مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على مدرس ( مدرس )

    خالد بوزان
    المزيد

    تعرّف على الكاتب المشهور ( الكاتب المشهور )
    ولدت شولر قرب ألتون ، ولاية ايوا ، في 16 سبتمبر 1926 الى جيني (ني Belkham ) وانطوني شولر . [ 2 ] أصغر من 4 أطفال ، وهو من أصل هولندي . [ 3 ] درس في كلية الأمل وحصل على درجة الماجستير من درجة اللاهوت من غرب اللاهوتية في عام 1950.

    روبرت شولر

    روبرت شولر

    الكاتب المشهور
    المزيد

    تعرّف على الباحث السياسي الأمريكي ( الباحث السياسي الأمريكي )
    هنري ألفريد كسنجر والأصح هاينز ألفريد كسنجر (27 مايو 1923 في فورث، ألمانيا) باحث سياسي أمريكي وسياسي ألماني النشأة، ولد وسمي هاينز ألفريد كسنجر، كان أبوه معلما، وبسبب أصله اليهودي هرب هو وأهله في عام 1938 من ألمانيا إلى الولايات المتحدة الأمريكية خوفا من النازيين الألمان, التحق بمعهد جورج واشنطن في نيويورك

    هنرى كيسنجر

    هنرى كيسنجر

    الباحث السياسي الأمريكي
    المزيد

    تعرّف على روائي ( روائي )
    ولد (24 اغسطس 1947). يؤلف حاليا القصص المحررة من قبل العامة عن طريق الفيس بوك. تتميز رواياته بمعنى روحي يستطيع العامة تطبيقه مستعملا شخصيات ذوات مواهب خاصة، لكن متواجدة عند الجميع. كما يعتمد على أحداث تاريخية واقعية لتمثيل أحداث قصصه. و عين سنة 2007 رسول السلام التابع للأمم المتحدة. باولو كويلو في 2007 تعد..

    باولو كويلو
    المزيد

    تعرّف على ( )

    خالد صالح
    المزيد

    تعرّف على مؤلف موسيقي ( مؤلف موسيقي )
    مؤلف موسيقي وكاتب مسرحي ألماني، ولد في لايبزغ، ألمانيا سنة 1813، وتوفي في البندقية، إيطاليا سنة 1883. وهو الابن الأصغر لعائلة مكونة من تسعة أولاد.

    ريتشارد فاغنر

    ريتشارد فاغنر

    مؤلف موسيقي
    المزيد

    تعرّف على الكاتب ( الكاتب )

    جيمي بولينيتي
    المزيد

    تعرّف على مُمثل ( مُمثل )
    هو ممثل أمريكي، منتج، ومغني راب، ولد في 25 سبتمبر 1968. استمتع في النجاح في التلفزيون والأفلام والأغاني. وفي عام 2007 وصفته مجلة النيوزويك بأنه أكثر الممثلين تأثيرا في هوليوود. تم ترشيحه لأربع جوائز جولدن جلوب،و لجائزتي أوسكار، وحصل على أربع جوائز غرامي.

    ويل سميث

    ويل سميث

    مُمثل
المزيد ...

تصنيفات: