مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على لاعب كرة قدم أرجنتيني ( لاعب كرة قدم أرجنتيني )
    ليونيل أندريس ميسي كوتشيتيني (تلفظ إسباني: ‎/ljoˈnel anˈdɾez ˈmesi/‏؛ مواليد 24 يونيو 1987) هو لاعب كرة قدم أرجنتيني يلعب حاليا مع نادي برشلونة الإسباني و‌المنتخب الأرجنتيني. ويلعب كمهاجم وكجناح. يعتبر أحد أفضل لاعبي كرة القدم في جيله، بل وحتى يصنّف أنه من بين الأفضل تاريخيا حيث رشح عدة مرات لجائزة الكرة..

    ليونيل ميسي

    ليونيل ميسي

    لاعب كرة قدم أرجنتيني
    المزيد

    تعرّف على القائد العسكرى الاسلامى ( القائد العسكرى الاسلامى )
    خالد بن الوليد بن المغيرة المخزومي القرشي (توفي سنة 21هـ/642م) صحابي وقائد عسكري مسلم، لقّبه الرسول بسيف الله المسلول. اشتهر بحسن تخطيطه العسكري وبراعته في قيادة جيوش المسلمين في حروب الردة وفتح العراق والشام، في عهد خليفتي الرسول أبي بكر وعمر في غضون عدة سنوات من عام 632 حتى عام 636. يعد أحد قادة الجيوش..

    خالد بن الوليد

    خالد بن الوليد

    القائد العسكرى الاسلامى
    المزيد

    تعرّف على أبو الفلسفة الحديثة ( أبو الفلسفة الحديثة )
    رينيه ديكارت، فيلسوف، ورياضي، وفيزيائي فرنسي، يلقب بـ"أبو الفلسفة الحديثة"، وكثير من الأطروحات الفلسفية الغربية التي جاءت بعده، هي انعكاسات لأطروحاته، والتي ما زالت تدرس حتى اليوم، خصوصا كتاب الذي ما زال يشكل النص القياسي لمعظم كليات الفلسفة.

    ديكارت

    ديكارت

    أبو الفلسفة الحديثة
    المزيد

    تعرّف على العالم ( العالم )

    بابليليوس سيرس
    المزيد

    تعرّف على رجل الاعمال ( رجل الاعمال )
    وارن بافت (1930) رجل أعمال, أشهر مستثمر أمريكي في البورصة الأمريكية, رئيس مجلس إدارة شركة Berkshire Hathaway وهو رابع أغنى أغنياء العالم لعام 2013 حسب مجلة فوربس الامريكيه بثروة 53.5 مليار دولار أمريكي بعد أن كان اغنى رجل بالعالم لعام 2009 بثروة 40 مليار دولار أمريكي.

    وارن بافيت

    وارن بافيت

    رجل الاعمال
    المزيد

    تعرّف على السينمائي ( السينمائي )

    رامي علام

    رامي علام

    السينمائي
    المزيد

    تعرّف على المخترع السويدى ( المخترع السويدى )
    مهندس ومخترع وكيميائي سويدي، اخترع الديناميت في سنة 1867 ومن ثم أوصى بمعظم ثروته التي جناها من الاختراع إلى جائزة نوبل التي سميت باسمه.

    الفريد نوبل

    الفريد نوبل

    المخترع السويدى
    المزيد

    تعرّف على الداعيه الاسلامى ( الداعيه الاسلامى )
    ولد محمد السقاف سنة 1392 هـ الموافق 1972م بمدينة سيئون في حضرموت اليمن، ثم انتقل مع والديه بعد ثلاث سنوات من ولادته إلىأرض الحجاز بمدينة جدة، وتربى بها بين أبويه، وتعلم في مدارسها الأكاديمية.

    محمد السقاف

    محمد السقاف

    الداعيه الاسلامى
    المزيد

    تعرّف على ( )
    You will learn straight from a developer who's learned everything the hard way and has now made it easy for you. JREAM teaches programming skills rapidly through video courses that are straight to the point. Ever buy books you never read? Fall asleep reading them? These courses are interactive and fun!

    جريم
    المزيد

    تعرّف على رئيس الوزراء الاسبق ( رئيس الوزراء الاسبق )
    سعد زغلول (1858 - 1927) زعيم مصري وقائد ثورة 1919 في مصر واحد أبرز الزعماء المصريين علي مدار التاريخ. شغل منصب رئاسة الوزراء ومنصب رئيس مجلس الامة (الشعب حاليا).ولد سعد في قرية إبيأنة التابعة لمركز فوة سابقا(مطوبس حاليا) مديرية الغربية سابقا(محافظة كفر الشيخ حاليا). تضاربت الأنباء حول تاريخ ميلاده الحقيقي فمنهم..

    سعد زغلول

    سعد زغلول

    رئيس الوزراء الاسبق
المزيد ...

تصنيفات: