مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على رجل أعمال أمريكي وصاحب مجلة فوربس ( رجل أعمال أمريكي وصاحب مجلة فوربس )
    (19 أغسطس 1919 - 24 فبراير 1990) رجل أعمال أمريكي وصاحب مجلة فوربس، والتي أسسها والده بيرتي تشارلز فوربس. رأسمالي كبير ومؤمن بالتجارة الحرة في الأسواق. يعشق أسلوب الحياة الصاخب. عاش فوربس حياة ترفيهية مليئة بالبذخ مازال يحكي الناس عنها حتى وقتنا الحالي. عاشق للحفلات وللسفر. يهوى فوربس إنشاء مجموعات خاصة به من..

    مالكوم فوربس

    مالكوم فوربس

    رجل أعمال أمريكي وصاحب مجلة فوربس
    المزيد

    تعرّف على الداعيه الاسلامى ( الداعيه الاسلامى )
    ولد محمد السقاف سنة 1392 هـ الموافق 1972م بمدينة سيئون في حضرموت اليمن، ثم انتقل مع والديه بعد ثلاث سنوات من ولادته إلىأرض الحجاز بمدينة جدة، وتربى بها بين أبويه، وتعلم في مدارسها الأكاديمية.

    محمد السقاف

    محمد السقاف

    الداعيه الاسلامى
    المزيد

    تعرّف على روائي ورسام كارتون أمريكي ( روائي ورسام كارتون أمريكي )
    روائي ورسام كارتون أمريكي ولد عام 2 مارس 1904 في (سبرينغفيلد - ماساتشوستس) - (الولايات المتحدة الأمريكة) اشتهر بمؤلفاته ورسومه وخصوصا كتبه الموجهة للأطفال. بيعت أكثر من 200 مليون نسخة من كتبه، كما تحولت إلى عدد من الأفلام الناجحة مثل "جرينش" و"القطة في القبعة" و"هورتون يسمع من!" و"لوراكس".

    تيودور سوس جيزل(دكتور سوس)

    تيودور سوس جيزل(دكتور سوس)

    روائي ورسام كارتون أمريكي
    المزيد

    تعرّف على الفيلسوف اليوناني الكلاسيكي ( الفيلسوف اليوناني الكلاسيكي )
    "سقراط" (باليونانية Σωκράτηςباسم ‘‘‘ Sōkrátēs {/5. (469-399 ق.م) : فيلسوف يوناني كلاسيكي.يعتبر أحد مؤسسي و احد حاصلي على احصال الناس في الفلسفة الغربية، لم يترك سقراط كتابات وجل ما نعرفه عنه مستقى من خلال الروايات تلامذته عنه. ومن بين ما تبقى لنا من العصور القديمة

    سقراط

    سقراط

    الفيلسوف اليوناني الكلاسيكي
    المزيد

    تعرّف على السياسى البارز ( السياسى البارز )
    موهانداس كرمشاند غاندي (بالإنجليزية:Mohandas Karamchand Gandhi)؛ (2 أكتوبر 1869 - 30 يناير 1948) كان السياسي البارز والزعيم الروحي للهند خلال حركة استقلال الهند. كان رائدا للساتياغراها وهي مقاومة الاستبداد من خلال العصيان المدني الشامل، التي تأسست بقوة عقب أهمسا أو اللاعنف الكامل، والتي أدت إلى استقلال الهند وألهمت..

    غاندى

    غاندى

    السياسى البارز
    المزيد

    تعرّف على المصور ( المصور )
    مصور ، ومدرب تصوير فوتوغرافي كويتي ، يحمل على عاتقه رسالة نشر ثقافة التصوير الفوتوغرافي المدعمة بالقيم في العالم العربي .

    خالد العبدالغفور
    المزيد

    تعرّف على ( )

    محمد نبهان
    المزيد

    تعرّف على ( )

    طارق طه
    المزيد

    تعرّف على المحاضر ( المحاضر )

    محمد شحاته

    محمد شحاته

    المحاضر
    المزيد

    تعرّف على الفيلسوف و الفقيه ( الفيلسوف و الفقيه )
    هو فيلسوف و طبيب و فقيه و قاضي و فلكي و فيزيائي أندلسي. نشأ في أسرة من أكثر الأسر وجاهة في الأندلس والتي عرفت بالمذهب المالكي، حفظ موطأ مالك، وديوان المتنبي.ودرس الفقه على المذهب المالكي والعقيدة على المذهب الأشعري .

    ابن رشد

    ابن رشد

    الفيلسوف و الفقيه
المزيد ...

تصنيفات: