مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على المؤلف الامريكى ( المؤلف الامريكى )
    هو مؤلف ومبشر امريكى , ألف كتبا كثيرة ومن اشهرها كتاب بعنوان "قوة التفكير" , يعد ايضا من اهم الشخصيات التى تساعد الفرد على معرفة الطريقة الصحيحة للنجاح وكيفية التفكير الايجابى والتغلب على السلبية والاحباط .

    نورمان فينسنت بيل

    نورمان فينسنت بيل

    المؤلف الامريكى
    المزيد

    تعرّف على الداعية الإسلامي. ( الداعية الإسلامي. )
    عمر عبد الكافي شحاتة (مواليد 1 مايو 1951م، في المنيا بصعيد مصر) داعية إسلامي. إهتم بالإعجاز العلمي في القرآن واللغة العربية وأحاديث الدار الآخرة. متزوج من حفيدة الشيخ محب الدين الخطيب، وكانت مدرسة بجامعة القاهرة في قسم الوثائق والمكتبات، ورزق ثلاثة أولاد "أحمد وعمار وبلال" وابنتين "هدى وندى".

    عمر عبد الكافى

    عمر عبد الكافى

    الداعية الإسلامي.
    المزيد

    تعرّف على أستاذ المحاسبة ( أستاذ المحاسبة )

    محمد رواش

    محمد رواش

    أستاذ المحاسبة
    المزيد

    تعرّف على ( )

    حسن عبدالعزيز
    المزيد

    تعرّف على الفيلسوف الهندي ( الفيلسوف الهندي )
    تشاندرا موهان جاين، معروف أيضا باسم أتشاريا راجنيش من العام 1960 وصاعدا، و بهاجوان شري راجنيش بين عامي 1970 و 1980، و أوشو منذ عام 1980. كان متصوفا هنديا، غورو ومعلما روحيا لديه أتباع من كل أنحاء العالم

    أوشو

    أوشو

    الفيلسوف الهندي
    المزيد

    تعرّف على الخبير فى علم الصيدلة و النبات ( الخبير فى علم الصيدلة و النبات )
    ضياء الدين أبو محمد عبد الله بن أحمد المالقي . لقب بالمالقي لأنه ولد في قرية "بينالمدينا" التي تقع في مدينة مالقة في الأندلس. اشتهر بابن البيطار لأن والده كان طبيبا بيطريا ماهرا. ولد حوالي سنة 1197م وتوفي في دمشق سنة 1248.

    ابن البيطار

    ابن البيطار

    الخبير فى علم الصيدلة و النبات
    المزيد

    تعرّف على ثالث الأئمة الأربعة عند أهل السنة والجماعة، وصاحب المذهب الشافعي ( ثالث الأئمة الأربعة عند أهل السنة والجماعة، وصاحب المذهب الشافعي )
    (150-204هـ / 767-820م) هو ثالث الأئمة الأربعة عند أهل السنة والجماعة، وصاحب المذهب الشافعي في الفقه الإسلامي، ومؤسس علم أصول الفقه، وهو أيضا إمام في علم التفسير وعلم الحديث، وقد عمل قاضيا فعرف بالعدل والذكاء. وإضافة إلى العلوم الدينية، كان الشافعي فصيحا شاعرا، وراميا ماهرا، ورحّالا مسافرا. أكثر العلماء من..

    محمد بن إدريس الشافعي

    محمد بن إدريس الشافعي

    ثالث الأئمة الأربعة عند أهل السنة والجماعة، وصاحب المذهب الشافعي
    المزيد

    تعرّف على الاعلامى الامريكى ( الاعلامى الامريكى )
    لاري كينغ (بالإنجليزية: Larry King) هو إعلامي أمريكي بارز ولد في 19 نوفمبر 1933. اسم لاري كينغ الأصلي هو Lawrence Harvey Zeiger ويعمل حاليا في قناة سي أن أن ويقدم برنامجه الشهير لاري كينغ لايف (Larry King Live).

    لارى كينج

    لارى كينج

    الاعلامى الامريكى
المزيد ...

تصنيفات: