مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على المخترع البريطانى ( المخترع البريطانى )
    متخصص في الميكانيكا بريطاني يعتبر أبو الدفع النفاث. تلقى تعليمه في كمبردج ثم التحق بقوى الجو البريطانية وبدأ أبحاثه في تطوير المحرك النفاث.

    فرانك ويتل

    فرانك ويتل

    المخترع البريطانى
    المزيد

    تعرّف على كاتب أمريكي ساخر ( كاتب أمريكي ساخر )
    (30 نوفمبر 1835 ـ 21 أبريل 1910)عرف برواياته مغامرات هكلبيري فين (1884) التي وصفت بأنها "الرواية الأمريكية العظيمة" ومغامرات توم سوير (1876). وقد نقلت عنه الكثير من الأقوال المأثورة والساخرة، وكان صديقا للعديد من الرؤساء والفنانين ورجال الصناعة وأفراد الأسر المالكة الأوروبية، ووصف بعد وفاته بأنه "أعظم..

    مارك تواين

    مارك تواين

    كاتب أمريكي ساخر
    المزيد

    تعرّف على الدكتور ( الدكتور )
    استاذ التربية وعلم النفس بجامعة الدمام

    خالد السعدي

    خالد السعدي

    الدكتور
    المزيد

    تعرّف على رجل الاعمال ( رجل الاعمال )
    هنري فورد Henry Ford (30 يوليو 1863 – 7 أبريل 1947)، هو اقتصادي أمريكي بارز، ومؤسس شركة فورد للسيارات، وراعي تطوير تقنية نظام التجميع للانتاج المتسلسل. وقد ساعد ما وفرته الشركة من تلك التقنية على بيع السيارات بأقل الأسعار. فكان أكثر من نصف السيارات التي بيعت في الولايات المتحدة بين عامي 1908و1927م من صنع فورد.

    هنرى فورد

    هنرى فورد

    رجل الاعمال
    المزيد

    تعرّف على الفنان الامريكي ( الفنان الامريكي )
    بوب ديلن اسمه الحقيقي روبرت ألن زيمرمان ولد في 24 مايو 1941 هو مغني وملحن وشاعر وفنان أمريكي يتمتع بصوت رائع ومرن، لقد كان شخصية مؤثرة في الموسيقى والثقافة الشعبية لأكثر من خمسة عقود.

    بوب ديلن

    بوب ديلن

    الفنان الامريكي
    المزيد

    تعرّف على عالم فلك و فيلسوف ( عالم فلك و فيلسوف )
    أبو الرّيحان محمّد بن أحمد البيرونيّ (2 ذو الحجة 362هـ /5 سبتمبر 973م— 29 جمادى الآخرة 440هـ/9 ديسمبر 1048م) هو باحث مسلم كان رحّآلة وفيلسوفا وفلكيا وجغرافيا وجيولوجيا ورياضياتيا وصيدليا ومؤرخا ومترجما. وصف بأنه من بين أعظم العقول التي عرفتها الثقافة الإسلامية، وهو أول من قال إن الأرض تدور حول محورها، صنف كتبا..

    أبو الريحان البيروني

    أبو الريحان البيروني

    عالم فلك و فيلسوف
    المزيد

    تعرّف على ( )

    حسن عبدالعزيز
    المزيد

    تعرّف على دكتور وداعية مصري ( دكتور وداعية مصري )
    هو الدكتور والداعية الاسلامي المصري امير منير الذي يحاول مناقشة الكثير من المواضيع والافكار والاشياء الحديثة التي ظهرت في الاونة الاخيرة والتي في احيانا كثيرة تسببت في حدوث فجوة كبيرة لي الشباب في معروفهم عن الدين ولذلك قام الدكتور بعمل عدة فيديوهات قصيرة في كل منهم يشرح امر من الامور ويوضح راي الدين..

    أمير منير

    أمير منير

    دكتور وداعية مصري
    المزيد

    تعرّف على الدكتور ( الدكتور )
    أستاذ طب و جراحة العين كلية الطب - قصر العينى (جراحة القرنية و تصحيح الأبصار) . العضو المنتدب مستشفى الرواد للعيون

    ياسر سليمان

    ياسر سليمان

    الدكتور
    المزيد

    تعرّف على ( )
    You will learn straight from a developer who's learned everything the hard way and has now made it easy for you. JREAM teaches programming skills rapidly through video courses that are straight to the point. Ever buy books you never read? Fall asleep reading them? These courses are interactive and fun!

    جريم
المزيد ...

تصنيفات: