صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على الشيخ وحيد بن عبدالسلام بن بالي ( )

    الشيخ وحيد بن عبدالسلام بن بالي
    المزيد

    تعرّف على محمد مصطفي ( المخرج المصري )
    مخرج مصري، ولد في عام 1956، تخرج من المعهد العالي للسينما في عام 1979، كما حصل على دبلوم الإخراج السينمائى من المعهد العالي للسينما في عام 1994

    محمد مصطفي
    المخرج المصري

    محمد مصطفي

    المزيد

    تعرّف على ادجار الن بو ( الشاعر و الناقد الأمريكي )
    إدغار آلان بو (بالإنجليزية: Edgar Allan Poe) ء(19 يناير 1809 -7 أكتوبر 1849 م) شاعر وكاتب قصص قصيرة وناقد أمريكي، وأحد رواد الرومانسية الأمريكية. ولد عام 1809 م في مدينة بوسطن في ولاية ماساشوستس. وأكثر ما اشتهر به قصص الفظائع والأشعار

    ادجار الن بو
    الشاعر و الناقد الأمريكي

    ادجار الن بو

    المزيد

    تعرّف على محمد الوكيل ( الاعلامي )
    محمد الوكيل، إعلامي أردني، مقدم البرنامج الإذاعي "بصراحة مع محمد الوكيل" على "ردايو فن" و"إذاعة القوات المسلحة الأردنية" منذ عام 2004م.

    محمد الوكيل
    الاعلامي

    محمد الوكيل

    المزيد

    تعرّف على كارل شترنهايم ( كاتب مسرحي تعبيري ألماني )
    هو كاتب مسرحي تعبيري ألماني. ولد عام 1878 في لايبزغ، ومات عام 1942 في بروكسل. كان شترنهايم ابنا لأحد رجال البنوك، ودرس في الفترة من 1879 حتى 1902 الفلسفة وعلم النفس والحقوق في ميونخ وغوتينغن ولايبزغ وبرلين. وفي عام 1908 أسس بالتعاون مع فرانس بلاي صحيفة هيبريون. عاش حياة غير مستقرة وهاجر في النهاية إلى بروكسل، ثم..

    كارل شترنهايم
    كاتب مسرحي تعبيري ألماني

    كارل شترنهايم

    المزيد

    تعرّف على جرير بن عبد الله ( الصحابي الجليل )
    جرير بن عبد الله البجلي صحابي جليل من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم أسلم وقومه في رمضان من السنة العاشرة للهجرة، فبعثه الرسول صلى الله عليه وسلم على رأس فرسان من بني أحمس من بجيلة بنو مالك لهدم ذي الخلصة، وروي عنه مايزيد عن 300 حديث ورد ذكرهم

    جرير بن عبد الله
    الصحابي الجليل

    جرير بن عبد الله

    المزيد

    تعرّف على آل باتشينو ( مُمثِّل، ومُنتَج، ومُخرِج، ومُؤَلّف )
    ل باتشينو الاسم الكامل ألفريدو جيمس باتشينو (25 أبريل / نيسان 1940) ممثّل، ومنتج، ومخرج، ومؤلّف أمريكي. حصل على العديد من الجوائز والتّكريم عن أداهء في التّمثيل؛ من بينها جائزة الأوسكار، وجائزتين من جوائز توني، وجائزتي إيمي، وجائزة الأكاديميّة البريطانيّة للأفلام، وأربع جوائز غولدن غلوب، وجائزة المسرح..

    آل باتشينو
    مُمثِّل، ومُنتَج، ومُخرِج، ومُؤَلّف

    آل باتشينو

    المزيد

    تعرّف على جوناثان سويفت ( أديب وسياسي إنكليزي-إرلندي )
    (1667-1745) هو أديب وسياسي إنكليزي-إرلندي عاش بين القرنين ال17 وال18 للميلاد واشتهر بمؤلفاته الساتيرية (السخرية) المنتقدة لعيوب المجتمع البريطاني في أيامه والسلطة الإنكليزية في إيرلندا. أهم مؤلفاته وأشهرها هي "رحلات جلفر" (أو "رحلات غوليفر") الذي نشره في 1726 والتي تضم أربعة كتب تصف أربع رحلات..

    جوناثان سويفت
    أديب وسياسي إنكليزي-إرلندي

    جوناثان سويفت

    المزيد

    تعرّف على جون كينيدى ( الرئيس الامريكى السابق )
    جون كينيدي (يسمى أيضا جون فيتزجيرالد كينيدي أو جون إف. كينيدي) رئيس الولايات المتحدة الخامس والثلاثون. تولى الرئاسة خلفا للرئيس دوايت أيزنهاور وقد خلفه نائبه ليندون جونسون ولد في 29 مايو، 1917 وتوفي مقتولا في 22 نوفمبر، 1963 في دلاس، تكساس وقد أتّهم لي هارفي اوسولد باغتياله.تولى الرئاسة في فترة رهيبة وحرجة..

    جون كينيدى
    الرئيس الامريكى السابق

    جون كينيدى

    المزيد

    تعرّف على دينيس ويتلى ( الكاتب و المحاضر )
    دينيس ويتلي ولدت في جنوب لندن لألبرت ديفيد و اليزابيث فلورنسا هارييت ويتلي (ني بيكر ) . وكان الأكبر لثلاثة أطفال من عائلة و الذين كانوا أصحاب ويتلي و ابن مايفير ، والأعمال التجارية النبيذ.

    دينيس ويتلى
    الكاتب و المحاضر

    دينيس ويتلى

المزيد ...

المجلّات: