صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على أرتور شوبنهاور ( الفيلسوف الالماني )
    أرتور شوبنهاور فيلسوف ألماني، معروف بفلسفته التشاؤمية، فما يراه بالحياة ما هو إلا شر مطلق، فقد بجل العدم وقد عرف بكتاب العالم إرادة وفكرة، أو العالم إرادة وتمثلا في بعض الترجمات الأخرى، والذي سطر فيه فلسفته المثالية التي يربط فيها العلاقة بين الإرادة

    أرتور شوبنهاور
    الفيلسوف الالماني

    أرتور شوبنهاور

    المزيد

    تعرّف على احمد التونى ( المنشد الاسلامى )
    الشيخ أحمد التوني من أسيوط صعيد مصر. وهو أشهر وأكبر منشدي صعيد مصر يطلق عليه لقب "ساقي الأرواح" و"سلطان المنشدين". وقد استطاع بأدائه المتميز الخروج بالغناء الصوفي من المحلية إلى العالمية، إذ دعي للمشاركة في العديد من المهرجانات الموسيقية الروحية.

    احمد التونى
    المنشد الاسلامى

    احمد التونى

    المزيد

    تعرّف على أبو حنيفة النعمان ( )

    أبو حنيفة النعمان
    المزيد

    تعرّف على إبراهام لينكولن ( لرئيس السادس عشر للولايات المتحدة الأمريكية )
    (من 12 فبراير 1809م - 15 أبريل 1865م) كان الرئيس السادس عشر للولايات المتحدة الأمريكية في الفترة ما بين 1861م إلى 1865م. بالرغم من قصر الفترة الرئاسية للرئيس لينكون إلا أنه استطاع قيادة الولايات المتحدة الأمريكية بنجاح بإعادة الولايات التي انفصلت عن الاتحاد بقوة السلاح، والقضاء على الحرب الأهلية الأمريكية.

    إبراهام لينكولن
    لرئيس السادس عشر للولايات المتحدة الأمريكية

    إبراهام لينكولن

    المزيد

    تعرّف على صامويل سمايلز ( الكاتب الاسكتلندى )
    ولد في هادينجتون، شرق لوثيان، اسكتلندا، ابن جانيت ويلسون من دالكيث وصموئيل هادينجتون، كان سمايلز مختلف. وهو كان واحد من إحدى عشرة أطفال بقو على قيد الحياة. من وباء الكوليرا .

    صامويل سمايلز
    الكاتب الاسكتلندى

    صامويل سمايلز

    المزيد

    تعرّف على ويل سميث ( مُمثل )
    هو ممثل أمريكي، منتج، ومغني راب، ولد في 25 سبتمبر 1968. استمتع في النجاح في التلفزيون والأفلام والأغاني. وفي عام 2007 وصفته مجلة النيوزويك بأنه أكثر الممثلين تأثيرا في هوليوود. تم ترشيحه لأربع جوائز جولدن جلوب،و لجائزتي أوسكار، وحصل على أربع جوائز غرامي.

    ويل سميث
    مُمثل

    ويل سميث

    المزيد

    تعرّف على جورج باتون ( الجنرال ورجل السياسة )
    ولد في 11 نوفمبر 1885 في سان جابرييل في ولاية كاليفورنيا. تشأ باتون في أسرة ثرية من فرجينيا ذات تاريخ طويل في الخدمة العسكرية. التحق بأفضل المدارس الابتدائية قبل قبوله في اكاديمية ويست بوينت العسكرية.

    جورج باتون
    الجنرال ورجل السياسة

    جورج باتون

    المزيد

    تعرّف على ريتشارد فاغنر ( مؤلف موسيقي )
    مؤلف موسيقي وكاتب مسرحي ألماني، ولد في لايبزغ، ألمانيا سنة 1813، وتوفي في البندقية، إيطاليا سنة 1883. وهو الابن الأصغر لعائلة مكونة من تسعة أولاد.

    ريتشارد فاغنر
    مؤلف موسيقي

    ريتشارد فاغنر

    المزيد

    تعرّف على محمود درويش ( )
    احد أهم الشعراء الفلسطينيين والعرب والعالميين الذين ارتبط اسمهم بشعر الثورة والوطن. يعتبر درويش أحد أبرز من ساهم بتطوير الشعر العربي الحديث وإدخال الرمزية فيه. في شعر درويش يمتزج الحب بالوطن بالحبيبة الأنثى. قام بكتابة وثيقة إعلان الاستقلال الفلسطيني التي تم إعلانها في الجزائر

    محمود درويش
    المزيد

    تعرّف على محمد نسيم ( الضابط السابق )
    محمد نسيم هو ضابط سابق في المخابرات المصرية وأحد ضباط الجيش المصري الذين انضموا لتنظيم الضباط الأحرار، وممن شاركوا ضمن الصف الثاني من رجال الثورة.

    محمد نسيم
    الضابط السابق

    محمد نسيم

المزيد ...

المجلّات: