مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على المذيع الجزائري ( المذيع الجزائري )
    صهيب شراير (28 يوليو 1984 -) هو مذيع جزائري في قناة العربية يقدم الأخبار و برنامج السباق الرئاسي حاليا وعمل سابقا في التلفزيون الجزائري وإذاعة الجزائر الدولية.

    صهيب شراير

    صهيب شراير

    المذيع الجزائري
    المزيد

    تعرّف على الاعلامى ( الاعلامى )
    أحمد مازن أحمد أسعد الشقيري إعلامي سعودي من أصول فلسطينية بدأ بتقديم برامج فكرية اجتماعية ومضيف السلسلة التليفزيونية خواطر والمضيف السابق لبرنامج يلا شباب، ألّف برامج تلفازية حول مساعدة الشباب على النضج في أفكارهم والبذل في خدمة إيمانهم

    احمد الشقيري

    احمد الشقيري

    الاعلامى
    المزيد

    تعرّف على الدكتور ( الدكتور )
    أحمد مصطفى أبوزيد (3 مايو1921 - 29 يوليو 2013) عالم أنثربولوجيا مصري، حصل على جائزة النيل للعلوم الاجتماعية عام 2011.[1]

    احمد ابوزيد

    احمد ابوزيد

    الدكتور
    المزيد

    تعرّف على المهندس و المدرب و الداعية ( المهندس و المدرب و الداعية )
    فاضل سليمان هو داعية إسلامي، يعمل مهندسا وهو مديرمؤسسة جسور للتعريف بالإسلام في الولايات المتحدة وعدد من دول العالم لأكثر من ٨٥٠٠٠ شخص في الكنائس و الجامعات والمؤسسات الحكومية، مثل وزارة الدفاع الأمريكية، كما قدم محاضرات عن الإسلام في مناسبات دولية مثل معرض فرانكفورت الدولي للكتاب في العام 2004.

    فاضل سليمان

    فاضل سليمان

    المهندس و المدرب و الداعية
    المزيد

    تعرّف على فيلسوف ألماني، ناقد ثقافي، شاعر وملحن ولغوي ( فيلسوف ألماني، ناقد ثقافي، شاعر وملحن ولغوي )
    (15 أكتوبر 1844 - 25 أغسطس 1900) فيلسوف ألماني، ناقد ثقافي، شاعر وملحن ولغوي وباحث في اللاتينية واليونانية. كان لعمله تأثير عميق على الفلسفة الغربية وتاريخ الفكر الحديث. بدأ حياته المهنية في دراسة فقه اللغة الكلاسيكي، قبل أن يتحول إلى الفلسفة. بعمر الرابعة والعشرين أصبح أستاذ كرسي اللغة في جامعة بازل في 1869،..

    فريدريك نيتشه

    فريدريك نيتشه

    فيلسوف ألماني، ناقد ثقافي، شاعر وملحن ولغوي
    المزيد

    تعرّف على الرئيس الامريكى السابق ( الرئيس الامريكى السابق )
    جون كينيدي (يسمى أيضا جون فيتزجيرالد كينيدي أو جون إف. كينيدي) رئيس الولايات المتحدة الخامس والثلاثون. تولى الرئاسة خلفا للرئيس دوايت أيزنهاور وقد خلفه نائبه ليندون جونسون ولد في 29 مايو، 1917 وتوفي مقتولا في 22 نوفمبر، 1963 في دلاس، تكساس وقد أتّهم لي هارفي اوسولد باغتياله.تولى الرئاسة في فترة رهيبة وحرجة..

    جون كينيدى

    جون كينيدى

    الرئيس الامريكى السابق
    المزيد

    تعرّف على معد المدربين ( معد المدربين )

    محمد الجفيري

    محمد الجفيري

    معد المدربين
    المزيد

    تعرّف على اول رئيس وزراء هندى ( اول رئيس وزراء هندى )
    جواهر لال نهرو، (بالهندية: जवाहरलाल नेहरू), ولد في 14 نوفمبر 1889 وتوفي في 27 مايو 1964 يعد نهرو أحد زعماء حركة الاستقلال في الهند، وأول رئيس وزراء للهند بعد الاستقلال، وشغل المنصب من 15 أغسطس 1947 حتى وفاته, شغل أيضا منصب وزير الخارجية والمالية, وهو أحد مؤسسي حركة عدم الانحياز العالمية عام 1961.

    جواهر لالا نهرو

    جواهر لالا نهرو

    اول رئيس وزراء هندى
المزيد ...

تصنيفات: