مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على المنشد الاسلامى ( المنشد الاسلامى )
    مشاري بن راشد بن غريب بن محمد بن راشد العفاسي المطيري إمام المسجد الكبير بدولة الكويت وخطيب في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة الكويت، صاحب أول قناة إسلامية كويتية قناة العفاسي الفضائية. وقارئ القرآن الكريم ومنشد ديني كويتي. يتمتع بصوت عذب وقوة في التحكم بطبقات الصوت وروعة الأداء وإتقان في..

    مشاري بن راشد العفاسي

    مشاري بن راشد العفاسي

    المنشد الاسلامى
    المزيد

    تعرّف على عالم الرياضيات ( عالم الرياضيات )
    أرخميدس، و(باليونانية Αρχιμήδης وتلفظ [aɾ.çi.ˈmi.ðis] و[ar.kʰi.ˈmɛː.dɛːs] عند الأقدمين) أو أرشميدس في بعض التراجم العربية، عالم طبيعة ورياضيات. ولد في عام 287 ق.م، في سرقوسة، ويعتبر أحد أهم مفكّري العصر القديم، ونظرتنا إلى الفيزياء مستندة على النموذج الذي طوّر من قبل أرخميدس.

    ارخميدس

    ارخميدس

    عالم الرياضيات
    المزيد

    تعرّف على الصحابي الجليل ( الصحابي الجليل )
    طلحة بن عبيد اللّه التّيمي القرشي، أحد العشرة المبشرين بالجنة، ومن السابقين الأولين إلى الإسلام، وأحد الستة أصحاب الشورى الذين اختارهم عمر بن الخطاب ليختاروا الخليفة من بعده

    طلحه بن عبيد الله

    طلحه بن عبيد الله

    الصحابي الجليل
    المزيد

    تعرّف على المؤلفة الامريكية ( المؤلفة الامريكية )
    مؤلفة أمريكية، شاعرة، وناشطة. وقد كتبت على حد سواء الخيال والمقالات حول العرق والجنس. و هي معروفة لروايتها التي نالت الانتقادات اللاذعة "اللون الأرجواني The Colour purple

    أليس والكر

    أليس والكر

    المؤلفة الامريكية
    المزيد

    تعرّف على مهندس الاتصالات والكترونيات بجامعة الازهر والمخترع المصري ( مهندس الاتصالات والكترونيات بجامعة الازهر والمخترع المصري )
    هيثم دسوقي (ولد 3 مارس 1986)، تخرج من كلية الهندسة الاتصالات والإلكترونيات جامعة الأزهر. فاز بالمركز الأول في مسابقة نجوم العلوم الذي ينظمها مركز تلفزيون الشرق الأوسط. [1] أول اختراعاته جهاز لقياس نبض القلب، أما أول أبحاثه فكان عن كيفية استغلال نظرية الدفع الضوئي في الانتقال إلى الفضاء.

     هيثم الدسوقى

    هيثم الدسوقى

    مهندس الاتصالات والكترونيات بجامعة الازهر والمخترع المصري
    المزيد

    تعرّف على الاستاذ ( الاستاذ )
    هو استاذ شرح مادة الرياضيات للصف 1 اعدادى 2 اعدادى 3 اعدادى 1 ثانوى 2 ثانوى 3 ثانوى

    أحمد عبدالمجيد
    المزيد

    تعرّف على القائد الحربى الاسلامى ( القائد الحربى الاسلامى )
    عمرو بن العاص السهمي القرشي الكناني (592م - 682م)، أبو عبد الله، ابن سيد بني سهم من قريش العاص بن وائل السهمي وكان داهية من دهاة العرب، وصاحب رأي وفكر، وفارسا من الفرسان، أرسلته قريش إلى الحبشة ليطلب من النجاشي تسليمه المسلمين الذين هاجروا إلى الحبشة فرارا من الكفار وإعادتهم إلى مكة لمحاسبتهم وردهم عن..

    عمرو بن العاص

    عمرو بن العاص

    القائد الحربى الاسلامى
    المزيد

    تعرّف على الفيزيائي الالماني ( الفيزيائي الالماني )
    هاينريش رودولف هيرتز (بالألمانية: Heinrich Rudolf Hertz) (هامبورغ، 1857 - بون، 1894) هو فيزيائي ألماني أثبت بتجاربه وجود الأمواج الراديوية وبين أن خصائصها شبيهة بخصائص الأمواج الضوئية. وقد كان لتجاربه فضل كبير في اختراع التلغراف اللاسلكي.

    هاينريش هيرتز

    هاينريش هيرتز

    الفيزيائي الالماني
    المزيد

    تعرّف على المهندس و المدرب و الداعية ( المهندس و المدرب و الداعية )
    فاضل سليمان هو داعية إسلامي، يعمل مهندسا وهو مديرمؤسسة جسور للتعريف بالإسلام في الولايات المتحدة وعدد من دول العالم لأكثر من ٨٥٠٠٠ شخص في الكنائس و الجامعات والمؤسسات الحكومية، مثل وزارة الدفاع الأمريكية، كما قدم محاضرات عن الإسلام في مناسبات دولية مثل معرض فرانكفورت الدولي للكتاب في العام 2004.

    فاضل سليمان

    فاضل سليمان

    المهندس و المدرب و الداعية
المزيد ...

تصنيفات: