مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على كاتب أمريكي ( كاتب أمريكي )
    عاش بين 21 يوليو 1899 - 2 يوليو 1961 م) كاتب أمريكي يعد من أهم الروائيين وكتاب القصة الأمريكيين.كتب الروايات والقصص القصيرة.

    إرنست همينغوي

    إرنست همينغوي

    كاتب أمريكي
    المزيد

    تعرّف على اول رئيسة وزراء لبريطانيا ( اول رئيسة وزراء لبريطانيا )
    مارجريت تاتشر (بالإنجليزية: Margaret Thatcher) ولدت في 13 أكتوبر 1925. رئيس وزراء بريطانيا من سنة 1979 إلى 1990. وبذلك كانت أول امرأة بريطانية تتسلم هذا المنصب، ومدة حكمها هي الأطول منذ عهد روبرت جنكنسون (الذي انتهى عهده عام 1827).

    مارجريت تاتشر

    مارجريت تاتشر

    اول رئيسة وزراء لبريطانيا
    المزيد

    تعرّف على معلم ( معلم )

    كمال اصلان
    المزيد

    تعرّف على ( )
    هي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابة روايات الجرائم لكنها أيضا كتبت روايات رومانسية باسم مستعار هو ماري ويستماكوت (بالإنجليزية: Mary Westmacott) تعد أعظم مؤلفة روايات جرائم في التاريخ حيث بيعت أكثر من مليار نسخة من رواياتها التي ترجمت لأكثر من 103 لغة.

    أجاثا كريستي
    المزيد

    تعرّف على رائد التنمية البشرية الدكتور ( رائد التنمية البشرية الدكتور )
    خبير التنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية ورئيس مجلس إدارة المعهد الكندي للبرمجة اللغوية ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية، وهو حاصل على درجة الدكتوراه في علم الميتافيزيقا من جامعة ميتافيزيقا بلوس انجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، ومؤلف علم ديناميكية التكيف العصبي..

    ابراهيم الفقى

    ابراهيم الفقى

    رائد التنمية البشرية الدكتور
    المزيد

    تعرّف على الداعية والاكاديمي المصري ( الداعية والاكاديمي المصري )
    هو داعية، وأكاديمي مصري، ولد في المنوفية عام 1958. والتحق مبكرا بالأزهر، وحصل على الدكتوراه مع مرتبة الشرف من جامعة القاهرة عام 1989 ويعمل حاليا رئيسا لقسم الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر، ويدرس كذلك في جامعة الإمام محمد بن سعود بأبها. يعرف عطية مبروك بأجاباته الكوميدية وطريقته الفكاهية في الرد علي..

    مبروك عطية

    مبروك عطية

    الداعية والاكاديمي المصري
    المزيد

    تعرّف على الصحابي ( الصحابي )
    زيد بن الخطاب (المتوفي سنة 12 هـ) صحابي من السابقين إلى الإسلام، وهو أخو الخليفة الثاني عمر بن الخطاب لأبيه. هاجر زيد إلى يثرب، وشهد مع النبي محمد المشاهد كلها. وبعد وفاة النبي، شارك في حروب الردة، وقتل في معركة اليمامة.

    زيد بن الخطاب

    زيد بن الخطاب

    الصحابي
    المزيد

    تعرّف على العالم و الطبيب ( العالم و الطبيب )
    هو العالم المسلم أبو الحسن علي بن سهل ربّن الطبري. ولد في مرو من أعمال طبرستان سنة 780م 164 هـ أو سنة 770م ـ 153 هـ وهو ينحدر من أسرة فارسية مسيحية حسب كل من ألدو مييلي وابن خلكان؛ لكنه اعتنق الإسلام على يد المعتصم.

    الطبري

    الطبري

    العالم و الطبيب
    المزيد

    تعرّف على السياسي الامريكي ( السياسي الامريكي )
    جون غاردنر هو سياسي من الولايات المتحدة الأمريكية ولد في لوس أنجلوس

    جون جاردنر

    جون جاردنر

    السياسي الامريكي
    المزيد

    تعرّف على الكاتب و الصحفى ( الكاتب و الصحفى )
    نابليون هيل (بالإنكليزية: Napoleon Hill‏) كاتب أمريكي اشتهر بكتبه التي تهتم بالتنمية البشرية ويعرف خصوصا بكتابه "فكر تصبح غنيا" الذي أصبح عند إصداره من أكثر الكتب مبيعا وشعبية في أمريكا. وقد ولد في 26 أكتوبر 1883 في باوند، فيرجينيا، الولايات المتحدة وتوفي في 8 نوفمبر 1970 بكارولاينا الجنوبية.

    نابليون هيل

    نابليون هيل

    الكاتب و الصحفى
المزيد ...

تصنيفات: