مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على الكاتب و المؤلف أمريكي ( الكاتب و المؤلف أمريكي )
    ستيفن ر. كوفي (Stephen R. Covey) (ولد 24 أكتوبر عام 1932 - توفي 16 يوليو 2012) كاتب و مؤلف أمريكي ولد بولاية يوتاه الأمريكية. وهو أب لتسعة أبناء وجد لـ49 حفيدا، ويعيش مع زوجته "ساندرا" بمدينة بروفو ( بولاية يوتاه. وكان قد استلم جائزة "الأبوة" عام 2003 من منظمة المبادرة الوطنية للأبوة.

    ستيفن كوفى

    ستيفن كوفى

    الكاتب و المؤلف أمريكي
    المزيد

    تعرّف على ( )

    منتصر الرغبان
    المزيد

    تعرّف على الاديب والكاتب الفرنسي ( الاديب والكاتب الفرنسي )
    جان دي لابرويير أديب وكاتب فرنسي، درس الحقوق في جامعة أورليان، لكنه لم يمارس المحاماة وانصرف إلى الوظائف الإدارية العليا. خالط الملك لوي دي بوربون وأهله وتعرف على ميولهم وعيوبهم، بعد أن كان أمينا عاما.

    لابروبير

    لابروبير

    الاديب والكاتب الفرنسي
    المزيد

    تعرّف على ( )

    محمود المصري
    المزيد

    تعرّف على مصمم الصواريخ الامريكي ( مصمم الصواريخ الامريكي )
    هو مخترع القمر الصناعي و كبير مهندسي ومصممي الصواريخ خلال سباق الفضاء بين الولايات المتحدة والاتحاد السوفييتي في الخمسينات والستينات من القرن العشرين

    سيرجي كوروليوف

    سيرجي كوروليوف

    مصمم الصواريخ الامريكي
    المزيد

    تعرّف على القارئ والمبتهل ( القارئ والمبتهل )
    نصر الدين طوبار منشد إسلامي وقارئ قرآن مصري ولد عام 1920 بالمنزلة بمحافظة الدقهلية وتوفي في 6 نوفمبر عام 1986 .. قدم الشيخ نصر الدين طوبار' ما يقرب من مائتي ابتهال .. سافر إلى العديد من الدول العربية والأجنبية وكتبت عنه الصحافة الألمانية: (صوت الشيخ نصر الدين طوبار يضرب على أوتار القلوب).

    نصر الدين طوبار

    نصر الدين طوبار

    القارئ والمبتهل
    المزيد

    تعرّف على ( )
    بكالريوس صيدلة - جامعة القاهرة ...خبرة ٨ سنوات في مجال التسويق و المبيعات ...مؤسس قناة الزتونة لتلخيص الكتب علي اليوتيوب ...محاضر في العديد من مراكز التنمية بمصر Business Development Consultant - Noor Co. #حاصل علي شهادات PCT "Professional Certified Trainer" - AUC Entrepreneurship Essentials - Harvard Business School Present to Impress - Novartis Co. Shape your Career Pathway -..

    مايكل راشد
    المزيد

    تعرّف على ( )

    طلال أبا ذراع
    المزيد

    تعرّف على ( )
    طبيب وكاتب وزعيم حرب العصابات وقائد عسكري ورجل دولة عالمي وشخصية رئيسة في الثورة الكوبية. أصبحت صورته المنمقة منذ وفاته رمزا في كل مكان وشارة عالمية ضمن الثقافة الشعبية.

    تشي جيفارا
    المزيد

    تعرّف على استشاري طب نفسي ( استشاري طب نفسي )

    طارق الحبيب

    طارق الحبيب

    استشاري طب نفسي
المزيد ...

تصنيفات: