مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على المحاضر التحفيذي ( المحاضر التحفيذي )
    ليزلي كالفين "لس" براون هو محاضر تحفيزي، كاتب، راديو دي جي، مضيف تلفزيون سابق، و سياسي سابق. كسياسي، كان عضوا سابقا في مجلس نواب أوهايو. كمحاضر تحفيزي، استعمل جملة "إنه ممكن!" و علم الناس اتباع أحلامهم كما تعلم هو. كان مضيف برنامج ذا لس براون شو.

    لس براون

    لس براون

    المحاضر التحفيذي
    المزيد

    تعرّف على الداعيه الاسلامى ( الداعيه الاسلامى )
    ولد محمد السقاف سنة 1392 هـ الموافق 1972م بمدينة سيئون في حضرموت اليمن، ثم انتقل مع والديه بعد ثلاث سنوات من ولادته إلىأرض الحجاز بمدينة جدة، وتربى بها بين أبويه، وتعلم في مدارسها الأكاديمية.

    محمد السقاف

    محمد السقاف

    الداعيه الاسلامى
    المزيد

    تعرّف على الداعية الاسلامى ( الداعية الاسلامى )
    من أئمة المساجد في دولة الكويت.

    فهد الكندري‏

    فهد الكندري‏

    الداعية الاسلامى
    المزيد

    تعرّف على الطبيب الشيخ ( الطبيب الشيخ )
    محمد خير بن محيي الدين الشّعّال، ولد في مدينة دمشق بسوريا، حي الصّالحية، عام (1970م). متزوج من السيدة صفاء الجبّان، وله ثلاثة أبناء: (أسماء ونور الهدى وعبد الرحمن). الشهادات العلمية: درس في مدارس دمشق، فحاز على ثلاث شهادات ثانوية : الثانوية العلمية أولا، عام (1986م)، والثانوية الشرعية ثانيا، عام (1987م)،..

    محمد خير محيي الدين الشعال
    المزيد

    تعرّف على ( )
    بوابة التنمية المجتمعية كنانة أونلاين تهدف إلى إثراء المحتوى العربى على الإنترنت بمختلف مجالاته الخاصة بالتنمية المجتمعية و تمكين مستخدم الإنترنت العربى من حسن استخدام أدوات تكنولوجيا المعلومات

    كنانه اونلاين
    المزيد

    تعرّف على روائي ورسام كارتون أمريكي ( روائي ورسام كارتون أمريكي )
    روائي ورسام كارتون أمريكي ولد عام 2 مارس 1904 في (سبرينغفيلد - ماساتشوستس) - (الولايات المتحدة الأمريكة) اشتهر بمؤلفاته ورسومه وخصوصا كتبه الموجهة للأطفال. بيعت أكثر من 200 مليون نسخة من كتبه، كما تحولت إلى عدد من الأفلام الناجحة مثل "جرينش" و"القطة في القبعة" و"هورتون يسمع من!" و"لوراكس".

    تيودور سوس جيزل(دكتور سوس)

    تيودور سوس جيزل(دكتور سوس)

    روائي ورسام كارتون أمريكي
    المزيد

    تعرّف على الخبير فى علم الصيدلة و النبات ( الخبير فى علم الصيدلة و النبات )
    ضياء الدين أبو محمد عبد الله بن أحمد المالقي . لقب بالمالقي لأنه ولد في قرية "بينالمدينا" التي تقع في مدينة مالقة في الأندلس. اشتهر بابن البيطار لأن والده كان طبيبا بيطريا ماهرا. ولد حوالي سنة 1197م وتوفي في دمشق سنة 1248.

    ابن البيطار

    ابن البيطار

    الخبير فى علم الصيدلة و النبات
    المزيد

    تعرّف على الزعيم والقائد ( الزعيم والقائد )
    و التابعي الأحنف بن قيس ابن معاوية بن حصين الأمير الكبير العالم النبيل أبو بحر التميمي اسمه ضحاك وقيل صخر وشهر بالأحنف لحنف رجليه وهو العوج والميل، قال سليمان بن أبي شيخ كان أحنف الرجلين جميعا ولم يكن له إلا بيضة واحدة واسمه صخر بن قيس أحد بني سعد

    الأحنف بن قيس

    الأحنف بن قيس

    الزعيم والقائد
    المزيد

    تعرّف على الفليسوف والكاتب والعالم والمؤرخ ( الفليسوف والكاتب والعالم والمؤرخ )
    برتراند أرثر ويليام راسل ((بالإنجليزية: Bertrand Russell)، م. 18 مايو 1872 - و. 2 فبراير 1970) إيرل راسل الثالث، فيلسوف وعالم منطق ورياضي ومؤرخ وناقد اجتماعي بريطاني. وفي مراحل مختلفة من حياته كان راسل ليبراليا واشتراكيا وداعية سلام

    برتراند راسل

    برتراند راسل

    الفليسوف والكاتب والعالم والمؤرخ
    المزيد

    تعرّف على الفليسوف اليونانى ( الفليسوف اليونانى )
    أرسطو أو ارسطوطاليس (384 ق.م. – 322 ق.م.) فيلسوف يوناني قديم كان أحد تلاميذ أفلاطون ومعلم الإسكندر الأكبر. كتب في مواضيع متعددة تشمل الفيزياء، والشعر، والمنطق، وعبادة الحيوان، والأحياء، وأشكال الحكم.

    ارسطو

    ارسطو

    الفليسوف اليونانى
المزيد ...

تصنيفات: