مقصرا، ترك مقاعد الدراسة من دون أن يتخرج ، زاول العديد من الأعمال الشاقة لأعوام عديدة، لم يكن له مستقبلا واعدا يتوقعه .

    براين تريسى

    براين تريسى

    المحاضر
    المزيد

    تعرّف على الكاتب الاسكتلندى ( الكاتب الاسكتلندى )
    ولد في هادينجتون، شرق لوثيان، اسكتلندا، ابن جانيت ويلسون من دالكيث وصموئيل هادينجتون، كان سمايلز مختلف. وهو كان واحد من إحدى عشرة أطفال بقو على قيد الحياة. من وباء الكوليرا .

    صامويل سمايلز

    صامويل سمايلز

    الكاتب الاسكتلندى
    المزيد

    تعرّف على الرئيس الامريكى السابق ( الرئيس الامريكى السابق )
    ويليام جيفرسون كلينتون (19 أغسطس 1946 -)، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الثاني والأربعون، انتخب لفترتين رئاسيتين متتاليتين بين عامي 1993 و2001 يعد ثالث أصغر رئيس للولايات المتحدة بعد ثيودور روزفلت وجون كينيدي. تولى الرئاسة بعد نهاية الحرب الباردة. وهو زوج وزيرة الخارجية الأمريكية والمرشحة السابقة..

    بيل كلينتون

    بيل كلينتون

    الرئيس الامريكى السابق
المزيد ...

تصنيفات: