مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على كاتب ياباني ( كاتب ياباني )
    مواليد 12 يناير 1949) هو كاتب ياباني من مدينة كيوتو. لاقت أعماله نجاح باهرا حيث تصدرت قوائم أفضل الكتب مبيعا سواء على الصعيد المحلي أو العالمي وترجمت إلى أكثر من 50 لغة. حصل موراكامي أيضا على عدة جوائز أدبية عالمية منها جائزة عالم الفنتازيا (2006) وجائزة فرانك أوكونور العالمية للقصة القصيرة (2006) وجائزة فرانز..

    هاروكي موراكامي

    هاروكي موراكامي

    كاتب ياباني
    المزيد

    تعرّف على المحاضر ( المحاضر )
    هو الاستاذ المحاضر في مجال التسويق الالكتروني

    مصطفى حسين غيث
    المزيد

    تعرّف على ( )

    حسام الحوراني
    المزيد

    تعرّف على السير ( السير )
    السير ونستون ليونارد سبنسر تشرشل (30 نوفمبر 1874 - 24 يناير 1965 في لندن).ولد في قصر بلنهايم في محافظة أوكسفوردشاير في إنجلترا. كان رجل دولة إنجليزي وجندي ومؤلف وخطيب مفوه. يعتبر أحد أهم الزعماء في التاريخ البريطاني والعالمي الحديث.

    ونستون تشرشل
    المزيد

    تعرّف على العالم و الطبيب ( العالم و الطبيب )
    هو العالم المسلم أبو الحسن علي بن سهل ربّن الطبري. ولد في مرو من أعمال طبرستان سنة 780م 164 هـ أو سنة 770م ـ 153 هـ وهو ينحدر من أسرة فارسية مسيحية حسب كل من ألدو مييلي وابن خلكان؛ لكنه اعتنق الإسلام على يد المعتصم.

    الطبري

    الطبري

    العالم و الطبيب
    المزيد

    تعرّف على الداعية الاسلامي المصري ( الداعية الاسلامي المصري )
    الاسم : مصطفى حسنى, من مواليد 28 اغسطس لعام 1978 (العمر 34 ). الجنسية مصرى ,المهنه داعية اسلامى ,متزوج وعنده ابن وابنه ,يعيش بشقة بمدينة نصر بالقاهرة بمصر. حاصل على بكالوريوس تجارة من جامعة عين شمس ,ودبلوم من معهد اعداد الدعاه .

    مصطفى حسني

    مصطفى حسني

    الداعية الاسلامي المصري
    المزيد

    تعرّف على فقيه مالكي وصوفي شاذلي ( فقيه مالكي وصوفي شاذلي )
    (658 هـ / 1260م - 709 هـ / 1309م). الملقب بـ "قطب العارفين" و"ترجمان الواصلين" و"مرشد السالكين". كان رجلا صالحا عالما يتكلم على كرسي ويحضر ميعاده خلق كثير، وكان لوعظه تأثير في القلوب، وكان له معرفة تامة بكلام أهل الحقائق وأرباب الطريق، وله ذوق ومعرفة بكلام الصوفية وآثار السلف. وكان ينتفع الناس..

    ابن عطاء الله السكندري

    ابن عطاء الله السكندري

    فقيه مالكي وصوفي شاذلي
    المزيد

    تعرّف على عالم الفيزياء و الرياضيات ( عالم الفيزياء و الرياضيات )
    عالم إنجليزي يعد من أبرز العلماء مساهمة في الفيزياء والرياضيات عبر العصور وأحد رموز الثورة العلمية. شغل نيوتن منصب رئيس الجمعية الملكية

    إسحاق نيوتن

    إسحاق نيوتن

    عالم الفيزياء و الرياضيات
    المزيد

    تعرّف على كان رئيس الوزراء في المملكة المتحدة ( كان رئيس الوزراء في المملكة المتحدة )
    السير ونستون ليونارد سبنسر تشرشل (30 نوفمبر 1874 - 24 يناير 1965 في لندن) يعد تشرشل أحد أبرز القادة السياسيين الذين انبلجوا على الساحة السياسية خلال الحروب التي اندلعت في القرن العشرين.

    وينستون تشيرشيل

    وينستون تشيرشيل

    كان رئيس الوزراء في المملكة المتحدة
    المزيد

    تعرّف على مصممة أزياء فرنسية ( مصممة أزياء فرنسية )
    (مواليد 19 أغسطس/آب 1883 - 10 ديسمبر/كانون الثاني 1971). مصممة أزياء فرنسية رائدة أدخلت "البساطة الراقية" إلى عالم الأزياء وتعد من أهم شخصيات القرن العشرين. أثرها كان كبير جدا وكانت من بين الأشخاص المتواجدين في لائحة أهم 100 شخصية عالميا والأكثر تأثيرا في القرن عشرين، والتي أصدرت من قبل مجلة تايم الشهيرة...

    كوكو شانيل

    كوكو شانيل

    مصممة أزياء فرنسية
المزيد ...

تصنيفات: