مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على الاستاذ ( الاستاذ )
    هو الاستاذ المحاضر في ال CMA

    أحمد عبدالمنعم المغازي
    المزيد

    تعرّف على المخترع الالمانى ( المخترع الالمانى )
    ولد في الرابع عشر من شهر يونيو عام 1832 في مدينة راينلند بالاتينان وتوفي في السادس والعشرين من شهر يناير عام 1891 في مدينة كولونيا) مخترع ألماني قام بتطوير محرك الإحتراق الداخلي الأول الذي يقوم بعملية احتراق الوقود بشكل فعال في حيز مكبس المحرك الرباعي الأشواط. يعتبر هذا التصميم نموذجا رئيسيا لمعظم محركات..

    نيكولاس اوتو

    نيكولاس اوتو

    المخترع الالمانى
    المزيد

    تعرّف على الرئيس الامريكى السابق ( الرئيس الامريكى السابق )
    ويليام جيفرسون كلينتون (19 أغسطس 1946 -)، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الثاني والأربعون، انتخب لفترتين رئاسيتين متتاليتين بين عامي 1993 و2001 يعد ثالث أصغر رئيس للولايات المتحدة بعد ثيودور روزفلت وجون كينيدي. تولى الرئاسة بعد نهاية الحرب الباردة. وهو زوج وزيرة الخارجية الأمريكية والمرشحة السابقة..

    بيل كلينتون

    بيل كلينتون

    الرئيس الامريكى السابق
    المزيد

    تعرّف على أبو الفلسفة الحديثة ( أبو الفلسفة الحديثة )
    رينيه ديكارت، فيلسوف، ورياضي، وفيزيائي فرنسي، يلقب بـ"أبو الفلسفة الحديثة"، وكثير من الأطروحات الفلسفية الغربية التي جاءت بعده، هي انعكاسات لأطروحاته، والتي ما زالت تدرس حتى اليوم، خصوصا كتاب الذي ما زال يشكل النص القياسي لمعظم كليات الفلسفة.

    ديكارت

    ديكارت

    أبو الفلسفة الحديثة
    المزيد

    تعرّف على الدكتور ( الدكتور )
    مدرب نفسي واجتماعي ومفكر عربي .

                               صلاح الراشد
    المزيد

    تعرّف على رجل الاعمال ( رجل الاعمال )
    ولد عام 1906 في إزمير بالدولة العثمانية لعائلة يونانية من الطبقة المتوسطة. وبعد الحرب العالمية الأولى انتقلت عائلته إلى اليونان عام 1923، ولكن أوناسيس هاجر إلى الأرجنتين بعد أن فقد والده ثروته وكان معه 63 دولارا فقط، وبدأ في تجارة التبغ ثم دخل مجال الأعمال في السفن خلال الكساد الكبير في الثلاثينيّات من..

    ارسطو اوناسيس

    ارسطو اوناسيس

    رجل الاعمال
    المزيد

    تعرّف على ( )
    طبيب وكاتب وزعيم حرب العصابات وقائد عسكري ورجل دولة عالمي وشخصية رئيسة في الثورة الكوبية. أصبحت صورته المنمقة منذ وفاته رمزا في كل مكان وشارة عالمية ضمن الثقافة الشعبية.

    تشي جيفارا
    المزيد

    تعرّف على العالم الفيزيائى الدكتور ( العالم الفيزيائى الدكتور )
    علي مصطفى مشرفة باشا (22 صفر 1316 هـ / 11 يوليو 1898- 15 يناير 1950 م) عالم فيزياء نظرية مصري ،ولد في دمياط، يلقب بأينشتاين العرب،تخرج في مدرسة المعلمين العليا 1917

    مصطفى مشرفة

    مصطفى مشرفة

    العالم الفيزيائى الدكتور
    المزيد

    تعرّف على ( )
    هي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابة روايات الجرائم لكنها أيضا كتبت روايات رومانسية باسم مستعار هو ماري ويستماكوت (بالإنجليزية: Mary Westmacott) تعد أعظم مؤلفة روايات جرائم في التاريخ حيث بيعت أكثر من مليار نسخة من رواياتها التي ترجمت لأكثر من 103 لغة.

    أجاثا كريستي
المزيد ...

تصنيفات: