صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على جان بول سارتر ( الفيلسوف الروائي )
    جان-بول شارل ايمارد سارتر هو فيلسوف وروائي وكاتب مسرحي كاتب سيناريو وناقد أدبي وناشط سياسي فرنسي. بدأ حياته العملية استاذا. درس الفلسفة في ألمانيا خلال الحرب العالمية الثانية.

    جان بول سارتر
    الفيلسوف الروائي

    جان بول سارتر

    المزيد

    تعرّف على يوهان جوته ( الشاعر والكاتب والمفكر والاديب )
    يوهان فولفجانج جوته (بالألمانية: Johann Wolfgang von Goethe‏)‏ (28 أغسطس 1749 - 22 مارس 1832) هو أحد أشهر أدباء ألمانيا المتميزين، والذي ترك إرثا أدبيا وثقافيا ضخما للمكتبة الألمانية والعالمية، وكان له بالغ الأثر في الحياة الشعرية والأدبية والفلسفية

    يوهان جوته
    الشاعر والكاتب والمفكر والاديب

    يوهان جوته

    المزيد

    تعرّف على ارخميدس ( عالم الرياضيات )
    أرخميدس، و(باليونانية Αρχιμήδης وتلفظ [aɾ.çi.ˈmi.ðis] و[ar.kʰi.ˈmɛː.dɛːs] عند الأقدمين) أو أرشميدس في بعض التراجم العربية، عالم طبيعة ورياضيات. ولد في عام 287 ق.م، في سرقوسة، ويعتبر أحد أهم مفكّري العصر القديم، ونظرتنا إلى الفيزياء مستندة على النموذج الذي طوّر من قبل أرخميدس.

    ارخميدس
    عالم الرياضيات

    ارخميدس

    المزيد

    تعرّف على ريشتر ( عالم الزلازل الامريكي )
    تشارلز فرانسيس ريختر ‏ هو عالم زلازل وفيزيائي أمريكي. وريختر معروف بأنه مخترع مقياس ريختر، والذي كان ولا زال يستخدم لقياس قوة الزلازل.

    ريشتر
    عالم الزلازل الامريكي

    ريشتر

    المزيد

    تعرّف على كولين باول ( الجنرال و رجل سياسى الامريكى )
    كولن لوثر باول (5 أبريل 1937 -)، جنرال وسياسي أمريكي ولد في نيويورك في عائلة مهاجرة من أصل جمايكي. تولى وزارة الخارجية الأمريكية من 20 يناير 2001 حتى 26 يناير 2005 في الفترة الرئاسية الأولى من عهد الرئيس جورج دبليو بوش.

    كولين باول
    الجنرال و رجل سياسى الامريكى

    كولين باول

    المزيد

    تعرّف على أحمد سمير ( )
    B.Sc. of Engineering Diploma of Information Systems at AAST Master of Information Systems at AAST (not finished yet) Microsoft Certified Trainer since 2007 MCP, MCAD, MCSD MCTS,MCPD Enterprise MCSD Sharepoint MCSA(Office 365) MCSE (SharePoint Admin) MCSD(Web Applications) MCDBA Database Administration I Already worked Before as Trainer at Global Knowledge Cairo, KSA,UAE & New Horizons Cairo,KSA as Senior Developer at RAYA & ZAFA Limtied KSA Riyadh some of Companies already give them a training : Saudi Aramco ,NGHA ,..

    أحمد سمير
    المزيد

    تعرّف على الزهراوى ( الطبيب العربى )
    هو طبيب عربي مسلم عاش في الأندلس. يعد أعظم الجراحين الذين ظهروا في العالم الإسلامي، ووصفه الكثيرون بأبو الجراحة الحديثة.

    الزهراوى
    الطبيب العربى

    الزهراوى

    المزيد

    تعرّف على أبو جعفر الخازن ( عالم فلك و رياضيات )
    أبو جعفر الخازن هو أبو جعفر محمد بن الحسين الخازن الصاغاني الخراساني، عالم من علماء القرن الرابع الهجري، تخصص في الرياضيات والفلك وكما اهتم بعلم الميكانيكا ودرس مفهوم الاحتكاك.

    أبو جعفر الخازن
    عالم فلك و رياضيات

    أبو جعفر الخازن

    المزيد

    تعرّف على مصطفى محمود ( العالم والباحث الدكتور )
    فيلسوف وطبيب وكاتب مصري. هو مصطفى كمال محمود حسين آل محفوظ، منالأشراف وينتهي نسبه إلى علي زين العابدين. توفي والده عام 1939 بعد سنوات من الشلل، درس الطب وتخرج عام 1953 وتخصّص في الأمراض الصدرية

    مصطفى محمود
    العالم والباحث الدكتور

    مصطفى محمود

    المزيد

    تعرّف على أودري هيبورن ( ممثلة مسرحية وفاعلة خير )
    (المولودة في الرابع من مايو عام 1929، والتي توفيت في اليوم العشرين من شهر ينايـر لعام 1993) ممثلة ذات أصول بريطانية. عرفت أودري بكونها رمزا من رموزعالم السينما والأزياء، وقد ذاع صيتها خلال المدّة الذهبية لهوليود؛ فصنفت من قبل معهد الفيلم الأمريكي بوصفها أعظم ثالث أسطورة نسائية متجسدة على الشاشات خلال..

    أودري هيبورن
    ممثلة مسرحية وفاعلة خير

    أودري هيبورن

المزيد ...

المجلّات: