صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على نورمان شوارتسكوف ( جنرال متقاعد من القوات المسلحة الأمريكية )
    جنرال متقاعد من القوات المسلحة الأمريكية خدم بين عامي 1956 و1991، ولد في ترنتون - نيو جيرسي، في الولايات المتحدة الأميركية، كان قائد قوات التحالف الدولي ضد قوات الاحتلال العراقي في دولة الكويت خلال حرب الخليج الثانية عام 1991م التي عرفت بعاصفة الصحراء. والده، هربرت شوارزكوف، كان ضابط كبير بالشرطة أيضا،..

    نورمان شوارتسكوف
    جنرال متقاعد من القوات المسلحة الأمريكية

    نورمان شوارتسكوف

    المزيد

    تعرّف على ابو الريحان البيرونى ( الرحّالة والفيلسوفً )
    أبو الريحان محمد بن أحمد بيروني ( 5 سبتمبر 973 - 13 ديسمبر 1048) عالم مسلم أوزبكي كان رحّالة وفيلسوفا وفلكيا وجغرافيا وجيولوجيا ورياضياتيا وصيدليا ومؤرخا ومترجما لثقافات الهند. وصف بأنه من بين أعظم العقول التي عرفتها الثقافة العربية الإسلامية، وهو أول من قال إن الأرض تدور حول محورها، صنف كتبا تربو عن المائة..

    ابو الريحان البيرونى
    الرحّالة والفيلسوفً

    ابو الريحان البيرونى

    المزيد

    تعرّف على بيل كوسبى ( الممثل الامريكى )
    ويليام هنري "بيل" كوزبي، الابن (بالإنجليزية: Bill Cosby) (ولد 12 يوليو عام 1937)هو كوميدي ومؤلف، وممثل، ومنتج تلفزيوني، وموسيقي، وناشط أمريكي.كان ستاند آب كوميديان في عدد من النوادي الليلية

    بيل كوسبى
    الممثل الامريكى

    بيل كوسبى

    المزيد

    تعرّف على فيليبوس ( ابن للملك فيليبوس الثاني المقدوني )
    (تقريبا 359 ق.م. - 25 ديسمبر 317 ق.م.) كان ابنا للملك فيليبوس الثاني المقدوني أحد ملوك مقدونيا القديمة استلم السلطة بعد وفاة أخيه غير الشقيق الإسكندر الأكبر ولقد حمل ألقاب أخيه المتعددة (عدا لقب الشاه) واستمر حكمه من 11 يونيو 323ق.م. ولغاية مماته في 25 ديسمبر 317ق.م. وذلك وبحسب اتفاقية تريبارادايسوس واتفاقية بابل،..

    فيليبوس
    ابن للملك فيليبوس الثاني المقدوني

    فيليبوس

    المزيد

    تعرّف على خالد السعدي ( الدكتور )
    استاذ التربية وعلم النفس بجامعة الدمام

    خالد السعدي
    الدكتور

    خالد السعدي

    المزيد

    تعرّف على مالكوم اكس ( الداعيه اسلامى )
    مالكوم إكس (19 مايو 1925 - 21 فبراير 1965)، واسمه عند مولده: مالكوم ليتل، ويعرف أيضا باسم الحاج مالك الشباز، هو داعية إسلامي ومدافع عن حقوق الإنسان، وهو أمريكي من أصل إفريقي (إفريقي أمريكي). بالنسبة لمحبيه: كان مالكوم إكس رجلا شجاعا يدافع عن حقوق السود، ويوجّه الاتهامات لأمريكا والأمريكيين البيض بأنهم قد..

    مالكوم اكس
    الداعيه اسلامى

    مالكوم اكس

    المزيد

    تعرّف على جيسون ستاثام ( مُمثل )
    مواليد 26 يوليو 1967 وهو ممثل، وغطاس سابق، وملاكم ومنتج أفلام إنجليزي. تعد معظم أدواره باعتباره البطل المخالف للعرف، وهو معروف بأدواره المثيرة في أفلام الحركة ويؤدي دور الشخصيات القاسية الغير قابلة للإصلاح والمكيافيلية. طوال مسيرته السينمائية كان يؤدي "ستاثام" أدواره بشكل مثير ومنتظم في قتاله.

    جيسون ستاثام
    المزيد

    تعرّف على ديفيد مكلور برينكلي ( قارئ نشرة أخبار أمريكيًا )
    (في الفترة من 10 يوليو 1920 حتى 11 يونيو 2003) كان قارئ نشرة أخبار أمريكيا عمل في إن بي سي وإيه بي سي منذ عام 1943 حتى عام 1997.

    ديفيد مكلور برينكلي
    قارئ نشرة أخبار أمريكيًا

    ديفيد مكلور برينكلي

    المزيد

    تعرّف على انطون تشيخوف ( الكاتب المسرحى )
    أنطون بافلوفيتش تشيخوف (29 يناير 1860 - 15 يوليو 1904).طبيب وكاتب مسرحي ومؤلف قصصي روسي كبير ينظر إليه على أنه من أفضل كتاب القصص القصيرة على مدى التاريخ، ومن كبار الأدباء الروس. كتب المئات من القصص القصيرة التي اعتبر الكثير منها إبداعات فنية كلاسيكية

    انطون تشيخوف
    الكاتب المسرحى

    انطون تشيخوف

    المزيد

    تعرّف على دالااي لاما ( القائد الاعلي للبوذيين )
    الدالاي لاما هو القائد الديني الأعلى للبوذيين التبتيين وحتى عام 1959 م كان الدالاي لاما يمثل القيادتين الروحية والدنيوية في إقليم التبت. وهو بطبيعة الحال راهب بوذي في جماعة القبعات الصفر والتي أوجدت على يد تسونغكابل

    دالااي لاما
    القائد الاعلي للبوذيين

    دالااي لاما

المزيد ...

المجلّات: