مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على مُمثل ( مُمثل )
    مواليد 26 يوليو 1967 وهو ممثل، وغطاس سابق، وملاكم ومنتج أفلام إنجليزي. تعد معظم أدواره باعتباره البطل المخالف للعرف، وهو معروف بأدواره المثيرة في أفلام الحركة ويؤدي دور الشخصيات القاسية الغير قابلة للإصلاح والمكيافيلية. طوال مسيرته السينمائية كان يؤدي "ستاثام" أدواره بشكل مثير ومنتظم في قتاله.

    جيسون ستاثام
    المزيد

    تعرّف على المخترعان الفرنسيان ( المخترعان الفرنسيان )
    الأخوان مونغولفييه مخترعان فرنسيان قاما بالعديد من المحاولات للطيران في القرن الثامن عشر. - جوزيف مايكل مونغولفييه(بالفرنسية: Joseph-Michel Montgolfier) ولد في (26 من شهر أغسطس في العام 1740 م) - أما شقيقه جاك إيتان مونغولفييه (بالفرنسية: Jacques-Étienne Montgolfier) ولد في (6 من شهر يناير في العام 1745 م).

    الأخوان مونغولفييه

    الأخوان مونغولفييه

    المخترعان الفرنسيان
    المزيد

    تعرّف على مصمم الصواريخ الامريكي ( مصمم الصواريخ الامريكي )
    هو مخترع القمر الصناعي و كبير مهندسي ومصممي الصواريخ خلال سباق الفضاء بين الولايات المتحدة والاتحاد السوفييتي في الخمسينات والستينات من القرن العشرين

    سيرجي كوروليوف

    سيرجي كوروليوف

    مصمم الصواريخ الامريكي
    المزيد

    تعرّف على القائد الاعلي للبوذيين ( القائد الاعلي للبوذيين )
    الدالاي لاما هو القائد الديني الأعلى للبوذيين التبتيين وحتى عام 1959 م كان الدالاي لاما يمثل القيادتين الروحية والدنيوية في إقليم التبت. وهو بطبيعة الحال راهب بوذي في جماعة القبعات الصفر والتي أوجدت على يد تسونغكابل

    دالااي لاما

    دالااي لاما

    القائد الاعلي للبوذيين
    المزيد

    تعرّف على القارئ والمبتهل ( القارئ والمبتهل )
    نصر الدين طوبار منشد إسلامي وقارئ قرآن مصري ولد عام 1920 بالمنزلة بمحافظة الدقهلية وتوفي في 6 نوفمبر عام 1986 .. قدم الشيخ نصر الدين طوبار' ما يقرب من مائتي ابتهال .. سافر إلى العديد من الدول العربية والأجنبية وكتبت عنه الصحافة الألمانية: (صوت الشيخ نصر الدين طوبار يضرب على أوتار القلوب).

    نصر الدين طوبار

    نصر الدين طوبار

    القارئ والمبتهل
    المزيد

    تعرّف على الاستاذ ( الاستاذ )

     أحمد الزيني

    أحمد الزيني

    الاستاذ
    المزيد

    تعرّف على الفيلسوف والكاتب الروائى ( الفيلسوف والكاتب الروائى )
    فرانسوا ماري أرويه (François-Marie Arouet) المعروف باسم فولتير (بالفرنسية: Voltaire) من مواليد (21 نوفمبر 1694) ووفيات (30 مايو 1778)، فولتير هو اسمه المستعار. كاتب فرنسي عاش في عصر التنوير، وهو أيضا كاتب وفيلسوف ذاع صيته بسبب سخريته الفلسفية الظريفة ودفاعه عن الحريات المدنية خاصة حرية العقيدة.

    فرانسوا ماري أرويه (François-Marie Arouet)

    فرانسوا ماري أرويه (François-Marie Arouet)

    الفيلسوف والكاتب الروائى
    المزيد

    تعرّف على الرئيس الامريكى السابق ( الرئيس الامريكى السابق )
    ويليام جيفرسون كلينتون (19 أغسطس 1946 -)، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الثاني والأربعون، انتخب لفترتين رئاسيتين متتاليتين بين عامي 1993 و2001 يعد ثالث أصغر رئيس للولايات المتحدة بعد ثيودور روزفلت وجون كينيدي. تولى الرئاسة بعد نهاية الحرب الباردة. وهو زوج وزيرة الخارجية الأمريكية والمرشحة السابقة..

    بيل كلينتون

    بيل كلينتون

    الرئيس الامريكى السابق
    المزيد

    تعرّف على العالم و الطبيب ( العالم و الطبيب )
    ابن سينا هو أبو علي الحسين بن عبد الله بن الحسن بن علي بن سينا، عالم وطبيب مسلم من بخارى، اشتهر بالطب والفلسفة واشتغل بهما. ولد في قرية أفشنة بالقرب من بخارى (في أوزبكستان حاليا) من أب من مدينة بلخ (في أفغانستان حاليا) وأم قروية.

    ابن سينا

    ابن سينا

    العالم و الطبيب
    المزيد

    تعرّف على رجل الاعمال ( رجل الاعمال )
    مايكل ديل (بالإنجليزية : Michael Dell) رجل أعمال والمدير التنفيذي لشركة ديل للحواسيب وهو أصغر المدراء التنفيذيين في قائمة أثرى 500 شخص في العالم.

    مايكل ديل

    مايكل ديل

    رجل الاعمال
المزيد ...

تصنيفات: